اول موقع مصرى خاص بدعاية مرشحين مجلس الشعب المصرى 2014 اذا لم يتم التفعيل من الايميل الخاص بك سوف يفعل المدير اشتراكك بعد 3ساعات من اشتراكك


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

"عابدين" ينشق عن "الوطنى" ويترشح "مستقل" ضد وزير الرى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صفا بيه السيد

avatar
الــعضــــويــــــة الـــذهــبـيـــــــة
الــعضــــويــــــة  الـــذهــبـيـــــــة

بدأ الدكتور محمد حمام عابدين عضو، مجلس الشعب عن الدورة المنقضية عن دائرة جهينة، الاستعداد لخوض الانتخابات البرلمانية بصفته مستقلاً لمنافسه د.محمد نصر الدين علام وزير الموارد المائية والرى على مقعد الفئات بالدائرة، معلنا انشقاقه عن الحزب الوطنى، رغم تقدمه للمجمع الانتخابى للوطنى والذى سيعلن نتائجه غدا الأحد.

مصادر بالحزب الوطنى بسوهاج أكدت أن حمام رفض تعليمات قيادات الوطنى بضرورة الالتزام الحزبى، بعد حصوله على نسبة ضئيلة من أصوات المجمع الانتخابى وتأكده أن "الوطنى" سيختار وزير الرى، وأضاف المصدر أن الحزب يستعد لتنفيذ عقوبات على المنشقين عن الحزب، لكنه لم يحدد نوع هذه العقوبات.

من جانبه بدأ أنصار علام تنفيذ حملة دعائية إلكترونية على موقعه الانتخابى لتشجيع زوار الموقع على التواصل وطرح أفكارهم وآرائهم، ووصف علام هذه الوسيلة بأنها نجحت فى زيادة عدد زوار الموقع إلى ما يقرب من 2500 زائر ليس من مصر فقط ولكن من إنجلترا وأمريكا.

تضمن الموقع الانتخابى للوزير مسابقة بعنوان "نصر علام دوت كوم"، وبابا جديدا لمن يريد التواصل مع وزير الرى بعنوان "افتح قلبك.. علام هايجاوبك" لاستقبال أى أسئلة عامة أو شخصية تخص الوزير "بدون أى قيود".

وقال الإعلان الذى تضمنته مدونة الوزير للتواصل مع شباب جهينة "من باب توسعنا فى المشاركة الإنترنتية يسعد الوزير تلقى استفساراتكم وأسئلتكم على بريده الإلكترونى أو على صفحته بالفيس بوك وتويتر".


استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى