موقع مرشحين مجلس الشعب المصرى 2014
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اول موقع مصرى خاص بدعاية مرشحين مجلس الشعب المصرى 2014 اذا لم يتم التفعيل من الايميل الخاص بك سوف يفعل المدير اشتراكك بعد 3ساعات من اشتراكك

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

تحيه للسيد مدير الموقع وإبداء رأي

عصام سابكو
محمد أبودياب
6 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1تحيه للسيد مدير الموقع وإبداء رأي  Empty تحيه للسيد مدير الموقع وإبداء رأي الأربعاء سبتمبر 01, 2010 9:58 am

محمد أبودياب

محمد أبودياب

اسعد الله اوقاتك استاذ / محمود المحترم (مدير الموقع)
بداية أشكر لك إهتمامك وسؤالك عني وهذا ليس بغريب عنك ولا عن شخصك الكريم
كل عام وانتم وجميع أحبابكم بألف خير استاذ / محمود ونسال الله في هذه الايام المباركات عملا صالحا وصوما وصلاة مقبولتين
غبت وإحتجبت عن المشاركه في المنتدي الفتره الماضيه لظروف عارضه خارجه عن إرادتي والحمد لله أنني قد عاودت المشاركه مره أخري ولكن شتان الفارق بين وقت أخر مشاركه لي منذ شهلر والآن فقد أصبح المنتدي مجالا خصبا للشرفاء ليدلو بدلوهم ويعبروا عن أرؤهم بكل شفافيه ونزاهه كما أنه وفي نفس الوقت أصبح المنتدي ساحه للمبارزه والتطاول والتجريح والافتراء من طرف قله قليله تدخل باسماء مستعاره وتدخل بأكثر من إسم لتوهم القارئ بوجهه نظر تلك القله
وعند هذه الجزئيه أتوقف وأناشد إدارة المنتدي الموقرين بضروره منع مشاركه أي عضو بأكثر من إسم خصوصا وأنه من الممكن إكتشاف ذلك عند تسجيل العضو الجديد في المنتدي
كما أنني أود أن ألفت نظر جنابك لنقطه هامه جدا ولا تفهمني خطأ من فضلك
عند إنشاء هذا المنتدي قمتم مشكورين بتكليفي بالاشراف علي المنتدي وقد قمت بما يمليه علي ضميري في هذه المهمه بل أنني كنت لا استطيع أن أتجرأ وأعلن عن ميولي الانتخابيه احتراما للمنتدي ولحضرتك وحتي يكون هناك مصداقيه
وقام عضو واحد في المنتدي ويدخل باكثر من إسم بعمل مظاهره وأخذ في الشكوي والصياح من أنني منحاز وغير عادل ولابد أن يكون المشرف من خارج الدائره وووووووو
وإحتراما مني لنفسي وتقديرا لموقفك معي ومنعا لأن أكون سببا في أي إحراج تنحيت عن الاشراف عن المنتدي
والآن قمتم بتكليف المحترم الاستاذ / عصام سابكو والذي أكن له كل التقدير والاحترام أولا لأنه من أبناء بلدتي الحبيبه وثانيا لأنه علي قدر من الاحترام والثقافه يجبر الجميع علي تقديره وإعزازه.وثالثا لأنني وبمجرد رجوعي للمشاركه في المنتدي فقد قام بالترحاب بي وكان من أوائل الذين سألوا عني
إلا إنني ومن منطلق تطبيق مبدأ توحيد السياسات أري أنه يتم تكليف شخص من خارج الدائره لتولي الاشراف حتي لا تكون هناك فرصه لأحد الضعفاء أن يتهم الاستاذ /عصام بانه منحاز ووووووكما سبق وأن تم توجيهه هذا الاتهام لي خاصة وأنه علي حد قول بعض الاعضاء فإن الاستاذ / عصام له ميول انتخابيه سبق وأن أعلن عنها في مشاركات سابقه
وأعود وأوؤكد أنني أكن كل المحبه للاستاذ عصام وأتمني التواصل الدائم وأن أراه في القريب العاجل.
أعتذر عن الإطاله وكل عام وأنتم وجميع الاعضاء والرواد والمتابعين بألف خير
محمد أبودياب

2تحيه للسيد مدير الموقع وإبداء رأي  Empty رد: تحيه للسيد مدير الموقع وإبداء رأي الأربعاء سبتمبر 01, 2010 10:56 am

عصام سابكو

عصام سابكو
مشرف منتدى سوهاج
مشرف منتدى سوهاج

الاستاذ المحترم / محمد ابودياب انت لاتعلم مدى فرحتى عندما نجح الاستاذ رزق اقسم بالله اتصلت عليه من السعوديه فى نفس اليوم وباركت له وكانت حوالى الساعه الثانيه صباحا واتصلت على شخص اخر من العائله وقلت له اكثر شيئ تخلى بالكم مع جميع الدائره علشان هى اللى وقفت معنا ولكن عايز اسألك سؤال نفرض انه ابن عمك اوابن عمتك اوابن خالك مرشح وشخص اخر من نفس القريه مرشح سوف تعطى من ارجو الاجابه وسبق فى بعض الاعضاء رفضوا اشرافى على المنتدى بسبب نفس السؤال وانا كان تأييدى للمرشح بدون ان اخطأ فى اى شخص اخر وانا عندما طلب منى الاستاذ محمود المحترم الاشراف فوافقت لتقديره لى ولثقته لى رغم انى ليس عندى الوقت الكافى للتصفح على الموقع وانا الان مع رأى الاستاذ محمود وانا مش زعلان من مداخلتك بالعكس كل كلامك احترام لى وتقدير لى ولكن انا شرحت لك وجهة نظرى

3تحيه للسيد مدير الموقع وإبداء رأي  Empty رد: تحيه للسيد مدير الموقع وإبداء رأي الأربعاء سبتمبر 01, 2010 2:07 pm

محمد أبودياب

محمد أبودياب

الاستاذ / عصام المحترم
وها قد حدث ما كنت أخشاه بالفعل وهو أنني لمست نبرة عدم رضا في ردك علي ما جاء علي لساني بالمداخله
والله والله يا استاذ عصام اتحدث اليك والي الاستاذ محمود ليس لشئ سوي لسد الطرق علي ضعفاء النفوس والذين سيصيحون من هنا ومن هناك بالبهتان والكذب علي مشرف الموقع
أما من حيث قدرك عندي فهو كبير والله دون أن أراك ولكني مع الحديث القائل إن الارواح جنود مجنده ما تعارف منها إئتلف وما تنافر منها إختلف
وأنا إحترمتك بالرغم من عدم مقابلتنا وجهها لوجه
استاذ عصام ..والله والله موضوع الاشراف خارج حساباتي تماما لانني عانيت كثيرا حين توليته وكنت أحاول جاهدا أن أتحكم في أعصابي في مواجهه الافتراءات أي أنني قد عانيت وتضررت كثيرا بسبب قله ليست بالشريفه في عرضها لأفكارها وتوجهاتها
أما من حيث فرحتك وسعادتك بنجاح النائب رزق زغلول دياب المحترم والذي يقدر كل الناس سواء ويعمل جاهدا علي تحقيق كافة احتياجات الاهالي والدائره فأنا أثمن لك هذا الشعور الطيب وإن كنت لا أستغرب هذا الشعور لأنه وببساطه شعور أبنا بلدتنا الكرام المحبين لبعضهم البعض مهما حدث لأنه وكما قال الشاعر : أخوك أخوك إن من لا أخ له ...كساع إلي الحما بغير سلاح
ألف شكر علي ذوقك وشعورك وأرجو أن تكون قد فهمت وجهة نظري ودعواتي وتمنياتي لك بالتوفيق في مجال عملك وفي مكانك وأن تعود للوطن سالما غانما وعساكم من عواده ....حياك
محمد أبودياب

المدير

المدير
الــمــديــر الــعــام
الــمــديــر الــعــام

اخى الغزيز محمد ابو دياب
كل عام وحضرتك بخير
غبت عنا فترة ولاكن يظل اسم الاخ محمد ابو دياب متواجد على المنتدى ونفتكرك فحضرتك انت والاستاذ عنتر عثمان وطارق امام وعصام سابكو اول من سجلتم بالمنتدى فى حين كان منتدى سوهاج لايوجد به اى مشاركات وبداء التوافد على المنتدى حتى اصبح لما هوا علية الان وهذا يرجع لفضل الله ولفضلكم
وفقك الله يا استاذ محمد
كما ارجو من حضرتك عدم الغياب عنا وعن المنتدى
كل عام وانت واهل سوهاج بخير
اخوك محمود زكى

https://eltrsheheg.yoo7.com

أيمن صابر الزيات

أيمن صابر الزيات
مشرف محافظة المنوفية
مشرف محافظة المنوفية

الي اخي محمد أبو دياب
لقد فهمت كلامك جيدااا ولذلك أقول لك
عليك بالنصيحة للاخ والزميل عصام والدعاء له بالتوفيق والحيادية وهذا كل ما نرجوه جميعا في هذا المنتدي
لان اهل سوهاج ناس مثقفه وعلي وعي كبير من الثقافة السياسيه
لذلك انا مشفق علي الاخ عصام وادعو له بالتوفيق والتأني والحذر في جميع ردوده حتي لا يكون فريسه لاصحاب النفوس الضعيفه التي لا أجدها هنا في منتدي سوهاج علي الاطلاق

اخوكم أيمن الزيات

6تحيه للسيد مدير الموقع وإبداء رأي  Empty رد: تحيه للسيد مدير الموقع وإبداء رأي الإثنين سبتمبر 06, 2010 11:50 am

عصام سابكو

عصام سابكو
مشرف منتدى سوهاج
مشرف منتدى سوهاج

الاخ العزيز / ايمن الزيات شكرا لهذه النصحيه واتمنى من الله ان يوفقنى وكل عام انت والاسره الكريمه بخير
المخلص لك / عصام

7تحيه للسيد مدير الموقع وإبداء رأي  Empty اهداء الإثنين سبتمبر 06, 2010 3:41 pm

سلطان البحار

اهداء من القلب
للنائب رزق زغلول دياب
الاصل عمدة ومن بيت كبير والعقل فيك راجح ربنا يعليك كمان وكان ويخليك بين المرشجين ناجح واركب القطر الحديد وانتا على مجلسنا رايح بس امانة عليك وانتا على كرسى المنصة تخدنى وياك مرة حتى لو اكون سايح
ســــلطان البحار

anwar khttab

anwar khttab

الاستاذ الفاضل المحترم محمد ابو دياب
كل عام وانت والاسره وجميع ال دياب بخير
وندعو الله فى هذه الايام المباركه ان يوفقنا جميعا لاختيار الاصلح والانفع للناس

http://www.tebahelyoum.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]