اول موقع مصرى خاص بدعاية مرشحين مجلس الشعب المصرى 2014 اذا لم يتم التفعيل من الايميل الخاص بك سوف يفعل المدير اشتراكك بعد 3ساعات من اشتراكك


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الاستاذ / أحمد نشأت منصور - مرشحكم لمجلس الشعب المصرى 2010 دائرة سوهاج (فئات)

انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 2]

ناجح زيدان


أحمد نشأت منصور ... اسم سطع فى سماء الدائرة لما له من نشاط بارز بين الناس و هو يتمتع بشخصية قوية تساعده فى قضاءحوائجهم .
آل عبد الله يؤيدون أحمد نشأت منصور.
و عنهم.......ناجح زيدان السمان زيدان عبد الله

محمد الشاطر


كا التحيه للاخ ناجح زيدان

فى حالة ترشيح الحزب للاستاذ احمد نشأت منصور سيكون الاول فى الفئات لكن فى حالة ترشيح اى مرشح غيره اعتقد انه سيكون خارج الحسابات
وربنا يولى الاصلح

نبض الشعب

avatar
بالتوفيق للاستاذ / احمد نشأت منصور

فهو شاب ذو خلق و محترم

و فى انتظار ظهور ترشيحات الحزب

و ربنا يولى الاصلح بأذن الله

ناجح زيدان


شكرا للاستاذ ( نبض الشعب )و الاستاذ ( محمد الشاطر) على هذه المداخلة ,
......... والله الموفق.

صابر البرنس


الاستاذ احمد تشأت
خرج مبكرا ويمكن يكون حسبها صح
كل عام وانتم بخير

ضياءعبدالرحمن الصعيدى


الاستاذ احمد نشات منصور
انت شاب مفعال الخير وبارك الله خطواتك وسر على بركة الله
وانا معجب بكل تحركتك وانا من دائرة اخميم واتمنى تغيير محل اقامتى لكى اشارك بصوتى
اهداء ضياء عبد الرحمن الصعيدى
مدرس لغة انجليزية باخميم 0128725161

قلم رصاص

avatar
الاستاذ احمد نشات منصور
انت شاب مفعال الخير وبارك الله خطواتك وسر على بركة الله
وانا معجب بكل تحركتك وانا من دائرة اخميم واتمنى تغيير محل اقامتى لكى اشارك بصوتى اهداء ضياء عبد الرحمن الصعيدى
مدرس لغة انجليزية باخميم 0128725161
الأستاذ ضياء
الأستاذ أحمد نشأت منصور له الكثير من المؤيدين فى دائرة مركز سوهاج . بلاش تتعب نفسك و تغير محل إقامتك . خليك فى أخميم و كما يقال الدير مش ناقص رهبان Laughing

تحياتى لك
قلم رصاص

الغريب33


انا بصراحه لم اسمع عن احمد نشأت الا عندما رأيت صوره ولما عملت عنه بحث في النت وجدت ما يلي
أحمد نشأت منصور من أبناء مركز سوهاج،‮ ‬وهو شاب صغير السن،‮ ‬وكل مؤهلاته أنه صديق شخصي‮ لضابط مباحث مركز سوهاج،‮ ‬وهو‮ ‬يتباهي‮ ‬بصداقته في‮ ‬كل مكان‮ ‬يذهب اليه وبين أبناء الدائرة،‮ ‬ويقول أحمد انني‮ ‬سوف أنجح في‮ ‬انتخابات مجلس الشعب لأنني‮ ‬صديق شخصي‮ ‬لـ‮ »‬الحكومة‮«!‬
هذا كل ماوجدته في النت والكلام ده في جريده الاحرار بعنوان هاصت ولاصحت فرشحت نفسي وستجدون المقال في العدد الصادر بتاريخ 23فبراير 2010 مع تحياتي

الغريب33


اقراء هذا المقالhttp://elahrar.net/index.php?option=com_content&view=article&id=12534:--rl--&catid=87:2010-01-04-14-41-14&Itemid=84

قلم رصاص

avatar
لا يا أخى الغريب . الأستاذ أحمد نشأت منصور رجل مهذب و من عائله برلمانيه فعمه رحمه الله المرحوم فهمى منصور يوسف من أعلام محافظة سوهاج . رحمه الله . صحيح هو صغير السن و خبرته قليله لكن هذا شيئ لا يعيبه و الخبره تأتى مغ الوقت و لا مانع من أن يبدأ التمرس من الآن

أما مشاركتى أعلاه فكانت مداعبه للأستاذ ضياء عبد الرحمن الصعيدى إبن دائرة أخميم الذى يريد أن يغير محل إقامته لكى يعطى صوته للأستاذ أحمد نشأت منصور فعندما قرأت ذلك إبتسمت لأننى تذكرت دولة قطر الشقيقه التى تنتهج نهجا جديدا فى البطولات الرياضيه فتقوم بتجنيس ( إعطاء الجنسيه ) اللاعبين ليلعبوا بإسمها و يفوزون بالميداليات و البطولات فتجد لاعب من قطر العربيه و شعره أصفر و عنيه زرقاء و إسمه زخاروف يلعب رفع أثقال و يفوز بالميداليه بإسم قطر الشقيقه Laughing

و أنا أعتقد إن الأستاذ أحمد نشأت منصور لا يحب أن ينتهج نفس المنهج أو يتبع نفس الإسلوب و يفوز بأصوات أخميم الشقيقه بل يشرفه و يسعده أن يسقط بأصوات مركز سوهاج عن أن يفوز بأصوات أخميم الشقيقه

أرجو أن لا يؤخذ كلامى على محمل آخر و أرجو أن لل يؤول كلامى تأويلا آخر

تحياتى للجميع و كل عام و حضراتكم بخير

قلم رصاص

ناجح زيدان


الاخ الغريب أنا من النوع الذى يؤيد مرشحه دون النظر لاخطاء اى مرشح اخر فيا سيدى ما فيش داعى تجرح فى الناس كده وانا والله سوف لا اعطى صوتى لاى مرشح فئات غير احمد نشات دون التجريح فى اى مرشح اخر .
و بعدين انت غريب ما فيش داعى تحشر نفسك وسط ولد الدائرة يا غريب 33 .
ناجح زيدان السمان زيدان عبد الله

ناجح زيدان


يتمتع الاستاذ/ احمد نشأت منصور بشخصية قوية تميزه عن أى مرشح فئات أخر وهذه الشخصية القيادية السياسية لم تكن وليدة اللحظة بل لها تاريخ عريق.
فهو تربى فى أحضان الحزب الوطنى منذ طفولته على يد رجل الحزب والسياسى البارع عمه المرحوم الاستاذ/ فهمى منصور عضو مجلس الشعب السابق وخاله عضو مجلس الشورى السابق المرحوم الاستاذ/ محمود ابو النور مازن فهو حزبى أبا عن جد.
وما دار على لسان بعض الاخوة أعضاء المنتدى الموقر من خروج الاستاذ/ أحمد نشأت من ترشيح الحزب فهذا كلام غير صحيح حيث أكد لى بنفسه فى اتصال هاتفى أنه ما زال فى الحزب ولم يسحب اوراق ترشيحه وأكد سيادته أن موقفه قوى وأن كرسى الفئات من نصيبه انشاء الله.
ناجح زيدان السمان زيدان عبد الله

ناجح زيدان


يتمتع الاستاذ/ احمد نشأت منصور بشخصية قوية تميزه عن أى مرشح فئات أخر وهذه الشخصية القيادية السياسية لم تكن وليدة اللحظة بل لها تاريخ عريق.
فهو تربى فى أحضان الحزب الوطنى منذ طفولته على يد رجل الحزب والسياسى البارع عمه المرحوم الاستاذ/ فهمى منصور عضو مجلس الشعب السابق وخاله عضو مجلس الشورى السابق المرحوم الاستاذ/ محمود ابو النور مازن فهو حزبى أبا عن جد.
وما دار على لسان بعض الاخوة أعضاء المنتدى الموقر من خروج الاستاذ/ أحمد نشأت من ترشيح الحزب فهذا كلام غير صحيح حيث أكد لى بنفسه فى اتصال هاتفى أنه ما زال فى الحزب ولم يسحب اوراق ترشيحه وأكد سيادته أن موقفه قوى وأن كرسى الفئات من نصيبه انشاء الله.
ناجح زيدان السمان زيدان عبد الله

الغريب33


الاستاذ ناجح زيدان اين التجريح في كلامي انا قلت رأيي ونقلت ماكتب عن الاستاذ احمد نشأت دي نقطه
اما النقطه الثانيه بعدين انت غريب ما فيش داعى تحشر نفسك وسط ولد الدائرة يا غريب 33 فأنت يا عزيزي لا تستطيع اخراس الاخرين

ناجح زيدان


نعم أستاذ /الغريب فأنا لا استطيع اخراص الاخرين كما ذكرت ولكن على الاخرين ان يهتموا بمرشحيهم ولا شأن لهم بغيرهم . وكلمة انت غريب للمزاح ولا شىء فى نفسى غير ذلك.
ناجح زيدان السمان زيدان عبد الله

16 وفقك الله في الإثنين سبتمبر 27, 2010 2:29 pm

محمــــــود الــــــلازق

avatar
مراقب عام
مراقب عام

برجاء كتابة البرنامج الانتخابى ووضع صورة


17 الكينج وصل في الإثنين أكتوبر 04, 2010 10:46 pm

الكينج


تحيه واجلال لجميع اعضاء المنتدى واحب اقلهم انى وصلت فياريت كله يعمل حسابه على كدا ودى اول مشاركه لى فى هذا المنتدى ومن خلال ذلك اقوم بالتحيه لجميع مرشحين الدائره الافاضل وابدء بالرد على الاستاذ الى بيقول كنت اتمنى اترك دائرتى اخميم واغير محل اقامتى لاعطاء صوتى للسيد / احمد نشات اذا كان انت ملكش خير فى دائرتك هيكون لك فى غيرها نرجو انه الكلام يكون منطقى وخليك احسن فى اخميم حتى لاتحلم بسراب لكم منى افضل تحيه والى الملتقى بعد الفاصل والفاصل هو يوم الثلاثاء 5/10/2010 وعلى فكره اخبار طازه ولسه واصله حالن جميع مرشحى الحزب كلهم فى توتر هذه الليله الا شخص واحد بيقولوا عليه الاسد الخبير التقى بكم غدا مساء انشاء الله

المرسى


الا مرشح واحد يقولون عليه الاسد الخبير

استاذنا الفاضل الموضوع مش محتاج فوازير ولا مسابقات

الكل يعلم ان الاستاذ قدرى ابوضوية هو جوكر المرشحين

ويمتلك اغلبية ساحقة فى المجمع الانتخابى


واعتقد ان احمد نشأت ظلم نفسه بتقديمه اوراقه للمجمع لانه دخل فى معركة خسرانة ومعروفة النتائج مسبقا

ربما لو خاض المعركة مستقل لكان افضل له

هذا ليس تقليل من احمد نشأت فهو صديق شخصى لى ولكنى اقول الحقيقة والحقيقة فقط

ahmedabdelwareth


نتيجة المجمع الانتخابى الاستاذ رزق زغلول حصل على71%
اما الاستاذقدرى ابو ضوية حصل على 81%من مجموع المجمع النتخابى اين العمدة ابو السنون واين الاستاذاحمد نشات والاستاذ محمد فقير والاستاذ بهاء عبد المجيد والاستاذجمال خليفة الثانى بجدارة والاستاذسيد سليمان الثانى بجدارة ارجو التوفيق للاصلح والانفع للناس

20 لنكن اصدقاء في السبت أكتوبر 09, 2010 8:06 pm

ahmedabdelwareth


السلام عليكم منتسبي هذا المنتدى الجميل يجب ان نتفق فيما بيننا ان نجعل مشاركتنا فى هذا المنتدي عبارة عن مباراة فى كرة القدم نتسابق جميعا بس بروح رياضية والفائز نقول له مبروك من كل قلوبنا ويبقى فى النهاية الود هو السائد بيننا يمكن نلتقى وجها لوجه ونكون اصدقاء سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

من غير زعل


انا سمعت من وحد كبير فى الساسه ان النتيجه طلعت بس مش عارف منين جاب النتيجة دى وقال الفأت قدرى اول وبعده جمال واخر واحد احمد نشئت وقال العمال رزق اول والاخير بهاء قلت له احنا سمعنا كلام غير كدة ارجو من عندة معلومة يقدمها بدون زعل واشكر اخر كاتب مش عارف اسمة عشان مكتوب بانجليز وقال كلام كويس فى اخر موضوع شكر مرة تانية بس عاوز رد

جابر حسن


وفقك الله يا اخى لقد شاهدتك من بعد تقضى حوائج الناس
ربنا يوفقك وعهد امام الله صوتى لك

محمود فراج


السادة الافاضل

تعليق بسيط:بصفتي الشخصية أراي ان الاستاذ / أحمد نشأت منصور من الوجوة الجديدة في الإنتخابات ولكن هذا الشخص لا ينظر إلية بأنة صغير السن بل بالعكس تماما عندما تشاهدة وتتحدث معة كأنك تشاهد أمام عينيك عمة المرحوم : الحاج / فهمي منصور علية رحمة الله

أحمد نشأت منصور : بن الاستاذ نشأت منصور ( الرجل الذي عرفة الجميع بالأدب والأخلاق ) وجميع عائلتهم في أولاد نصير يتميزون بهذة الصفات ... هذا الشخص كان أول لقاء اشاهدة منذ ثلاث سنوات في مرور سوهاج يسعي منذ نشاتة لخدمة أهل الدائرة

النهاية : في حالة إختيارة مرشحا للحزب : يصبح هو النائب القادم بمشيئة الله
وفي حالة عدم إختيارة فو النائب القادم أيضا بمشئية الله _ عليك بالصبر يا منصور كما تعودنا عليكم من عدة سنوات

أخوكم / محمود فراج _ العرابة

24 نعم لاحمد نشأت في الإثنين نوفمبر 08, 2010 12:26 am

كابتن عمرو


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بكل الحب والود نؤيد الرجل المحترم الاستاذ / أحمد نشأت منصور والله الموفق
هو انسب رجل فى الدايرة
عمرو سعد عز الدين أحمد
I love you

عصام سابكو

avatar
مشرف منتدى سوهاج
مشرف منتدى سوهاج
تمنياتنا بالتوفيق للأستاذ / احمد نشأت وكما ذكر الزميل محمود المصرى برجاء من مؤيدى الاستاذ احمد نشأت وضع صورة المرشح وبرنامجه الانتخابى....
خالص احترامى...



كابتن عمرو


تصحيح معلومة يا استاذ المرسى ان الاستاذ أحمد نشأت منصور هو جوكر الدائرة وليس المدعو قدرى أبو ضويه لانه بكل سهولة الاستاذ قدرى كان هو النائب السابق ولم يفعل شئ لابناء الدائرة والكل فى بلده يعلم ذلك وخير دليل على ذلك جيرانه لم يخدمهم ولم يلتفت لهم والمثل بيقول (( اللى مالوش خير فى اهله مالوش خير فى حد )

نعم للاستاذ / أحمد نشأت منصور

أحترام


سر على بركة الله يا أستاذ أحمد نشأت كلنا وراك

محمــــــود الــــــلازق

avatar
مراقب عام
مراقب عام
الـــــف مبـــــروك
لاختيار الحزب الوطنى للاستاذ / أحمد نشأت منصور ممثلا له
وتتمنى ادارة الموقع النجاح والتوفيق لسيادته



د. هانى عبدالحفيظ حمدالله


احمد نشأت منصور (رمز النجمه و رقم 4) هو افضل ممثل لمركز سوهاج. حيث انه يجمع بين الخبره السياسيه و قوة الشباب. فبالرغم من انه لا يزال فى بدايه الثلاثينات من عمره الا انه يمارس العمل السياسى منذ نعومه اظافره مما اكسبه خبره سياسيه قد لا تتوفر فيمن هم فى اضعاف عمره. فاحمد ينتمى الى عائلتين من اعرق العائلات التى عملت بالسياسه فى محافظه سوهاج و هما عائلتى جادالله او اللغاوات (اولاد نصير) و مازن (سوهاج). فعمه المهندس فهمى منصور رحمه الله عليه عضو مجلسى الامه و الشعب و وكيل لجنه الزراعه بمجلس الشعب و عضو البرلمان الدولى سابقا و احد مؤسسى الحزب الوطنى الديمقراطى. و اخواله المرحوم محمود ابراهيم ابو النور مازن رحمه الله عليه عضو مجلسى الشعب و الشورى سابقا و قاهر العمالقه حيث انه استطاع ان ينتصر على وكيل مجلس الشعب ثم نقيب الفلاحين المصريين فى انتخابات الشعب والشورى و الرجل المعروف عنه شهامته و تفانيه فى خدمه الناس. و كذلك ايضا الاستاذ/ مازن ابراهيم ابو النور عضو الشورى الحالى و المعروف بخدماته و شعبيته الطاغيه. و كذلك حماه هو الدكتور احمد عبد العال الدردير امين عام الحزب الوطنى بسوهاج سابقا و مرشح الحزب الوطنى عن دائره طما و صاحب الخبره السياسيه الكبيره. و اضافه الى الخبره و الشباب و الاخلاق فهو معروف عنه خدماته التى لا تنقطع و تفانيه فى خدمه الجميع بلا استثناء مما جعله يحصد اعلى الاصوات بلا منافس فى المجمع الانتخابى للحزب الوطنى.

30 خليك في حالك في السبت نوفمبر 20, 2010 8:19 am

doh_sss


احمد نشات منصور شاب ذو شخصيه جريئه
وراجل بمعنى الكلمه
وهو ليس بحاجه الى صداقة ضابط مباحث فهو منذ نعومة اظافره وهو في الصفوف الاولى من شباب سوهاج .
ويقدر يقضي مصالح الناس مع اي مسئول لانه من اسره برلمانيه لها تاريخ عريق ويستطيع بشخصيته القويه الجريئه ان يتحدث مع اي مسئول دون الحاجه الى معرفه او صداقه .
وارجو من كل الناس ان تؤيد مرشحها فقط دون تجريح كاذب في اي مرشح آخر
وباذن الله منصوووووووور يا ابو منصوووووور

مـحـمـود أبــودوح
ســوهـــاج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 2]

انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى