اول موقع مصرى خاص بدعاية مرشحين مجلس الشعب المصرى 2014 اذا لم يتم التفعيل من الايميل الخاص بك سوف يفعل المدير اشتراكك بعد 3ساعات من اشتراكك


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

محافظ حلوان الجريئ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 محافظ حلوان الجريئ في الأحد أكتوبر 17, 2010 3:04 pm

الوكيل_2015

avatar
الــعضــــويــــــة الـــذهــبـيـــــــة
الــعضــــويــــــة  الـــذهــبـيـــــــة
محافظ حلوان يغلق شوادر لبيع اللحوم.. تابعة لاحد المرشحين
كتب- محمد العبادي:
أكد قدري أبوحسين محافظ حلوان وقوف المحافظة واجهزتها علي درجة واحدة من جميع المرشحين.. وانه لا مجال للمجاملات أو عدم تطبيق القوانين مع البعض وتطبيقها مع البعض الآخر.
أشار المحافظ إلي أن المرشحين ملتزمون حتي الآن باستثناء أحدهم الذي أراد تقديم لحوم في عدة شوادر لأبناء دائرته مشيراإلي انه بعد اعطائه التصريح بذلك فوجئنا به يبيع لحوماً لا يوجد عليها اختام الذبح داخل السلخانة.. كما أن بعضها لحوم مجمدة بينما يتم بيعها علي انها لحوم بلدية لذلك تم علي الفور سحب التراخيص واغلاق هذه الشوادر.. رغم أن العينات التي تم اخذها من اللحوم ثبت صلاحيتها.. الا ان غش المواطنين والذبح خارج السلخانة امور مرفوضة تماما.
اشار المحافظ الي انه تم تحديد مبلغ الف جنيه كتأمين علي كل مرشح وذلك لاستخدامها في رفع مخلفات الانتخابات من لوحات بعد انتهاء العملية الانتخابية علي ان يلتزم المرشح بالقواعد التي حددتها المحافظة في وضع اللافتات وعدم استخدام وسائل يصعب رفعها وازالتها مثل استخدام "الدوكو" في رسم اللافتات علي المباني.

الصفحة السابقة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى