اول موقع مصرى خاص بدعاية مرشحين مجلس الشعب المصرى 2014 اذا لم يتم التفعيل من الايميل الخاص بك سوف يفعل المدير اشتراكك بعد 3ساعات من اشتراكك


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

أمين الوطنى يحذر المنشقين فى كوتة المرأة ببنى سويف

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صفا بيه السيد

avatar
الــعضــــويــــــة الـــذهــبـيـــــــة
الــعضــــويــــــة  الـــذهــبـيـــــــة


أجرى مساء أمس، الأربعاء، بقاعة المجلس المحلى الشعبى بمدينة بنى سويف المجمع الانتخابى والانتخابات الداخلية للتصويت على اختيار المرشحات على مقعدى كوتة المرأة للحزب الوطنى ببنى سويف، من بين 34 سيدة (16 فئات و18 عمال)، حيث حرص أنصار المرشحات وذووهم على التواجد أمام مبنى المجلس بشارع أحمد عرابى (البحر)، وتوزيع صور ومطبوعات الدعاية الانتخابية على الناخبين من أعضاء الحزب.

كما تواجدت جميع المرشحات وحرصن على مصافحة الناخبين قبل دخولهم إلى القاعة للتصويت، وقد حرصت مرشحة الكوتة (القبطية) عن دائرة بندر ومركز الفشن ايرينى رشدى على الحضور جالسة على مقعد متحرك بعد إصابتها بعدة كسور فى حادث تصادم راح ضحيته أحد مديرى أعمالها، بالقرب من مدينة الصف أثناء ذهابها إلى القاهرة منذ أقل من شهر.

من ناحية أخرى عقد المؤتمر السنوى السابع للحزب الوطنى عقب انتهاء المجمع الانتخابى والذى أكد خلاله د. عبد الرحمن سليم، أمين عام الحزب بالمحافظة، أن ما حدث من مجمعات وانتخابات داخلية للمرشحين وأيضا المرشحات على مقعدى الكوتة بالمحافظة تقطع ألسنة الخبثاء والمشككين، معلنا تحديه أن يمتلك أى حزب مثل هذا التنظيم وتلك التجربة النزيهة.

وشدد أمين عام الحزب ببنى سويف على الوقوف ضد من يفكر فى خوض انتخابات الشعب القادمة من أعضاء الحزب مستقلا قائلا: "نحن قادرون على مساندة مرشحينا والوقوف خلفهم، ولدينا من القوة التنظيمية ما تجعلنا نحصد معظم المقاعد من خلال المنافسة الشريفة".

واختتم د سمير سيف اليزل، محافظ بنى سويف، المؤتمر بكلمة قال فيها: "لم يستطع أى حزب التغلغل بهذه القوة، وذلك الحب داخل ربوع مصر مثلما فعل الحزب الوطنى من خلال أعضائه المخلصين من أبناء الوطن، وأوضح المحافظ أن الجميع فى الماضى كانوا يقولون إن الحزب لا يسوق إنجازاته، ولكنه كان الهدوء الذى سبق العاصفة، حيث تواجد الحزب بتنظيم قوى فى قرى مصر، وأثبت جدارته وأحقيته فى أن يكون الحزب الحاكم".

وأعلن سيف اليزل أن لديه الثقة بأن الحزب سيحظى بالأغلبية فى انتخابات الشعب القادمة، وذلك من خلال التواجد، وأيضا بالديمقراطية والشفافية فى اختيار مرشحيه.

كما قام محافظ بنى سويف بالرد على بعض مشكلات مراكز ومدن المحافظة والتى عرضها الحاضرون من أعضاء المجلس المحلى وأمناء الوحدات الحزبية.



الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى