اول موقع مصرى خاص بدعاية مرشحين مجلس الشعب المصرى 2014 اذا لم يتم التفعيل من الايميل الخاص بك سوف يفعل المدير اشتراكك بعد 3ساعات من اشتراكك


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الحاج / خالد محمود حسن الشهير بالحاج عبد الناصر و الملقب بالفلاح الفصيح دائرة مركز دار السلام (عمال)

استفتاء للحاج / خالد محمود حسن

100% 100% [ 3 ]
0% 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 3

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

sarwatt2009

avatar
الحاج / خالد محمود حسن
الشهير بالحاج عبد الناصر و الملقب بالفلاح الفصيح
دائرة مركز دار السلام (عمال)



بكل الحب نؤيد الوجه الجديد القادم بقوة نحو كرسي البرلمان الاستاذ خالد محمود حسن الشهير بالحاج عبد الناصر و الملقب بالفلاح الفصيح فهو يتميز عن بقية المرشحين ببساطته و سعة صدره و ثقافته الواسعة و معايشته للاحداث الجارية علي مستوي الدائرة و المحافظة و الدولة ككل ومتابعته للسياسة الداخلية و الخارجية للدولة و قدرته علي ايجاد حلول سهلة و مبسطة لاعتي المشكلات بطريقة بسيطة و غير مصطنعةو تمتعه بعلاقات حسنه مع المواطنيين و مع الجهات الحكومية بل ومع بقية المرشحين فهذة منافسة شريفة للوصول الي صالح المواطنيين في الدائرة و ليست حرب فالمستفيد او الخاسر الاول في ذلك هو المواطن البسيط الذي يطمح الي تلبية خدماته من خلال هولاء النواب وهو يضع نصب عينيه وضع دار السلام علي خريطة الدولة بعد حقب طويلة من التهميش و الاهمال لهذا المركز النائي فهو خارج حسابات الدولة بل و خارج حسابات المحافظة لدرجة ان البعض يسميه جمهورية دار السلام لذا فنحن معك يا استاذ خالد من اجل مستقبل افضل لهذا المركز الذي يستحق الكثير لان به نوابغ و مفكرين لا يجدون انفسهم فيه مما يدفعهم للرحيل بعيدا عنه


بسم الله الرحمن الرحيم
نحو دار سلام جديدة
البرنامج الانتخابي للأستاذ خالد محمود حسن الشهير بالحاج عبد الناصر و الملقب بالفلاح الفصيح مرشح العمال عن دائرة مركز دار السلام :

قبل الحديث عن البرنامج الانتخابي فنحن لدينا رؤية و رسالة لأبناء مركز دار السلام مفادها الأتي :

أولا : الرؤية : تحويل مركز دار السلام من مركز نائي مهمش إلي مركز قوي منتج له مكانة مرموقة علي خريطة المحافظة بل و علي خريطة الدولة السياسية و الإعلامية.
ثانيا : الرسالة :هي كيفية تحقيق الرؤية بأساليب و أنشطة و أدوات متاحة و مبتكرة بدأ من الفلاح البسيط و العامل ألأجري وحتى رجال الأعمال و المثقفين و ذوي المناصب العليا وذلك من خلال التالي :
الشباب :
- الاستغلال الأمثل لطاقات الشباب عن طريق :تأهيل الشباب العاطل عن العمل و تزويده بالمهارات المناسبة لسوق العمل الحالي عن طريق التدريب علي وسائل التكنولوجي الحديثة و الدورات التدريبية المهنية و الحرفية و ذلك عن طريق مساعدة بعض الشباب علي فتح مراكز خاصة و مرخصة للتدريب باجر رمزي من خلال الشباب أنفسهم أي من لديه المال يساهم بالمال و من لدية الخبرة يساهم بالخبرة و هكذا نبدأ بمجموعة صغيرة تكبر شيئا فشيئا و بذلك نصدر للمجتمع الداخلي و الخارجي شباب مؤهل للعمل تأهيلا فعليا كبداية يتم تدريب حوالي 400 شاب مجانا علي مراحل متعاقبة علي مهارات الكمبيوتر و دورات icdl عن طريق مركز خاص أنشأه بعض الشباب بمجهود ذاتي كنموذج مشرف للشباب الواعي .
- تفعيل دور مراكز الشباب التي أصبحت بلا رواد لأنها لا تقدم للشباب ما يحتاجونه بالفعل و العمل علي إعادة تأهيلها و تزويدها بما يلزم و العمل علي تخصيص أراضي جديدة لإنشاء مراكز للشباب بالمناطق المحرومة .
- استحداث قرض جديد يسمي قرض البطالة لمساعدة الشباب الذي لا يعمل علي فتح مشروع صغير أو تنمية مشروع موجود مسبقا ويكون هذا القرض بفائدة بسيطة وبقترة سماح كبيرة .
– تعيين بعض الشباب في الوظائف الحكومية بأجهزة الدولة من خلال المسابقات المتاحة في خطة الدولة
- توعية الشباب بأهمية العمل التطوعي من خلال الجمعيات الأهلية و الخيرية لخدمة مجتمعهم و صقل مهاراتهم في ذات الوقت .
الفلاح :
الفلاح هو الشغل الشاغل لأي مرشح و خاصة العمال لذا يتم العمل علي إعادة الثقة بين الفلاح وأرضه التي هجرها وأصبح يعتقد أنها لا تأتي بهمها حسب التعبير الدارج و ذلك عن طريق :
تزويد الفلاح بالأدوات و الوسائل الملائمة التي تمكنه من زيادة دخله و بالتالي تمكنه من المنافسة في السوق المحلية و العالمية مثل التقاوي الجيدة و الأسمدة و وسائل الري و الزراعة الحديثة و علي أن يكون ذلك بأسعار مناسبة لقدرات الفلاح ولطاقته الإنتاجية
تخفيف الأعباء عن كاهل الفلاح بمعني العمل علي تيسير سداد مديونياته و توفير دعم مناسب يخفف عنه المصروفات التي تزايدت عليه في الفترة الأخيرة مع ثبات أو انخفاض دخله مما جعله في موقف صعب مثل ارتفاع أسعار السولار و البنزين و الأسمدة بكافة أنواعها والتقاوي و البذور ناهيك عن فواتير التليفون و الكهرباء و المياه و المخالفات الزراعية مديونيات البنوك من هنا يجب علي الدولة أن توفر دعم خاص للفلاح المصري حتى لا يترك أرضه بشكل نهائي و يتجه لأنشطة أخري أكثر ربحية مما يهد الحضارة الزراعية التي كانت يوما عريقة في مصر و يؤثر علي مستوي معيشة قطاع عريض من المواطنين .
العمل علي زيادة إنتاجية الفلاح عن طريق توفير أنواع عالية الإنتاج و زراعة نباتات أكثر ربحية
الصحة :
العمل علي إعادة تأهيل الوحدات الصحية و المستشفيات القروية بحيث تعمل علي مدار الساعة فالوحدة الصحية هي الوجهة الأولي لأبناء القرية خاصة محدودي الدخل و العمل علي تواجد أكثر من طبيب بالوحدة تخصصات مختلفة وتزويد الوحدات بالأجهزة اللازمة لتأدية عملها علي أكمل وجه وتفعيل العمل بها لان معظم الوحدات الصحية بها أجهزة لا تجد من يعمل عليها و تظل بالمخازن حتى تفسد أو يعاد توجيهها لاماكن أخري مما يهدر مال الدولة و يسئ إلي سمعة الوحدات الصحية بالقرى و يؤثر علي مستوي الخدمة بها .
العمل علي محاربة الأمراض المنتشرة بالقرى عن طريق توفير مراكز متخصصة في العلاج مثل أمراض الكبد و الكلي التي انتشرت بصورة ملحوظة في الفترات الأخيرة
توصيل المياه النظيفة لجميع القرى لتلاشي مشكلة المياه الملوثة وتخفيض أسعار تركيب عدادات المياه التي ارتفعت كثيرا و ذلك بالتعاون مع الجمعيات الأهلية و المجالس المحلية بالقرى و الاتصال ببعض الجهات المانحة للمساعدة في ذلك .
التعليـــــــــم :
المطالبة بربط نواتج التعليم بسوق العمل الفعلي و تخفيض عدد الطلاب بالكليات أو الأقسام الغير مطلوبة في سوق العمل الداخلي و الخارجي و كذلك تغيير المناهج بما يتماشى مع هذا المطلب.
المطالبة بتعيين عدد مناسب من المدرسين في مختلف التخصصات لسد العجز الموجود بالمدارس .
العمل علي إنشاء مدارس جديدة لحل مشكلة تكدس الطلاب بالمدارس كمثال مدرسة نجع الحضر .
العمل علي إنشاء مدارس للبنات بالمراحل التعليمية المختلفة خاصة المرحلة الثانوية لحل مشكلة انتقال البنات إلي المركز وما يصاحبه من مشكلات و احتكاكات تفرز العديد من المشكلات وتساهم في زيادة عدد البنات المتعلمات .
العمل علي افتتاح فرع لجامعة سوهاج بمركز دار السلام كبداية لإنشاء أكثر من كلية و معهد بالمركز لخدمة أبناء المركز و المراكز المجاورة .
المطالبة بتعيين أفراد امن بالمدارس و أعداد مناسبة من العمال وطبيب يتواجد بالمدرسة ولو لفترة معينة يوميا .
العمل علي تخصيص قطعة ارض لإنشاء مبني مستقل خاص بالإدارة التعليمية بدار السلام و توفير التمويل اللازم لإقامته .
العمل علي تفعيل مجموعات التقوية بالمدارس و الاهتمام بها للحد من الدروس الخصوصية ومساعدة محدودي الدخل .

الطــــرق و المواصلات :
إصلاح شامل للطرق ومداخل القرى والعزب و النجوع.
استكمال رصف الطرق داخل القرى و إعادة رصف القديم منها .
توفير وسائل مواصلات أدمية للطلاب و الموظفين من و إلي المركز و القرى ويمكن أن يتم ذلك عن طريق إنشاء شركة نقل جماعي كشركة مساهمة بسيارات ميني باص باجر موحد و قدره خمسون قرشا علي داير المركز و بمساهمة شخصية من النائب وذلك لتشغيل عدد من الشباب السائقين و المحصلين و احترام آدمية المواطن .
توفير وسيلة مواصلات حكومية من و إلي المحافظة لنقل الموظفين و طلبة الجامعات و ذوي المصالح في المحافظة .
العمل علي إقامة عدة كباري علي ترعة الفاروقية لربط المساكن شرقي الترعة



بغربها و بالطريق السريع كمثال كوبري أولاد الشيخ و البلابيش المستجدة ونجع الفحار و غيرها من البلدان .
إيجاد حل لمشكلة الطريق السريع بين سوهاج و مركز دار السلام و الذي أصبح عنوانا للحوادث .
الكهربـــــــــاء :
إنارة الطرق الرئيسية و مداخل القرى و النجوع .
توصيل الكهرباء إلي المنازل الغير مخالفة بأسرع وقت ودون تعقيدات .
حل مشكلة محولات الكهرباء المتهالكة و دائمة الأعطال والعمل علي تغيير الأسلاك المكشوفة و المتهالكة بمعظم أعمدة الإنارة بالقرى .
استغلال المنطقة الصحراوية بظهير دار السلام الصحراوي الشرقي في إنشاء محطات توليد كهرباء تعمل بالطاقة الشمسية كإضافة للشبكة العامة للكهرباء لحل مشكلة انقطاع التيار و ضعفه بالمركز و القرى التابعة .
الميــــــــــاه
:
العمل علي سرعة الانتهاء من مشروع المياة الجاري العمل به بقرة أولاد سالم لحل مشكلة سوء و ضعف المياة بالمناطق المحيطة و علي مستوي المركز ككل لان المستوي الحالي للمياه بمركز دار السلام سئ جدا .
العمل علي إيجاد آلية تمكن من توصيل المياة لكل منزل في مركز دار السلام و توابعه لحل مشكلة المياه الملوثة وعدم المغالاة في أسعار تركيب العدادات.


الصناعــــــة :
العمل علي تخصيص عدد من المشروعات الصناعية التي تخدم أبناء المركز و تساهم في حل مشكلة البطالة وخاصة مشروعات التصنيع الزراعي و المشروعات
المكملة لها و إعادة تدوير المخلفات الزراعية المنتشرة بالمناطق الزراعية بالمركز مثل مخلفات الموز و القصب و الذرة .
المطالبة بانتشاء مصانع للطوب الطفلي في منطقتي نجوع مازن و البلابيش لسد احتياجات المركز من طوب البناء و المساعدة في تقليص حالات الاعتداء علي الأراضي الزراعية .

البيئـــــــــــة :
العمل علي ردم أو تغطية الترع و المصارف التي تمر بين المباني السكنية بالقرى و توفير بديل ملائم لها للحد من التلوث كمثال ترعة داير أولاد خلف بنجــــع القوايده وبيت عليو حتى جنوب نجع الباقور و كذلك المجري المائي الذي يمر بمدخل نجع الغنايمة بأولاد سالم قبلي وكذلك الترعة من كوبري أولاد موسي ومرورا بكوبري الصبحة وحتى شرق أولاد خلف .
العمل علي تشجير الطرق الرئيسية و الفرعية .
إيجاد حلول مناسبة لمشكلة القمامة و أكوام السباخ البلدي المنتشرة بالقرى .
العمل علي سرعة الانتهاء من مشروع الصرف الصحي الذي تأخر كثيرا ومده ليشمل القرى و النجوع بالمركز .
الـــــري :
العمل علي استخدام طرق الري الحديثة لترشيد استهلاك المياه و استغلال الفائض في الاستصلاح الصحراوي .


التطهير المستمر للترع و المصارف والعمل علي تبطينها للحد من فاقد المياه و ضمان وصولها إلي المزارع بيسر و سهولة وفي المواعيد المطلوبة .
حمايـــــة النيل :
العمل علي تبطين الجزء الشرقي من شاطئ نهر النيل الخاص بمركز دار السلام لتلاشي مشكلة النحر التي أتت علي جزء كبير من أجود الأراضي الزراعية وأثرت بالسلب علي معنويات المزارعين و مستوي دخلهم . كما في نجع الدير بأولاد يحيي بحري و الجزيرة بقرية أولاد سالم والجزء المتاخم لقرية مزاته شرق
العمل علي تطهير مجري النهر بصفة مستمرة خاصة الجزء الذي تمر به المعدية النهرية لتسهيل مرورها حرصا علي مصلحة المواطنين و الموظفين الذي يعبرون النهر بصفة يومية .
العمل علي إنشاء مرسي نهري للمعدية النهرية من الشرق و الغرب يليق بآدمية المواطنين لما يمثله المرسى من أهمية كبيرة لقطاع كبير من المواطنين و الموظفين و المدرسين خلال مواسم الامتحانات .
حمايــــــة الأراضي :
العمل علي سرعة الانتهاء من الأحوزة العمرانية و الكردونات .
إيجاد حلول عملية لمشكلة البناء علي الأراضي الزراعية وهناك خطة مبتكرة معدة في هذا المجال تعيد الثقة إلي المواطن وتجعله غير متلهف علي البناء علي الأرض الزراعية .
توعية المواطنين بأهمية الأرض الزراعية التي أصبحت في تناقص شديد جراء البناء العشوائي عليها و تبويرها .
إعداد خرائط مساحية جديدة لترسيم الحدود بين الأحواض الزراعية و القطع بداخل كل حوض للحد من النزاعات المستمرة علي الحدود الزراعية بين الأهالي .
القوانيـــــن :
المشاركة الفعالة في مناقشة القوانين التي تخص العمال و الفلاحين خاصة قانون العمل الموحد و قانون التامين الجديد بما يخدم مصلحة المواطن .


الدستـــــور :
المشاركة الفعالة في مناقشة التعديلات الدستورية التي تهم المواطنين عامة و العمال و الفلاحين بصفة خاصة .

المحليــــات :
العمل علي تطوير أداء المحليات و تحسين أدائها و المطالبة بعمل كادر خاص للعاملين بالمحليات ودعم عملية اللامركزية في المستقبل القريب .


المساجد و المعاهد الأزهرية :
المطالبة بسرعة ضم المعاهد الأزهرية و المساجد التي تم إنشائها حديثا و تبسيط إجراءات ضمها .



الإسكـــــــــــان :

المطالبة بإقامة مشروع إسكان حكومي بمركز دار السلام لحل مشكلة الإسكان بالمركز و الحد من غلاء الأسعار الذي وصل حدا يفوق الوصف أو المطالبة بسرعة إنشاء مدينة جديدة بالظهير الصحراوي شرق دار السلام توفر عدد كبير من الشقق السكنية للشباب بسعر معقول .
المخابــــــــــــز :
المطالبة بإنشاء مخابز جديدة ببعض القرى و بندر دار السلام لتغطية احتياجات المواطنين و الحد من الطوابير أمام المخابز و تحسين أداء المخابز الموجودة بعد ما لوحظ من تدني مستوي رغيف العيش بشكل كبير في الفترات الأخيرة .
التراخيص :
المطالبة بتبسيط إجراءات التراخيص و زيادة منافذ استخراجها .
الجمعيات الأهلية :
العمل علي دعم دور الجمعيات الأهلية و مساندتها لأهمية الدور الذي تقوم به في خدمة المجتمع المحلي .
ترسيم حدود المحافظة و المركز :
المطالبة بإعادة ترسيم حدود المحافظة خاصة من الجهة الغربية و الشرقية فهي محصورة في شريط ضيق طويل و استغلال ذلك في مشروعات مستقبلية .
أبناء المركز في أجهزة الدولة :
فتح قنوات اتصال مع أبناء دار السلام الموجودين في أجهزة الدولة المختلفة و الذين يشغلون مراكز مرموقة وحساسة في الدولة للاستفادة بهم في خدمة أبناء المركز كل حسب موقعه .

المشاركة المجتمعية :
يتم توعية الشباب إلي أهمية العمل التطوعي لفائدته العظيمة في خدمة المجتمع المحلي و صقل مهارات الشباب .
توعية المواطنين بأهمية المشاركة المجتمعية من خلال المدارس و المجالس المحلية فهم شركاء في عملية التنمية فعندما يشعر المواطن انه مشارك و له دور يزداد إحساسه بالمسئولية تجاه مجتمعه و يصبح أكثر حرصا علي المصلحة العامة .
المتابعة و آليات التواصل :
تشكيل فريق عمل من الشباب الواعي بالمركز لمتابعة سير تنفيذ الخدمات ومحاولة الوقوف علي العقبات و العمل علي تذليلها من خلال قنوات الاتصال الشرعية .
تشكيل لجنة بكل قرية من قري المركز لاستلام طلبات السادة الموطنين و فرزها وترتيب الاولويات و الفئات .
إنشاء مكتب للخدمات ببندر دار السلام لتلقي الطلبات و حل مشكلات المواطنين .




مبدأ الشفافية :
اعتماد مبدأ الشفافية في توزيع الخدمات و الوظائف حرصا علي وصول الخدمة لمن يستحق لا لمن يطمع .


اعتماد مبدأ الشفافية في توزيع تأشيرات الحج .
اعتماد مبدأ الشفافية في توزيع خدمات العلاج علي نفقة الدولة .
أخــــــري :
العودة لنظام المجالس العرفية في حل النزاعات من خلال مجلس عرفي يتم تشكيلة حسب نوع الخلاف ولنا تجارب ناجحة في هذا المجال .
توصيل أوجاع و هموم الشعب إلي الحكومة و القيادات بطرق مبتكرة و بسيطة .
الدخول في حوارات تخص التوجيه الامثل للدعم الحكومي .
توفير اكبر قدر من الحماية للمواطنين في ظل قوانين حقوق الإنسان و حقوق الدولة المدنية .
بالتعاون مع بعض المهتمين ور جال الأعمال يتم إنشاء موقع رسمي لمركز دار السلام علي شبكة الانترنت الدولية لتوصيل صوت دار السلام إلي العالم كله من خلال إنجازات أبنائه .
فصل السجل المدني عن مركز شرطة دار السلام و إنشاء فروع له في القرى الكبيرة لحل مشكلة التكدس الشديد وحرصا علي أداء دوره بشكل محترم .
المطالبة بتطبيق الفكر الحديث في الخدمات الحكومية و ذلك من خلال تفعيل دور منافذ الخدمات الجماهيرية ودعمها و تطبيق مبدأ الفصل بين الموظف و الجمهور للحد من مشكلة الفساد الإداري و الرشوة و المحسوبيات .

® للتواصل و متابعة التطورات علي الساحة زورونا علي المواقع الآتية :
1 – موقع مرشحي مجلس الشعب المصري 2010 منتدى محافظة سوهاج
2 – الفيس بوك _ جروب النائب خالد محمود حسن .
- جروب سوهاج .
- اتحاد أبناء دار السلام .



نحــــــو دار ســـــــلام جديـــدة
بفــــكر جديد متطــــور وراقـي

sarwatt2009

avatar
الاستاذ خالد محمود حسن الشهير بالحاج عبد الناصر و الملقب بالفلاح الفصيح و مرشح العمال عن دائرة مركز دار السلام محافظة سوهاج



المدير

avatar
الــمــديــر الــعــام
الــمــديــر الــعــام

http://eltrsheheg.yoo7.com

عصام سابكو

avatar
مشرف منتدى سوهاج
مشرف منتدى سوهاج
تمنياتنا بالتوفيق وبرجاء وضع البرنامج الانتخابى للأخ / خالد محمود حسن



anwar khttab

avatar
الاستاذ العزيز ثروت محمود حسن
نتمنى التوفيق للاستاذ خالد محمود حسن
وندعو الله جميعا ان يوفقنا للاصلح والانفع للناس

http://www.tebahelyoum.com

6 لدينا فكر جديد في الثلاثاء أكتوبر 05, 2010 12:52 am

sarwatt2009

avatar
[b]
الرؤية و الرسالة
بعيدا عن البرنامج الانتخابي و ما الي ذلك فنحن لدينا رؤية ورسالة
اما الرؤية فهي الحلم الذي نسعي لتحقيقه علي ارض الواقع في دار السلام
و اما الرسالة فهي عن كيفية الوصول الي هذا الحلم او تحقيفه علي ارض الواقع من خلال افكار جديدة سهله و بسيطه و تعتمد علي عنصر المشاركة الشعبية و استغلال الامكانيات المتاحة مهما كانت ضئيلةبل و نطمح الي ايجاد امكانيات اخري بديله تساهم في تحقيق هذا الحلم من خلال اليات جديده نسعي لتحقيقها في المرحلة القادمة ان شاء الله

sarwatt2009

avatar
السياسة مثل كرة القدم لا يفيد فيها لا التاريخ و لا المال انما المفيد فعلا و الانفع للناس هو الخدمات الملموسة علي ارض الواقعفهذا هو الابقي و الانفع للناس و للوطن ككل
ابناء دار السلام منتشرون في كل جزء من مصر المحروسة وهم ثروة قومية نحتاج الي الاستفادة بها في تطوير مركز دار السلام في الفترة المقبلة و ذلك عن طريق فتح قنوات اتصال بهولاء المواطنيين من ابناء دار السلام و الذين يشغلون مراكز مرموقة في مختلف اجهزة الدولة للاستفادة بخبراتهم في هذا المجال فهم لم و لن يبخلوا باي شي في سبيل نهضة و رقي هذا المجتمع الذي نشاوا و ترعروا فيه و بين جنباته

sarwatt2009

avatar

sarwatt2009

avatar
تم عقد لقاء مصغر مع النائب بقرية العصارة التابعة لقري اولاد يحيي مع شباب القرية من المثقفين و ذوي الرأي المستنير و دار حوار طويل مع النائب حول برنامجه الانتخابي و تطلعات ابناء القرية و مستقبل الدائرة خلال الفترة القادمة و كان لقاءا جميلا و مثمرا

sarwatt2009

avatar
كل الشكر لابناء قرية العصارة لحسن تجاوبهم معنا فعلا شباب مثقف وواعي فهنيا لهذة القرية بهولاء الشباب وعلي راسهم الاستاذ عبد العاطي شكرا جزيلا

المدير

avatar
الــمــديــر الــعــام
الــمــديــر الــعــام

http://eltrsheheg.yoo7.com

محمــــــود الــــــلازق

avatar
مراقب عام
مراقب عام


13 شكر و تقدير في الأحد أكتوبر 24, 2010 2:04 pm

sarwatt2009

avatar
كل الشكر و التقدير للقائمين علي هذا الموقع المميز جدا وعلي رأسهم الاستاذ محمود المصري مديرالموقع و الاستاذ عصام سابكو مشرف محافظة سوهاج
وفقكم الله جميعا

14 لا عزاء للناخبين في الأحد أكتوبر 24, 2010 2:15 pm

sarwatt2009

avatar

بسم الله الرحمن الرحيم

الســـــيرة الذاتيـــة

الاسم / خالد محمود حسن
الشهرة / الحاج عبد الناصر
محل الإقامة / محافظة سوهاج مركز دار السلام
قرية أولاد سالم قبلي جزيرة محمود حسن
السن / 44 سنه
الأبناء / ولدين و ثلاث بنات
المهنة / مزارع
المؤهل / فوق متوسط


شعار الحملة الانتخابية
نحــــــو دار ســـــــلام جديـــدة
بفــــكر جديد متطــــور وراقـي

15 النجاح و التميز في الأحد أكتوبر 24, 2010 10:31 pm

sarwatt2009

avatar
النجاح و التميز

حب النجاح غريزة وضعها الله سبحانه وتعالى في وجود كل البشر ...إلا أنها تختلف نسبتها من شخص لآخر ...ولكن ..إدمان النجاح هو الشئ الذي يميز الناجحين.إدمان النجاح هو البذرة التي نزرعها بأيدينا في نفوسنا ونرويها بعرق الكفاح والمثابرة ...عرق الكفاح الذي يساعد في إنبات هذه الشجرة ويرويها ويثبتها حتى تمتد جذورها إلى أعماق النفس ....فتثمر لنا ثمرة التميز ...ثمرة جميلة ..رائعة ..إذا حصدناها ...نسينا المتاعب والآلام التي شعرنا بها من قبل..
فأنا مدمن للنجاح ...فهل ستساعدونني على التعاطي؟؟!
ثروت محمود حسن

16 لا عزاء للناخبين في الأحد أكتوبر 24, 2010 10:43 pm

sarwatt2009

avatar
بسم الله الرحمن الرحيم

لا عزاء للناخبين

تحول مركز دار السلام إلي ساحة لاستعراض القوة و العضلات وذلك علي يد بعض المرشحين بدون ذكر أسماء فالواضح للمتابعين عن قرب إن مصلحة المواطن أو الناخب لم تعد مدرجة علي قائمة اهتمامات المرشحين المتنافسين علي مقعد الفئات إطلاقا أصبح الأمر برمته مجرد مصلحة شخصية للطرفين فكل طرف يريد أن يثبت للأخر انه الاقوي مستخدمين في ذلك شرذمة من الاراجوزات و منتفعين أو سماسرة الانتخابات الذين أصبح لهم سوق رائجة هذه الأيام بفضل وجود هؤلاء المرشحين المتصارعين علي الكرسي وأصبحت نبرة المال و التاريخ هي المجلجلة في أرجاء المكان ولا عزاء للناخبين و تحولت الساحة إلي معركة بينهم و أنصارهم ونسي كل منهم مصلحة المواطن تماما و للأسف الشديد هناك من له مصلحة في استمرار هذا الوضع المشين لمركز دار السلام برمته بمن فيه من بشر إن كان هناك من يعتقد انه بشر في دار السلام وهناك مجموعات من الناس في مختلف قري المركز تم تجنيدها للتصارع فيما بينها لمصلحة هذان المرشحان فيمكن للشخص أن يتعارك مع ابن عمه أو جاره لمصلحة احدهم الله اعلم إن كانوا مأجورين أو بلهاء أو تم عمل غسيل مخ لهم أو تم سحرهم كل شئ جائز في ظل ما أري من مهانة واستهانة لأبناء هذا المركز الطيبين البسطاء ولا عزاء لمركز دار السلام ولا عزاء لكل عائلات المركز المحترمة التي انساقت وراء هؤلاء ونسيت أو تناست مكانتها التي كانت مرموقة بين أبناء المركز وانساقت وراء مصلحة وقتية لن تدوم و مرشحين لا يحترمون آدمية المواطن البسيط الطيب الذي لا ناقة له ولا جمل في كل ما يحدث .
و حسبنا الله ونعم الوكيل .

عصام سابكو

avatar
مشرف منتدى سوهاج
مشرف منتدى سوهاج
الحاج / خالد محمود حسن.. تهانينا القلبيه بمناسبة عيد الاضحى المبارك وكل عام وانتم والاسره الكريمه بخير ؛؛؛
وتقبل احترامى



sarwatt2009

avatar
هناك أوقات نشعر فيها أنها النهاية, ثم نكتشف أنها البداية, وهناك أبوابا نشعر أنها مغلقة, ثم نكتشف أنها المدخل الحقيقي

sarwatt2009

avatar
كل عام والجميع بالف خير و صحة و سعادة

sarwatt2009

avatar
يا رجائي ... يا رجائي ... يا رجائي ... يا رجائي ... يا رجائي يا رجائي ... يا رجائي ... يا رجائي ... يا رجائي ... يا رجائي بــك أستـجــير فـمن يـجــير ســواك .. فـأجر ضعيـفاً يحتــمي بحمــاك بــك أستـجــير فـمن يـجــير ســواك ... فـأجر ضعيـفاً يحتــمي ...بحمــاك إنــي ضعـــيف أستعـين على قواك ... ذنـبي و معصيـتي ببعـض قـواك أذنبت يا ربي و آذتني ذنوب ... مالها من غافر إلاك دنياي غرّتني و عفوك غرّني ... ما حيلتي في هذه أو ذاك يا مدرك الأبصار و الأبصار لا تدري له و لكنهه إدراك إن لم تكن عيني تراك فإنني في كل شيء أستبين لاك أنا كنت يا ربي أسير بشهوة ... رانت على قلبي فضّل سناك و اليوم يا ربي مسحت بشهوتي ... و بدأت بالقلب البصير أراك يا غافر الذنب العظيم و قابلاً ... للتوب قلب تائب ناجاك يا رب جئتك داوياً أبكي على ما قدمته يداي لا أتباك أخشى من العرض الرهيب عليك يا ربي و أخشى منك إذ ألقاك يا ربي عدت إلى رحابك تائباً مستسلماً مستمسكاً بعراك بك أستجير فمن يجير سواك ... فأجر ضعيفاً يحتمي بحماك إني ضعيف أستعين على قواك ... ذنبي و معصيتي ببعض قواك أذنبت يا ربي و آذتني ذنوب ... مالها من غافر إلاك دنياي غرّتني و عفوك غرّني ... ما حيلتي في هذه أو ذاك مالي و مال الأغنياء ... و أنت يا ربي الغني و لا يحد غناك مالي و مال الأقوياء ... و أنت يا ربي عظيم الشأن ما أقواك إني أويت لكل مأوى في الحياة ... فما رأيت أعـزّ من مأواك و تلمّست نفسي السبيل إلى النجاة ... فلم تجد منجى سوى منجاك و بحثت عن سر السعادة جاهداً ... فوجدت هذا السر في تقواك فليرضى عني الناس أو فليسخطوا ... أنا لم أعد أسعى لغير رضاك أدعوك يا ربي لتغفر حوبتي ... و تعينني و تمدني بهداك فاقبل دعائي و استجب لرجاوتي ما خاب يوماً من دعا و رجاك يا رجائي ... يا رجائي ... يا رجائي ... يا رجائي ... يا رجائي يا رجائي ... يا رجائي ... يا رجائي ... يا رجائي ... يا رجائي

sarwatt2009

avatar
افضل الحكم :
1- أن تضيء شمعة صغيرة خير لك من أن تنفق عمرك تلعن الظلام
2- لا يحزنك إنك فشلت مادمت تحاول الوقوف على قدميك من جديد
3- كلما ازدادت ثقافة المرء ازداد بؤسه
4- سأل الممكن المستحيل : أين تقيم ؟ فأجابه في أحلام العاجز
5- إن بيتا يخلو من كتاب هو بيت بلا روح
6- ليس القوي من يكسب الحرب دائما وإنما الضعيف من يخسر السلام دائما
7- الألقاب ليست سوى وسام للحمقى والرجال العظام ليسوا بحاجة لغير اسمهم
8- من يحب الشجرة يحب أغصانها
9- نحن لا نحصل على السلام بالحرب وإنما بالتفاهم
10-إذا اختفى العدل من الأرض لم يعد لوجود الإنسان قيمة
11- ليست السعادة في أن تعمل دائما ماتريد بل في أن تريد ما تعمله
12- إن أسوأ ما يصيب الإنسان أن يكون بلا عمل أو حب
13- الحياء جمال في المرأة وفضيلة في الرجل
14- صديقك من يصارحك بأخطائك لا من يجملها ليكسب رضاءك
15-الصداقة بئر يزداد عمقا كلما أخذت منه
16- الابتسامة كلمة طيبة بغير حروف
17- لا تفكر في المفقود حتى لا تفقد الموجود
18- من قنع من الدنيا باليسير هان عليه كل عسير
19- الكلمة الطيبة جواز مرور إلى كل القلوب
20- إذا ازداد الغرور..نقص السرور
21- الضمير المطمئن خير وسادة للراحة
22- من يزرع المعروف يحصد الشكر
23- البستان الجميل لا يخلو من الأفاعي
24-العمر هو الشئ الوحيد الذي كلما زاد نقص
25- القلوب أوعية والشفاه أقفالها والألسن مفاتيحها فليحفظ كل إنسان مفتاح سره
26- الخبرة .. هي المشط الذي تعطيك إياه الحياة .. عندما تكون قد فقدتَ شعرك
27- المال خادمٌ جيد .. لكنه سيدٌ فاسد
28- عظَمة عقلك تخلق لك الحساد .. وعظَمة قلبك تخلق لك الأصدقاء
29- دقيقة الألم ساعة .. وساعة اللذة دقيقة
30- لا داعى للخوف من صوت الرصاص .. فالرصاصة التى تقتلك لن تسمع صوتها.
31- يستطيع الشيطان أن يكون ملاكاً . . والقزم عملاقاً . . والخفاش نسراً
والظلمات نوراً . . لكن أمام الحمقى والسذج فقط .
32- تتوقف السيدة عن توبيخ زوجها لكى ترد على التليفون.
33- مسكين زوجها أحب شعرها الطويل فوجد لسانها أطول.
34- إذا أردت أن تفهم حقيقة المرأة فانظر إليها وأنت مغمض العينين.
35- إذا كان لديك رغيفان فـكُل أحدهما واشتر بالأخر زهوراً.
36- من يقع فى خطأ فهو إنسان ومن يصر عليه فهو شيطان.
37- قوة السلسلة تقاس بقوة اضعف حلقاتها .
38- يستطيع الناس أن يعيشوا بلا هواء بضع دقائق وبلا ماء أسبوعين وبلا
طعام حوالى شهرين وبلا أفكار سنوات لا حصر لها.
39- نمضى النصف الأول من حياتنا بحثاً عن المال والنجاح والشهرة ونمضى
النصف الثانى منها بحثاً عن الأطباء.
40- من اشترى ما لا يحتاج إليه باع ما يحتاج إليه.
41- عندما يمدح الناس شخصاً ، قليلون يصدقون ذلك وعندما يذمونه فالجميع يصدقون.
42- ينام عميقاً من لا يملك ما يخاف من فقدانه؟
43- الزواج يأتى بدون سابق إنذار كما تقع نقطة من الحبر الأسود على ملابس الإنسان.
44- لا يوجد رجل فاشل ولكن يوجد رجل بدأ من القاع وبقى فيه.
45- غالبا ما يضيع المال .. بحثاً عن المال.
46- لو امتنع الناس عن التحدث عن أنفسهم وتناوُل الغير بالسوء لأصيب الغالبية الكبرى من البشر بالبكم.
47- الطفل يلهو بالحياة صغيراً دون أن تعلم الحياة سوف تلعب به كبيراً.
48- رغباتنا هى كصغار الأطفال ، كلما تساهلنا معها اكثر زادت طلباتها منا؟
49- اختر كلامك قبل أن تتحدث وأعط للاختيار وقتاً كافياً لنضج الكلام فالكلمات
كالثمار تحتاج لوقت كاف حتى ننضج.
50- كن على حذر من الكريم إذا أهنته ومن اللئيم إذا أكرمته ومن العاقل إذا أحرجته ومن الأحمق إذا رحمته.
51- من السهل أن يحترمك الناس .. ولكن من الصعب أن تحترم نفسك.
52- يشعر بالسعادة من يغسل وجهه من الهموم ورأسه من المشاغل وجسده من الأوجاع.
53- كل مأذون له شارب طويل ولحية أطول ليخفى ابتسامة الشماتة
54- إذا بلغت القمة فوجه نظرك إلى السفح لترى من عاونك فى الصعود إليها
وانظر إلى السماء ليثبت الله أقدامك عليها.
55- من عاش بوجهين مات لا وجه له.
56- إذا استشارك عدوك فقدم له النصيحة ، لأنه بالاستشارة قد خرج من
معاداتك إلى موالاتك.
57- إذا كنت غنياً فتناول طعامك متى شئت .. وإذا كنت فقيراً فتناول طعامك
متى استطعت.
58- عندما يقول لك إنسان انه يحبك مثل أخيه تذكر قابيل وهابيل.
59- تكلم وأنت غاضب .. فستقول اعظم حديث تندم عليه طوال حياتك.
60- لا تجادل بليغاً ولا سفيهاً .. فالبليغ يغلبك والسفيه يؤذيك.
61- حسن الخلق يستر كثيراً من السيئات كما أن سوء الخلق يغطى كثيراً من
الحسنات.
62- الزواج أخذ وعطاء وهو يعطى وهى تأخذ..
63- الرجل التافه يحرمك من العزلة دون أن يوفر لك جلسة ممتعة.
64- قليل من العلم مع العمل به .. أنفع من كثير من العلم مع قلة العمل به ..
65- تعتقد بعض النساء أن الزواج هو الفرصة الوحيدة للانتقام من الرجل..
66- إذا تشاجر كلبان على غنيمة تكون من نصيب الذئب الذى يأتى على
صياحهما.
67- فى الزواج ليس هناك سوى يومين جميلين ، ويوم دخول القفص ويوم
الخروج منه.
68- الإنسان لا لحمه يؤكل .. ولا جلده يلبس .. فماذا فيه غير حلاوة اللسان..
69- الصحة هى الشىء الذى يجعلك تشعر بان اليوم الذى تعيشه . هو افضل
وقت فى السنة..
70- إذا كنت تخشى الوحدة فلا تتزوج.
71- فاتورة التليفون هى ابلغ دليل على أن الصمت أوفر بكثير من الكلام.
72- ليس الفقير من ملك القليل .. إنما الفقير من طلب الكثير
73- أولى لك أن تتألم لأجل الصدق .. من أن تكافأ لأجل الكذب.
74- لاشك أن الحياة كانت تبدو رائعة جميلة لو كنا نولد فى سن الثمانين
ونقترب على مر الأعوام من الثانية عشر
75- ليس السخاء بان تعطينى ما أنا فى حاجة إليه اكثر منك ، بل السخاء فى
أن تعطينى ما تحتاج إليه اكثر منى.
76- إذا أعطيت فقيراً سمكة تكون قد سددت جوعه ليوم واحد فقط .. أما إذا
علمته كيف يصطاد السمك تكون قد سددت جوعه طوال العمر
77- الكلب السعيد يهز ذيله المنافق يهز لسانه.
78-إذا قرر الرجل الزواج فقد يكون هذا أخر قرار يسمح له باتخاذه.
79- الإنسان الناجح هو الذى يغلق فمه قبل أن يغلق الناس آذانهم ويفتح أذنيه
قبل أن يفتح الناس أفواههم.
80-لا تدع لسانك يشارك عينيك عند انتقاد عيوب الآخرين فلا تنس انهم مثلك
لهم عيون والسن.
81- من ركب الحق غلب الخلق
82- لا يباع الحطب قبل قطعه ولا يباع السمك في البحيرة
83- عندما يمشي الكسل في الطريق فلابد أن يلحق به الفقر
84- أموت محبوبا خير لي من أن أعيش مكروها
85- إذا أردت أن تحتفظ بصديق فكن أنت أولا صديق
86- كن مستمعا جيدا لتكن متحدثا لبقا
87- لا يعرف ثقب الجورب إلا الحذاء
88- الشجرة العاقر لا يقذها أحد بحجر
89- أسهل كثيرا أن يصدق الإنسان كذبة سمعها
ألف مرة من أن يصدق حقيقة لم يسمعها من قبل
90- لا شئ أشجع من الحصان الأعمى
91-احترس من الباب الذي له مفاتيح كثيرة
92- لو أعطيت الأحمق خنجرا أصبحت قاتلا
93- ليس مهم أن تحب المهم من تحب
94- ما أسهل أن تكون عاقلا . . بعد فوات الآوان
95- كل الظلام الذي في الدنيا لا يستطيع أن يخفي ضوء شمعة مضيئة
96- خير لك أن تسأل مرتين من أن تخطأ مرة واحدة
97- من أذنب وهو يضحك دخل النار وهو يبكي
98- يكفي أن تظهر السوط للكلب المضروب

99- الريش الجميل ليس كافيا ليصنع طائرا جميلا
100- يسخر من الجروح كل من لا يعرف الألم


استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى