اول موقع مصرى خاص بدعاية مرشحين مجلس الشعب المصرى 2014 اذا لم يتم التفعيل من الايميل الخاص بك سوف يفعل المدير اشتراكك بعد 3ساعات من اشتراكك


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

بدء المجمع الانتخابى لاختيار مرشحات الكوتة بحضور جمال مبارك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صفا بيه السيد

avatar
الــعضــــويــــــة الـــذهــبـيـــــــة
الــعضــــويــــــة  الـــذهــبـيـــــــة

بدأت مساء أمس، الأربعاء، الانتخابات الداخلية للحزب الوطنى التى تقام لاختيار 4 مرشحات على مقعدى الفئات والعمال بدائرتى شمال شرق وجنوب غرب القاهرة، وذلك بحضور ما يقرب من 850 عضوا من أعضاء الحزب الوطنى الذين يمثلون أمناء الأقسام وهيئة المكاتب، بالإضافة إلى عضو من أعضاء المجلس المحلى بمحافظة القاهرة، بالإضافة إلى عدد من أعضاء مجلس الشورى.

وشهد مدخل قاعة المؤتمرات بجامعة الأزهر التى تعقد فيها الانتخابات الداخلية تواجدا أمنيا كثيفا، استعداد لحضور جمال مبارك، أمين لجنة السياسات بالحزب الوطنى، بالإضافة إلى الدكتور زكريا عزمى، رئيس ديوان رئيس الجمهورية، ومحمد الغمراوى، أمين الحرب الوطنى بمحافظة القاهرة، وجمال السعيد أمين التنظيم بالحزب ومحمد هيبة أمين الشباب.

كما تواجد أمام المجمع عدد كبير من أنصار المرشحات، حيث قاموا برفع اللافتات المؤيدة لهم وتوزيع عدد من الدعايات التى تحمل سيرتهم الذاتية أبرزهم دكتور سحر عثمان، وشادية خضير، والدكتورة مديحة خطاب، ولم يشهد المجمع وقوع أى تجاوزات من جانب المرشحات أو أنصارهم.


محمــــــود الــــــلازق

avatar
مراقب عام
مراقب عام


الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى