اول موقع مصرى خاص بدعاية مرشحين مجلس الشعب المصرى 2014 اذا لم يتم التفعيل من الايميل الخاص بك سوف يفعل المدير اشتراكك بعد 3ساعات من اشتراكك


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

232 مرشحاً يتقدمون بأوراقهم لخوض انتخابات مجلس الشعب بقنا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صفا بيه السيد

avatar
الــعضــــويــــــة الـــذهــبـيـــــــة
الــعضــــويــــــة  الـــذهــبـيـــــــة

شهد اليوم الأول لقبول أوراق المرشحين لمجلس الشعب انشقاقاً من بعض المرشحين عن الحزب الوطنى، حيث تقدم عدد منهم بأوراقهم كمستقلين من بينهم د. محمد رفعت، مدير مستشفى نجع حمادى المركزى، والذى سبق وتقدم بأوراقه للمجمع الانتخابى للحزب الوطنى إلا أنه تقدم اليوم كمستقل بمديرية أمن قنا، فى مخالفة لتنبيهات وقواعد الحزب الوطنى.

وشهدت مديرية أمن قنا حضوراً مكثفاً للمتقدمين بأوراق الترشيحات لخوض انتخابات مجلس الشعب المقبلة، وقد خيم الهدوء والتنظيم على المديرية، تسلم المرشحون إيصالات تثبت قبول أوراقهم، حيث تقدم 232 مرشحاً عن دوائر المحافظة والبالغ عددهم 8 دوائر من بينهم 22 مرشحة عن مقعدى الكوتة بالمحافظة.

وتقدم عن دائرة بندر قنا، والتى مقرها مركز قنا، 28 مرشحاً وعن دائرة قفط ومقرها مركز شرطة قفط 37 مرشحاً وعن دائرة نقاده ومقرها مركز شرطة نقادة 18 مرشحاً وعن دائرة قوص ومقرها مركز شرطة قوص23 مرشحاً وعن دائرة دشنا ومقرها مركز دشنا 31 مرشحاً وعن دائرة الرئيسية ومقرها مركز دشنا 8 مرشحين وعن دائرة نجع حمادى 15 مرشحاً و15 مرشحاً عن دائرة أبو تشت و22 مرشحة عن كوتة المرأة.


استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى