اول موقع مصرى خاص بدعاية مرشحين مجلس الشعب المصرى 2014 اذا لم يتم التفعيل من الايميل الخاص بك سوف يفعل المدير اشتراكك بعد 3ساعات من اشتراكك


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

«الوفد» يهدد أحلام «الوطنى» فى سوهاج.. ومنافس يُربك وزير الرى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صفا بيه السيد

avatar
الــعضــــويــــــة الـــذهــبـيـــــــة
الــعضــــويــــــة  الـــذهــبـيـــــــة


معركة شرسة يخوضها حزب الوفد فى دوائر محافظة سوهاج، بعدما أعلن عدد من أعضائه عن نيتهم الترشح فى المحافظة، وأبرزهم المحامى الشاب عادل أبو الشباب، والذى يخوض انتخابات الشعب بدائرة بندر جرجا، واكتسب خبرته من خلال انتخابات نقابة المحامين الفرعية بسوهاج.

الغريب أن أبوالشباب يمثل الوفد فى نفس الدائرة التى كان من المفترض أن يترشح بها رجل الأعمال منير فخرى عبدالنور، سكرتير عام الحزب، فمركز جرجا هو مسقط رأسه، وكانت التخمينات تؤكد أنه المرشح القادم بها عن الوفد.

وفى دائرة ساقلتة يأتى القيادى الوفدى نور البهنساوى، سكرتير الحزب بسوهاج، وصاحب الشعبية والخدمات الكثيرة فى الدائرة، ويترشح فى دائرة جهينة محمد حسين أبو خبر، العضو الوفدى البارز وأمين شباب نقابة المحامين الفرعية، وصاحب الجماهيرية، بينما يلقى منافسة ضارية من وزير الرى والموارد المائية الدكتور نصر الدين علام، والذى سيكون مرشح الحزب الوطنى فى جهينة ليحل محل النائب الحالى الدكتور حمام عابدين، بتأييد ودعم من النائب محمد علام عضو مجلس الشورى.

وتشهد دائرة مركز دار السلام صراعاً شرساً، خاصة على مقعد الفئات بين النائب الحالى أحمد عبدالسلام قورة، ويواجه فى تلك الدائرة نجل وزير الثقافة الأسبق ووزير مجلسى الشعب والشورى طارق محمد عبدالحميد رضوان، والذى يخوض الانتخابات معتمداً على تاريخ عائلته السياسى، ويسعى لاستعادة مقعد عائلته المفقود.

حسين أبو الخير



الغريب أن أبوالشباب يمثل الوفد فى نفس الدائرة التى كان من المفترض أن يترشح بها رجل الأعمال منير فخرى عبدالنور، سكرتير عام الحزب، فمركز جرجا هو مسقط رأسه، وكانت التخمينات تؤكد أنه المرشح القادم بها عن الوفد.
حسب ما سمعته من أبناء الدائرة وأقارب عادل أبو الشباب أنه ترشح بدعم من المليونير منير فخرى عبد النور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى