موقع مرشحين مجلس الشعب المصرى 2014
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اول موقع مصرى خاص بدعاية مرشحين مجلس الشعب المصرى 2014 اذا لم يتم التفعيل من الايميل الخاص بك سوف يفعل المدير اشتراكك بعد 3ساعات من اشتراكك

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الاستاذ / هاني مبروك فرغلي - مرشحكم لمجلس الشعب المصرى 2010 دائرة القوصية (فئات)

عمر ابوعيطه
الوكيل_2015
ابو ميدو جواد العلي
عصام صلاح وهمان
احمد نادي عبدالنظير سلطان
المثقف
Mohamed El_Raies
من قلب القصير
النمر الاسود
الكومندا الفرغلى
محمداحمدعبدالعال نصير
كاظم
الاتجاه المعاكس
الفتي
تيتو2
احمد عثمان علي خليل
حفيدة مبروك
امبراطورالمقاطعه
محمــــــود الــــــلازق
محمدعبدالمعتمد عون
البقاءللحب
حفيد الصحابة
النسر الجارح
جودة على عثمان
الامبراطور
ابوالليف
التاريخ كما يجن ان يكون
هانى حسن
هاني حسين
الكنج الكنج
المدير
medoo
36 مشترك

انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5 ... 12 ... 21  الصفحة التالية

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 4 من اصل 21]

medoo

وعليكم السلام:
شكر خالص يا نسر وان شاء الله ربنا هايوفق الاستاذ هاني وللجميع ايه انتونفسكم اتقطع ولا ايه فين اللي يبايع ويساندالاستاذ هاني ارجوا من الجميع الدعاء بالتوفيق للاستاذ هاني

medoo

[][
quote] إِنْ يَنْصُرْكُمُ اللَّهُ فَلا غَالِبَ لَكُمْ وَإِنْ يَخْذُلْكُمْ فَمَنْ ذَا الَّذِي يَنْصُرُكُمْ مِنْ بَعْدِهِ وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ .

استاذ هاني مبروك فرغلي

ان يمددكم الله بنصره ومعونته فلا أحد يستطيع أن يغلبكم, وإن يخذلكم فمن هذا الذي يستطيع أن ينصركم من بعد خذلانه لكم؟ وعلى الله وحده فليتوكل المؤمنون.
ومن قلوبنا جميعا ندعوا ان ينصركم الله ونحمد الله على كل ما كتب علينا .
[/][/quote]

محمدعبدالمعتمد عون

ن

medoo

شكرا لمشاركة الاخ محمد عبد المعتمد عون ونتمى له قضاء اجمل الاوقات بصحبتنا وننتظر منه رايه في الانتخابات ومن يرشح؟

ابوالليف

اذيكم يا ميدو
نسأل عن اخباركم الشخصية اولا
وثانيا
ايه اخبار المرشحين في الشرق
وثالثا
ايه اخبار الحزب
ورابعا وحشتنا يا طيب

الكنج الكنج

اذيك ياميدو انت فين ياعم احنا طول النهار اما نعلق فيفط فى البلاد كلها وانت مبسالش فينا ياعم اسال علينا علشان تشد من ازرنا شويه والله الموفق ان شا الله هنستنا منك تلفون ضرورى يا مممممممممممممممممييييييييييدددددددووووووو

medoo

انا بخير يا ابو الليف وانت واحشنى يا غالي اما بالنسبة للاخبار مفيش جديد . وربنا يوفق ان شاء الله . بالله اسالك الدعاء معنا وعلى الجميع الدعاء والتاييد لمرشحنا البار الاستاذ هاني

medoo

الكنج كنج:
اخبارك يا كنج الله يكون في عونكم وانا عارف انك سداد يا ابو عمو وشد حيلكم وان شاء الله ربنا هايوفقنا وسلامي الى الجميع . وباذن الله في اقرب فرصة هاتصل بيك يا غالي .وان احتجت اي مساعدة عندك اولاد عمك بيت مسعود تحت امرك
والله الموفق .تحياتي الى كل مؤيدي الاستاذ هاني

محمــــــود الــــــلازق

محمــــــود الــــــلازق
مراقب عام
مراقب عام

الاستاذ / هاني مبروك فرغلي - مرشحكم لمجلس الشعب المصرى 2010 دائرة القوصية (فئات) - صفحة 4 Allah

الاستاذ / هاني مبروك فرغلي - مرشحكم لمجلس الشعب المصرى 2010 دائرة القوصية (فئات) - صفحة 4 15881603158515751604160o

النسر الجارح

تمنياتى للباشا هانى مبروك بالتوفيق فى كل خطوه يخطوه للامام الله معك وشكر الى جميع من ساهم معنا بتاييده او بتتدوين راى له وشكرا الى الجميع وربنا الموفق

medoo

شكر لك انت يا محمود على مشاركتك ومتابعتك للمنتدى

ابوالليف

مساك الله بالخير يا ميدو

medoo

مساك الله بالنور يا غالي بس انت في مصر مين علمك تتكلم كويتي

ابوالليف

القوصية كلها في الكويت يا طيب
مش عارف مين ال هينتخب المرشحين
ومن جاور القوم ........يا طيب

جودة على عثمان

السلام عليكم جميعا المفروض الحوار يكون بالاسماء الحقيقية وليس باسماء مستعارةلجدية المناقشة والحوار الصحيح/جودة علي

الكنج الكنج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ........................ان ينصركم الله فلا غالب لكم صدق الله العظيم نؤيد ونبايع الباشا هانى مبروك رجل المبادء والاخلاق اللهم ما وفقه فهو خير من يمثل هذه البلده ادعو معى اللهم ماامين اخوكم الكنج ...............................................

medoo

فينكم يا شباب ايه نفسكم اتقطع دا لسة بدري اطلقو الاقلام تعبر وتتحدث

108الاستاذ / هاني مبروك فرغلي - مرشحكم لمجلس الشعب المصرى 2010 دائرة القوصية (فئات) - صفحة 4 Empty [color=blue][b][right]مساهمات ميدو[/right][/b][/color] السبت أكتوبر 16, 2010 6:57 pm

medoo

المال والعلم والشرف
في احد الايام اجتمع المال والعلم والشرف ودار بين الثلاثة الحوار الاتي:
قال المال :
انا سحري على الناس عظيم وبريقي يجذب الصغير والكبير وفي حضوري تفرج الازمات وفي غيابي تحل التعاسة والنكبات.
قال العلم:
اما انا فاعالج الامور بالحكمة والمنطق وبالقوانين المدروسة وانا السلاح لمن لا سلاح له،انني في صراع دائم من اجل الإنسان ضد اعداء الانسانية وهم الجهل والفقر والذل والمرض.
وقال الشرف :
اما انا فثمني غال ولا اباع ولا اشترى فمن حرص علي شرفته ومن فرط في حطمته واذللته.
وعندما اراد الثلاثة الانصراف تساءلوا كيف نتلاقي فيما بعد ؟ واين؟
قال المال :
انا اردتم زيارتي يا اخوتي فابحثوا عني في قصور الاغنياء وفي خزائن الاثرياء.
قال العلم:
اما انا فابحثوا عني في دور العلم وفي مجالس الحكماء .
وبقى الشرف صامتا فساله زملاؤه:لما لا تتكلم ؟ واين نجدك؟
قال الشرف :
اما انا يا اخوتي فلا تبحثوا عني لانني اذا ذهبت فلن اعود

النسر الجارح

حياك الله يا ميدو على الكلام ده وربنا يوفقك ياغالى وان شاء نتقابل عن قريب

medoo

وينك يا ابو الليف يا غالي وحشتنا ووحشتنا ارائك الجميلة يا غالي ارجو المشاركة وتطمنا عليك

امبراطورالمقاطعه

المقاطعه فوق الجميع
مع تحيات
ابوخليل

امبراطورالمقاطعه

اذا ذكرت قريه دير القصير ذكرت عائله المقاطعه اولا

جودة على عثمان

جميع اهالى القصير شرق وعلي رائسهم الاستاذ محمود شحاتة يؤيدون الاستاذ هاني مبروك وكذلك عائلة الشحايتةاهل الازهر الشريف

امبراطورالمقاطعه

بالتوفيق انشاء الله

الامبراطور

ميدوووووو
هلا والله هاالكلام غالى جدا الى اللى يفهم
مع خالص التحيات اليك
نتمنى من الله ان يراعى مجهودكم وان شاء الله
الاستاذ/هانى مبروك الى الامام
مع تحيات/ابو خليل
ابو عبد الرحمن

medoo

شكر ليك انت يا ابو عبد الرحمن ولكل عائلتك الذي ليس بغريب عنهم بان يقفوا بجانب من يخصهم ومن هو احد افراد عائلتهم وربنا يوفقوا ان شاء الله

medoo

study
لا تغضب من شئ ...... بإمكانك ان تغيره

medoo

study
عــنــدمــا يـمـدح الـنـاس احــد الأشخــاص ، قـلـيـلـون هــم مــن يـصـدقـون ذلـك ويـؤمـنـون بـه، وعـنـدمـا يـذمـونـه ويـفــتـرون عـلـيه كـذب،فـالـجـمـيع يـصــــدق!!!!

الكنج الكنج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نؤيد ونبايع الاستاذ هانى مبروك ولو سمحت يا ميدو شوف اخبار الحزب ايه صدر الاسماء ولا لسه ورد عليا ضرورى وسلام خاص اللى الاخ ابو الليف وينك يا اخ ابو الليف اخبارك ايه لعلا تكون بخير ان شا الله وسلام للجميع

جودة على عثمان

جميعا الاخوةالموجودين ادعومعي ان يتم اختيار السيد هاني مبروك بالحزب الوطني حتي يستمر في مسيرة العطاء لاهل الدائرة الكرام فقط واللة الموفق لما يحبة ويرضاة

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 4 من اصل 21]

انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5 ... 12 ... 21  الصفحة التالية