اول موقع مصرى خاص بدعاية مرشحين مجلس الشعب المصرى 2014 اذا لم يتم التفعيل من الايميل الخاص بك سوف يفعل المدير اشتراكك بعد 3ساعات من اشتراكك


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

نص رسائل أحمد عز التحذيرية لمرشحى "الوطنى" قبل الانتخابات الداخلية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صفا بيه السيد

avatar
الــعضــــويــــــة الـــذهــبـيـــــــة
الــعضــــويــــــة  الـــذهــبـيـــــــة
أرسل المهندس أحمد عز أمين التنظيم المركزى بالحزب الوطنى رسائل sms عبر الهواتف المحمولة لجميع المرشحين الذين تقدموا بأوراق ترشحهم للمجمع الانتخابى للحزب لخوض انتخابات مجلس الشعب المقبلة على مستوى 222 دائرة انتخابية، وذلك قبل بدء الانتخابات الداخلية لاختيار المرشحين والتى يشارك فيها مليون و100 ألف عضو بالحزب.

وقال عز فى نص الرسالة: "الزميل العزيز المرشح المحترم، يؤكد الحزب على أهمية التزام كافة المرشحين بالضوابط الموضوعة، ونحن على ثقة من قيامكم بتوجيه مؤيديكم لأهمية الحفاظ على النظام فى كافة انتخابات الوحدات، فى حالة مخالفة هذه الضوابط يتم استبعاد نتائج أى مرشح قد يتأثر بخروج مؤيديه عن الضوابط، أرجو الإحاطة وخالص الاحترام.. م.أحمد عز أمين التنظيم".

وتابع "عز" فى رسالة أخرى: "السادة المرشحين: حرصا على المكانة المتميزة لكافة المرشحين، أرجو التفضل بالامتناع عن التصويت فى وحدتكم الحزبية علما بأن هذا الأمر يسرى على كافة المرشحين".


استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى