اول موقع مصرى خاص بدعاية مرشحين مجلس الشعب المصرى 2014 اذا لم يتم التفعيل من الايميل الخاص بك سوف يفعل المدير اشتراكك بعد 3ساعات من اشتراكك


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

"تجمع السويس" يحذر من تجاوزات "الوطنى" فى انتخابات الشعب

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صفا بيه السيد

avatar
الــعضــــويــــــة الـــذهــبـيـــــــة
الــعضــــويــــــة  الـــذهــبـيـــــــة

نظم حزب التجمع بالسويس، مساء أمس الخميس، الاحتفال الشعبى الفنى الثقافى لاتحاد المعاشات بالسويس بمناسبة عيد القومى للمحافظة، بحضور سعيد الصباغ، مدير عام اتحاد المعاشات، والفنان أحمد إسماعيل، وفوزى أحمد حسن، منسق حركة اتحاد المعاشات بالسويس الذى طالب رئيس الجمهورية بالتدخل لصرف نسبة 22% الخاصة بالمعاشات وفروق أعوام من 2005 حتى 2008 ورفع الحد الأدنى بالمعاشات إلى 1500 جنيه شهريا.

كما طالب عبد الحميد كمال، مرشح حزب التجمع لانتخابات مجلس الشعب المقبلة، على مقعد العمال بالدائرة الأولى بالسويس وعضو الأمانة العامة بحزب التجمع، محافظ السويس بعدم الانحياز لمرشحى الحزب الوطنى من أجل ترجيح كفتهم، مؤكدا أنه ليس محافظًا للحزب الوطنى بل محافظ لجميع فئات شعب السويس، مطالبا بالتزام الحيادية وإتاحة الفرص لجميع المرشحين.

كما حذر كمال من استخدام السيارات الحكومية المملوكة للمحافظة والإدارة المحلية وسيارات شركات البترول أثناء الانتخابات لخدمة مرشحى الحزب الوطنى، وعدم استخدام مدارس الدولة فى الانتخابات، خاصة أن الحزب الوطنى عقد المجمعات الانتخابية الداخلية فى 14 مدرسة حكومية، كما حذر من اتخاذ الجمعيات الأهلية كمقر لمرشحى الحزب الوطنى.

ورفض عبد الحميد كمال، تصريح أمين الحزب الوطنى بالسويس، أحمد أبو نازل بأن الحزب الوطنى سوف يفوز بمقاعد السويس بالكامل، مشيرًا إلى أن هذا الكلام بعيد عن المنطق، وأن شعب السويس واع ويعرف جيدًا أن المعارضة قادرة على مواجهة التزوير وفضحه، وأن المعارضة لا تقبل الشائعات التى يرددها بعض مرشحى الحزب الوطنى.


Ahmed ELnopy


ما حدث الدورة الماضية لن يحدث هذه المرة
ولولا اصوات الاخوان الدورة الماضية ما وصل عبدالحميد كمال للاعادة
وبإذن الله الدورة دى مفيش لا اخوان ولا تجمع[
b]

محمــــــود الــــــلازق

avatar
مراقب عام
مراقب عام

الاستاذ / صفا بيه السيد
نشكركم على حسن تعاونكم معنا وامدادنا بالاخبار دائما
ولكن نرجو من سيادتكم التكرم
وتزويدنا بمعرفة مصدر الخبر


الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى