اول موقع مصرى خاص بدعاية مرشحين مجلس الشعب المصرى 2014 اذا لم يتم التفعيل من الايميل الخاص بك سوف يفعل المدير اشتراكك بعد 3ساعات من اشتراكك


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

فرسان برلمان 2010

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 فرسان برلمان 2010 في الجمعة سبتمبر 17, 2010 9:13 pm

الوكيل_2015

avatar
الــعضــــويــــــة الـــذهــبـيـــــــة
الــعضــــويــــــة  الـــذهــبـيـــــــة

فرسان برلمان 2010
يقدمها : محمود نفادى
المحاسب أسامة جابر حمزة حسن .. مرشح الحزب الوطني عمال وفلاحين بالدائرة الأولي بقنا
نموذجاً للشاب المكافح وخريج مدرسة الأخلاق الرفيعة
* يعد نموذج للشاب المصري المكافح ومسقط رأسه محافظة أنجبت الكثيرين من رجال وقيادات مصر في مختلف المجالات وهو يعتز بالانتماء إلي ترابها ويردد دائماً مقولة "لو لم أكن قناوياً لتمنيت أن أكون قناوياً" إنه المحاسب أسامة جابر حمزة حسن مرشح الحزب الوطني علي مقعد العمال والفلاحين بالدائرة الأولي بمحافظة قنا.
* والمحاسب أسامة جابر تربي وتتلمذ في مدرسة الأخلاق الحميدة والرفيعة وهي المدرسة التي ساهمت في نشر هذه القيم لدي العديد من أبناء قنا فوالده من قيادات التربية والتعليم ونقيب المعلمين بقنا وله بصمات كثيرة علي أرض المحافظة كلها والدائرة الأولي بصفة خاصة لخدمة أبنائها في كافة المجالات.
* وانضمامه لعضوية الحزب الوطني جاء عن اقتناع بمبادئه وإنكاره للذات وحباً وتقديراً لقيادته التاريخية متمثلة في الرئيس محمد حسني مبارك وإعجاباً بالفكر الجديد داخل الحزب الذي دعم أركانه قادة الفكر الحزبي ورائد هذا الفكر الجديد جمال مبارك أمين السياسات والذي جعل غالبية شباب مصر يتجهون للعمل السياسي من خلال الحزب الوطني.
* وقرار ترشيحه جاء استجابة لرغبة جموع أبناء الدائرة ومطلبهم في إحداث تغير حقيقي وتجديد دماء الحزب برلمانياً خاصة أن والده التزم حزبياً في انتخابات التجديد النصفي لمجلس الشوري وساند مرشح الحزب مع قبيلة الأشراف ولديه أمل كبير في دعم وترشيح واختيار الحزب لنجله ليقود معركة برلمان 2010 علي أرض الدائرة.
* ويؤمن المحاسب أسامة جابر أن الشباب هم عماد المستقبل لقيادة مصر برلمانياً وأن حل مشاكل مصر المختلفة تبدأ بإفساح الفرصة والمجال أمام الشباب لتولي المواقع التنفيذية والبرلمانية.
* ولأن قنا الأرض والتاريخ والبشر تعيش في وجدانه فهو يحلم بنهضة عصرية وحضارية وعمرانية علي أرضها في مختلف المجالات وأن تحظي بدعم ورعاية الدولة وزيادة الاستثمارات المخصصة لها لفتح مزيد من فرص العمل لشبابها وتحقيق المزيد من الرعاية الصحية والنهضة التعليمية ويسعي حالياً لتأسيس وإنشاء أول جمعية أهلية لشباب قنا.
* ويمتاز المحاسب أسامة جابر بوجود علاقات قوية ووثيقة مع قيادات العمل التنفيذي والسياسي والشعبي علي أرض قنا وفي مقدمتهم اللواء مجدي أيوب محافظ قنا والدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي وأمين عام الحزب الوطني بقنا واللواء عادل مهنا مساعد وزير الداخلية ومدير أمن قنا ومحمد علي سلوك أمين تنظيم الحزب بالمحافظة وهشام العماري أمين بندر قنا والحاج محمد صافي أمين مركز قنا.
* واختيار وترشيح الحزب الوطني له هو أمل لجميع أبناء الدائرة الذين يلتفون حوله ويدعمونه بكل قوة من أجل مستقبل أفضل للدائرة في برلمان .2010
الصفحة السابقة
الصفحة الرئيسية


استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى