اول موقع مصرى خاص بدعاية مرشحين مجلس الشعب المصرى 2014 اذا لم يتم التفعيل من الايميل الخاص بك سوف يفعل المدير اشتراكك بعد 3ساعات من اشتراكك


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

التجمع يعلن أسماء مرشحيه لانتخابات الشعب بقنا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صفا بيه السيد

avatar
الــعضــــويــــــة الـــذهــبـيـــــــة
الــعضــــويــــــة  الـــذهــبـيـــــــة

أعلن حزب التجمع عن مرشحيه بمحافظة قنا للانتخابات مجلس الشعب المقبلة، حيث قرر خوض الانتخابات المقبلة بـ 6 مرشحين من بينهم مرشحة على مقعد الكوتة.

ووقع اختيار الحزب على حسانى عثمان أمين الحزب بقنا، لخوض الانتخابات عن مقعد الفئات بدائرة قوص، وأحمد عثمان عن مقعد العمال بدائرة قفط وعز الدين سالم عن مقعد العمال بدائرة الرئيسية وعوض الله الصعيدى عن مقعد العمال بدائرة نجع حمادى وعن مقعد الفئات بنفس الدائرة صلاح القاضى وعلى أبو رجيله عن مقعد الفلاح بدائرة أبو تشت وعن كوتة المرأة تم ترشيح أحلام القاضى على مقعد الفئات.


دكتور محمد علي


ما سمعنا عن اي مرشح من دول وانا مواليد دائره الرئيسيه وبالتحديد قريه الهيشه واعرف جميع عائلات قنا الا عيله
بس شوفت صورهم معلقه في بعض الشوارع وانا في زياره العيد // فهل نال الحزب الوطني تاييد جميع القبائل واختار اقوي المرشحين للتاكد من الفوز في هذه الدوائر
عموما الله يوفق الجميع ويطلع من كل دائره عشره بدل من 2 اللي نعرفه واللي ما نعرفهوش ** وعلي راي المثل يمكن اللي ما نعرفهوش احسن من الل نعرفه وخد حزب التجمع بمثلي المقلوب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى