اول موقع مصرى خاص بدعاية مرشحين مجلس الشعب المصرى 2014 اذا لم يتم التفعيل من الايميل الخاص بك سوف يفعل المدير اشتراكك بعد 3ساعات من اشتراكك


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

قبول أوراق 34 مرشحا لخوض انتخابات "الشعب" بدمياط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صفا بيه السيد

avatar
الــعضــــويــــــة الـــذهــبـيـــــــة
الــعضــــويــــــة  الـــذهــبـيـــــــة

شهدت لجنة تلقى طلبات الترشح لانتخابات مجلس الشعب بمحافظة دمياط إقبالا متزايدا منذ الصباح الباكر، حيث بلغ عدد المتقدمين للترشح 99 مرشحا ومرشحة على اختلاف انتماءاتهم الحزبية وعدد من المستقلين ومرشحى كتلة الإخوان المسلمين فى غياب مرشحى الوطنى الذين ينتظرون إعلان أسماء مرشحى الحزب، ولم يتم قبول أوراق سوى 34 مرشحا بينما تم تأجيل الباقين إلى صباح الغد.

ضمت قائمة المرشحين العديد من الأسماء أبرزها مرشحو كتلة الإخوان المسلمين الذين حرصوا على الحضور منذ الثامنة صباحا، وهم: المهندس صابر عبد الصادق على مقعد فئات الدائرة الأولى، ومحمد كسبة على مقعد عمال دائرة فارسكور، والدكتور سعد عمارة على مقعد فئات الزرقا والمرشحة اعتماد زغلول على مقعد الفئات الكوتة.
كما تقدم مرشحو حزب الجيل الدكتور أحمد أبو شحاتة على مقعد فئات الدائرة الأولى ورضا سلامة على مقعد فئات دائرة كفر سعد، ومرشحو الحزب الناصرى محمد خروبة على مقعد عمال الدائرة الأولى وأيمن الهندى فئات كفر سعد وعبد الوهاب المالحى فئات فارسكور ومجدى البسيونى فئات الزرقا.

وتقدم من مرشحى حزب الوفد الأميرة عبد الفتاح المليجى فئات الزرقا وحنان أبو الغيط فئات كفر سعد، كما تقدم من المستقلين سامى سليمان والعربى الولى ومحمد الحمامى عمال الدائرة الأولى وضياء بصل وأشرف الدنون فئات الدائرة الأولى.

وأبدى المتقدمون بأوراق ترشحهم اعتراضهم على وجود لجنة واحدة لتلقى الطلبات، الأمر الذى تسبب فى وجود زحام كبير واضطر المتقدمون إلى الجلوس على مقهى مجاور لمديرية أمن دمياط انتظارا لترتيب الأدوار حسب الأرقام التى حصلوا عليها.


محمــــــود الــــــلازق

avatar
مراقب عام
مراقب عام


استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى