اول موقع مصرى خاص بدعاية مرشحين مجلس الشعب المصرى 2014 اذا لم يتم التفعيل من الايميل الخاص بك سوف يفعل المدير اشتراكك بعد 3ساعات من اشتراكك


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

استقالة 3 قيادات بـ "وطنى الدقهلية" لخوض انتخابات الشعب مستقلين

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صفا بيه السيد

صفا بيه السيد
الــعضــــويــــــة الـــذهــبـيـــــــة
الــعضــــويــــــة  الـــذهــبـيـــــــة

اعتذر ثلاث قيادات بالحزب الوطنى بمحافظة الدقهلية عن تكليفاتهم من أمانة الحزب، اعتراضا على قرار "الوطنى" عدم ترشّح التنظيميين فى المحافظات، وتخلوا عن مناصبهم فى سبيل الترشّح كمستقلين فى انتخابات مجلس الشعب القادمة.

حيث تقدم هشام عبد الحميد عنانى أمين الحزب الوطنى بميت غمر ورئيس المجلس الشعبى المحلى للمدينة، وقال اعتذاره "أتقدم بهذا الاعتذار المسبب عن تكملة تكليفى كأمين لأمانة بندر ميت غمر مع كامل الود والتقدير للفترة السابقة كأحد الجنود المخلصين فى أمانة الدقهلية واليوم أتقدم باعتذارى مع كامل أسفى مع احتفاظى بعضويتى كعضو من أعضاء الحزب الوطنى بالدقهلية".

كما تقدم وليد عرفات أمين شئون العضوية بالحزب اعتذاره وقدم أوراق ترشّح للانتخابات، وقال إن السبب فى ترشحى أن النائب الحالى ضعيف ومشغول بأعماله، ولا يحضر للدائرة، وقرار منع التنظيميين ممكن يتم تطبيقه فى حالة وجود مرشح قوى فقط.

وكذلك عطية عبد الحميد أمين الإعلام ونائب رئيس تحرير جريدة الأهرام والذى تقدم بأوراق ترشّحه عن دائرة نبروة ورفض الاستمرار فى الحزب بعد أن حقق نتائج طيبة فى انتخابات 2005 ويرغب فى دخول الانتخابات كمستقل.


محمــــــود الــــــلازق

محمــــــود الــــــلازق
مراقب عام
مراقب عام

الاستاذ / صفا بيه السيد
نشكركم على حسن تعاونكم معنا وامدادنا بالاخبار دائما
ولكن نرجو من سيادتكم التكرم
وتزويدنا بمعرفة مصدر الخبر


فى حالة عدم وجودى بالمنتدى
ارجو الاتصال بى على الرقم
0101330448


الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى