اول موقع مصرى خاص بدعاية مرشحين مجلس الشعب المصرى 2014 اذا لم يتم التفعيل من الايميل الخاص بك سوف يفعل المدير اشتراكك بعد 3ساعات من اشتراكك


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

تأخر المجمع الانتخابى لكوتة المرأة بالسويس بسبب مباراة بتروجت

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صفا بيه السيد

avatar
الــعضــــويــــــة الـــذهــبـيـــــــة
الــعضــــويــــــة  الـــذهــبـيـــــــة

بدأ مساء أمس الأربعاء المجمع الانتخابى لاختيار المرشحات على مقعدى كوتة المرأة بالسويس بعد أن تأخر نصف ساعة عن موعد انعقاده لعدم اكتمال النصاب القانونى لحضور الأعضاء بسبب مباراة الأهلى وبتروجت، حيث انعقد فى السابعة والنصف بدلاً من السابعة.

واشتعلت حدة المنافسة بين المرشحات للفوز بالترشيح على قائمة الحزب الوطنى فى انتخابات مجلس الشعب بعد أن وصل عدد المتقدمات إلى 17 سيدة، رغم أن المنافسة كانت قوية على مقعد العمال ضمن كوتة المرأة، إلا أنها كانت أشد شراسة على مقعد الفئات، حيث يتنافس 7 سيدات على قائمة مقعد العمال، هن كل من ألفت عبيد – أنصاف إسماعيل – حمدة محمد أحمد – زينب البهادى – فاطمة الزهراء – منال القاضى – هويدا طلعت.

أما بالنسبة لمقعد الفئات فيضم 10 متنافسات، هن انتصار حجازى – حليمة عبد الراضى – سمر فؤاد – سناء جاد – عليه النحاس – فكيهة على حسن – فوزية طايع – فوزية عبد الله – نجوى سالم – هالة حمدالله.

محمــــــود الــــــلازق

avatar
مراقب عام
مراقب عام

الاستاذ / صفا بيه السيد
نشكركم على حسن تعاونكم معنا وامدادنا بالاخبار دائما
ولكن نرجو من سيادتكم التكرم
وتزويدنا بمعرفة مصدر الخبر


الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى