اول موقع مصرى خاص بدعاية مرشحين مجلس الشعب المصرى 2014 اذا لم يتم التفعيل من الايميل الخاص بك سوف يفعل المدير اشتراكك بعد 3ساعات من اشتراكك


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الدكتور/ طه مصطفى - مرشحكم لمجلس الشعب المصرى 2010 دائرة نقاده (فئات)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

ابراهيم البنا


تشتعل في مصر الان الاستعدادات لخوض انتخابات مجلس الشعب للعام 2010 ومن المعروف أهمية هذه الانتخابات تحديدا للشعب المصري حيث انه على اساسها قد يتحدد من يحكم مصر الاعوام القادمة ونحن نقدم لكم تقريرا اخباريا وبعض التوقعات والمفاجئات وسنعرض لاحدى الدوائر بصعيد مصر التي اعتبرها المراقبون اشد شراسة في الوجه القبلى . ويظهر فيها بقوة اسماء جدد لهم صيتهم وطموحات نريد ان نتعرف عليها .
الاسم الدكتور / طه مصطفى محمد من مواليد 1975 م ولد بقرية شنهور مركز قوص محافظة قنا حصل على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة اسيوط بصعيد مصر وماجستير النساء والتوليد من جامعة عين شمس وله عدة ابحاث في مجال الطب وعلاقته بخدمة المجتمع , عرف الكتور الشاب بتفوقه الدراسي وبتفوقه ونبوغه تحيدا في مجال الطب . وقد عمل رغم صغر سنه بالعديد من المستشفيات بصعيد مصر في قوص المركزي ثم فقط واخيرا ونظرا لتميزه التحق بمستشفى الاقصر الدولي ومع هذا كله كان يؤمن بفضل بلده التي تربى فيها وتعلم على يد اساتذة عظام في مرحلته الابتدائية والتي كانت نقطة الانطلاق والتفوق بالنسبة له ولم ينسى فضلهم أمثال الاستاذ / علي سيد يوسف همام والاستاذ ابو الفتوح ابو الحجاج والاستاذ / تمساح شيخون وغيرهم ممن كان لهم الاثر والفضل في نبوغه وتفوقه .
وحيث تشتهر هذه البلدةبحب أهلها للتعليم اذ اخرجت الكثيرين والالكثيرين في مجالات عدة منها الطب والهندسة والاقتصاد والاداب والتجاره وغيرها من فروع العلم وتقلدوا ابنائها مناصب عديدة ورائده بل واصبحوا نواة علم لكل القرى بل والمدن المجاورة حتى لم تخلو مدرسة او قريه من معلم من هذه البلدة .
وقد عرفت قرية شنهور بكرم الضيافة والاصالة وحب الخير والتعاون والهدوء من بين القرى المجاورة بل وربطتها علاقات حب وتوادمع القرى المجاورة لها بل وعلاقات صهر ونسب كقرية جراجوس والجمالية والمعري والمفرجية والشعرانى وخزام والناظر الى طبيعة هذه القرية يكتشف التعاون والحب والايجابة بين كل اهلها باختلاف انتمائاتهم وقد قدمت شنهور اكثر من مرشح بالدورات السابقة بمجلسي الشعب والشورى وكانت في كل دورة تقف خلف ابنائها بكل قوة فقد قدمت في السابق المرحوم الحاج علي مصطفى الشيخ والمرحوم محمد عبد القوي احمد وقدمت حديثا الاستاذ المحترم عابدين فارس موسى واخيرا الكتور الشاب / طه مصطفى وفي كل مرة لم تألو جهدا قرية شنهور وابنائها في مساندة مرشحيها وبدا هذا من خلال اتفاق اهلها وجميع عائلاتها على مرشح واحد فقط في كل دورة لا كما يحدث ببقية البلاد حيث تجد اكثر من مرشح وكانهذا مصدرقوتهم واحترامهم . ورغم ما يحدث من خلافات الا انهم تجدهم قادرون على احتواء خلافاتهم والالتفات حول المستقبل فتزول الخلافات مع الشدائد والجلل من الامور ويرددون شعارات تحوي ان اهم نجاح يحققه المرشح هو نجاحه ببلده مصدر قوته لذا تجدهم معتصمون كمثل الجسد الواحد في السراء والضراء ولم يخرج الاخوة المسيحيون عندهم عن هذه المنظومة او خارج هذا الجسد حيث تشاهدهم معهم في كل كبيرة وصغيره في الافراح والاتراح في تعاذيهم ومراسمهم يؤيدون مرشحهم بكل قوة فقد خرج المسيحيون عن بكرة ابيهم للمرشحين السابقين وضربوا افضل ملحمة حب وتأخي ومواطنة بل وعازمون على ان يكملوا المصيرة حيث احتوت شنهور الجميع .
ومع تخرج الدكتور / طه مصطفى الشاب الجريء - كما يسمونه اهل بلده – قرر ان يرد الجميل لأهل قريته فقرر فتح مستوصف خيري لخدمة اهل بلدته وساعده الكثير من اهل القرية على انجاح هذا المشروع امثال الاستاذ / عبده مصطفى والاستاذ / ناجي يس وغيرهم ولم يدم المشروع طويلا اذ وقفت امامه بعد العراقيل واجراءات روتينية . بعدها قرر الطبيب الشاب افتتاح عيادته الخاصة بقرية المفرجية بلده الثانى والتي درس بها في المرحلة الاعدادية لتخدم العيادة اكثر من قرية شنهور والمفرجية والجمالية وجراجوس والعيايشا وخزام وغيرها من المناطق والقرى المحيطه .وزيع صيته وشهرته وتفوقه المشهود في مجال الطب وتحديدا النساء والتوليد . وكذلك سمعته الطيبه وحبه للخير واستقباله لبعض الحالت بالمجان ويرجع حب الناس له لاصرارهعلى العمل بعيادته وبجوار اهله ورفض العديد من العروض المغرية بالمدن الكبرى كالقاهرة وحتي الاقصر مقر سكنه ويتكبد يوميا عناء السفر مابين العيادة بالمفرجية والسكن بالاقصر كما رفض العديد من الفرص بدول الخليج .
ويتمنى في برنامجه الانتخابي تحقيق الاتي :
1- المطالبة توجيه الاستثمار الاجباري لا الاختياري لصعيد مصر وتحديدا محافظة قنا وذلك بفتح العديد من المصانع في مجالات شتى
2- المطالبة بزيادة سعر طن قصب السكر والقمح بما يتناسب مع ارتفاع الاسعار وتعب وجهد الفلاح حتى يحيا الناس حياة كريمه .
3- العمل على انشاء مصنع للسماد بقرية حجازه او خزام او بمدينة فقط حسب دراسات هذا المشروع لتوفير السماد باسعار معقوله وكذلك استيعاب وتشغيل الشباب الطموح .
4- العمل على انشاء النوادي الرياضية المتخصصة لاستيعا الشباب واستغلال اوقات الفراغ في العطلات والاجازات الصيفية .
5- العمل على انشاء فرع لمدارس الموهوبين بمحافظة قنا .
6- العمل على انشاء فرع من المدرسة الرياضية للموهوبين رياضيا والكشف عن الموهوبين في الالعاب المختلفة .
7- العمل على زيادة الاهتمام بمستشفى الاقصر الدولى وكذلك المستشفيات المركزية الاخرى وتقديم الخدمه الطبية المتميزه ومراعاة الحالات الحرجة والمجانية .
8- المطالبة بافتتاح فرع لمكتب التوثيق الخارجية بقنا او الاقصر للتخفيف على سكان هاتين المحافظتين .
9- التعاون مع المحافظة في عمل حصر بمشكلات المحافظة والمساعدة في حلها وحصر باسماء الاسر التي لاي جد لها مسكن مناسب والغير قادره وقيام المحافظه تجاههم وحصر الشباب العاطل وتقديم خطه لاستيعاب ذلك .
10- تنظيم رحلات الحج والعمرة المجانية لغير القادرين بنظام القرعة المباشر ووضع الباقي بقائمة الانتظار وتحفيز رجال الاعمال والاثرياء على التعاون والقيام بواجبهم تجاه هذا المشروع .
11- التعاون مع الجمعيات الاهلية ومساعدتها في القيام بدورها وتعريفها بالجهات المانحه وعقد الدورات المناسبه لمجلس الاداره والاعضا حول العمل المؤسسي والخدمات والتسويق .
12- انشاء جمعية أهلية موسعة بالمحافظة على ان يكون لها أفرع بالمراكز والقرى تضم رجال الاعمال بقنا في المحافظات المختلفة او من هم بالخارج بهدف تقديم المساعدات العينية والخدميه وتقديم الوظائف بحصر الاحتياجات .
13- المشاركة في الاحتفالات والمناسبات المختلفة .
14- عمل يوم شهري مجاني لمتابعة الحالت الصحية الحرجه او غير القادرة يتم من خلالها استقطاب امهر الاطباء في افرع الطب المختلفة من جامعات القاهرة وعين شمس واسيوط والمنصورة ونقل الحالات الحرجة للقاهرة وعلاجها على نفقة الدولة .
15- تكريم اوائل الطلاب من المراحل الابتدائية حتى الجامعة في يوم الحصاد والوفاء .
16- تخصيص يوم من كل عام يسمى يوم التوعيه يتم فيه التدريب على الوقاية من الامراض والتوعيه بالامراض والمخاطر والاضرار وذلك بالتعاون مع كل الجمعيات الاهلية بالمحافظة .
ويقول الدكتور الشاب هذا مأظهرنا وما في ججعبتنا الكثير والكثير لان هذا الشعب القنائي يستحق منا الكثير والكثير والكثير واكثر مما نحمل ونتوقع او نتمنى واتمنى ان اقدم لهم المزيد سواء وفقنا ام لا وما توفيقي الا بالله انه نعم المولى ونعم النصير .
أخوكم / طه مصطفى محمد

ابراهيم البنا


نعم نؤيد الدكتور /طه مصطفى ليمثل كل الشباب فى مجلس الشعب فهو الشخص الذى تتوافر فيه مواصفات النائب المحترم الجرىء وربنا ىوفقك يادكتور /طه يا حبيب كل الشباب فبالود والصفا نؤيد طه مصطفى وكل الاهل والحباب يؤيدون مرشح الشباب

ابراهيم البنا


نعم للدكتور المحترم /طه مصطفى فهو بالفعل انسان خير ومحبوب من الجميع ويستاهل كل خيرفيارب وفقه من اجل اهل الدائرهالمحترمه

4 دوم عليا في الثلاثاء أكتوبر 05, 2010 9:18 pm

عبدالعزيز ابوشنب


كلنا معاك يا صقر نقادة

5 يادكتور طه مبروك الناس كلها معاك في الثلاثاء أكتوبر 05, 2010 9:31 pm

ابراهيم البنا


يادكتور طه قفلت الباب معاك الاهل والاصحـاب
انت املنا ف بكره الجاي وانت النائب للاحباب

عبدالعزيز ابوشنب


[[img][/img][img
]عبدالعزيز ابوشنب[/img]صوتك امانة اعطية من يستحقة

عبدالعزيز ابوشنب


سؤال مهم لو اجتمع قرى الشرق بنقادة على مرشح يكفية للنجاح Suspect

عبدالعزيز ابوشنب


لا يتزوق لزة الابداع سوى المبدعين ويكون لهم ذلك التزوق الراقى دافع للتسابق نحو الافضل

محمــــــود الــــــلازق

avatar
مراقب عام
مراقب عام


برجاء وضع صورة


aboezzat84


لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة للجميع ،،،
انا مهندس اعمل باحدى الجهات السيادية بالقاهرة ولكنى موطنى ومنشأى هو نقادة ، من وجهة نظرى المتواضعة التى تعبر هى عن راى الشخصى وليس راى عام والتى قد تكون صحيحة او خاطئة
ارى انا انسب مرشحى نقادة هما السيد النائب / محمد بهى الدين علاء الدين – السيد النائب / محمد عبدالفتاح عمر ولى اسبابى
من وجهة نظرى المتواضعة هى ان السيد / محمد بهى الدين هو اقدم نواب نقادة واكثرهم خبرة ودراية بالمعتركات السياسية وكذلك انه حلقة وصل جيدة بين شمال وجنوب الإقليم وكذلك شرق وغرب النيل له رصيد خدمات هائل فى الناحية التعليمية والصحية والبيئية والإنشائية بالمركز ولا يستطيع احد ان ينكر ذلك لا ننسى دوره البارز فى المصالحات وتهدئة الاوضاع الأمنية بالمركز كذلك تواجده الدائم فى الدائرة ولا ننسى دوره فى مشروع الصرف الصحى بنقادة حيث هو من قام بالحصول على الموافاقات لاقامة المشروع وان تاخر التنفيذ ، حتى بعد خروجه من المجلس وهو ما احزن كافة قرى الجنوب وكذلك حدث عدم توازن للمركز ،
أما اللواء / محمد عبدالفتاح عمر فهو رجل قوى سياسيا وتنفيذيا ولديه ثقل امنى عالى ولديه قدرة عالية على انهاء كافة الأمور ومشاكل الدائرة وكذلك ان تحالف كليهما سويا لمصلحة الدائرة سيعود بالايجاب على الدائرة اجمعها وليس قرية او عائلة بعينها .
أما باقى المرشحين فمع احترامى الشديد لجميعهم فهم وجوه حديثة ليس لديهم الخبرة ولا الحكمة فى التعامل مع مختلف جهات الدولة من وزارء ومحافظين ومسئولين ذو سيادة او قوة تنفيذية ارجو ان ينخرطو جميعهم فى العمل الخدمى للمركز من خلال عضويه المحافظة اولا بعد ذلك يتقدمون للترشيح للعضوية لمجلس الشعب والشورى ليس الشعب فقط لآنه من العيب كل العيب ألا يمثل مركز نقادة احد فى مجلس الشورى .
أعتذر عن الإطالة واكررها ثانية أن هذه هى وجهة نظرى المتواضعة ولا تعبر الا عن راى الخاص

ابراهيم البنا


الى الاخ المحترم الدكتور /طه مصطفى تهنئة لك من القلب من كل ابناء دائرتك الكرام الى الايادي النظيفة الناصعة الى من يحمل الخير الى كل الناس
سير على بركة الله كلنا معك قلوبنا معك اصواتنا معك
احنا جميعا شــرق وغــــرب
يادكتور طه معاك ع الدرب
الدكتور طه فئات مستقل رقم ( 5 ) رمز النجفة










[img][/img]

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى