اول موقع مصرى خاص بدعاية مرشحين مجلس الشعب المصرى 2014 اذا لم يتم التفعيل من الايميل الخاص بك سوف يفعل المدير اشتراكك بعد 3ساعات من اشتراكك


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

للمرة الثالثة "وطنى الجيزة" يعيد الانتخابات الداخلية بـ"إمبابة والوراق"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صفا بيه السيد

avatar
الــعضــــويــــــة الـــذهــبـيـــــــة
الــعضــــويــــــة  الـــذهــبـيـــــــة


أكد الدكتور شريف والى، أمين الحزب الوطنى بمحافظة الجيزة، أن الانتخابات الداخلية بوحدة الحزب بإمبابة والوراق ستعاد للمرة الثالثة بداية من اليوم، الخميس، بعد تأجيلها مرتين لوقوع مخالفات رفض الإفصاح عن طبيعتها، مكتفياً بالإشارة إلى تأكد الحزب من وجود توجيهات من مرشحين للناخبين فيما يتعلق بعملية التصويت.

وأوضح "والى"، على هامش اجتماع لجنة كوتة المرأة بأمانة الحزب الوطنى بالجيزة، أن الانتخابات الداخلية بوحدة إمبابة والوراق لم تُلغَ وإنما تأجلت مرتين بسبب وجود أخطاء يرفضها الحزب شكلاً وموضوعاً، حسب وصفه، حتى يتحقق عنصر النزاهة فى الاقتراع.

ومن جانبه اعتبر علىّ الدين هلال، أمين الإعلام بالحزب الوطنى، أن الانتخابات المقبلة تعد بمثابة تحول "تاريخى"، فى الدور السياسى للمرأة المصرية، لأنها ستحصل على 64 مقعدا برلمانيا، وهو ما سيضمن زيادة تمثيل المرأة على المستوى السياسى، وكشف عن نية النظام زيادة عدد مقاعد كوتة المرأة فى انتخابات برلمان 2015، ووصف أمين الإعلام البرنامج الانتخابى للحزب الوطنى الأكثر شفافية على الساحة السياسية.

محمــــــود الــــــلازق

avatar
مراقب عام
مراقب عام

الاستاذ / صفا بيه السيد
نشكركم على حسن تعاونكم معنا وامدادنا بالاخبار دائما
ولكن نرجو من سيادتكم التكرم
وتزويدنا بمعرفة مصدر الخبر


استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى