اول موقع مصرى خاص بدعاية مرشحين مجلس الشعب المصرى 2014 اذا لم يتم التفعيل من الايميل الخاص بك سوف يفعل المدير اشتراكك بعد 3ساعات من اشتراكك


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

حرب شائعات على مقعد العمال بالسويس

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 حرب شائعات على مقعد العمال بالسويس في الأربعاء نوفمبر 17, 2010 8:26 pm

الوكيل_2015

avatar
الــعضــــويــــــة الـــذهــبـيـــــــة
الــعضــــويــــــة  الـــذهــبـيـــــــة
انتخابات 2010 > حرب شائعات علي مقعد العمال بالسويس
ا
كتب مي زكريا

العدد 1648 - الخميس الموافق - 18 نوفمبر 2010

تصاعدت حدة الصراع الانتخابي علي مقعد العمال بدائرة السويس في منافسة بين عبدالناصر مصطفي مرشح الحزب الوطني والنائب الحالي عبدالحميد كمال مرشح حزب التجمع.

وتحولت المنافسة لحرب شائعات بين الوطني والتجمع إذ أكد كمال أن منافسه الوطني هو من أطلق عليه شائعات تنسيقه مع الجماعة المحظورة للانتقاص من مكانته وشعبيته بين أهالي الدائرة، لافتا إلي أنه ملتزم بمبادئ حزبه وموقفه الرافض التنسيق مع المحظورة.

وأوضح كمال أنه يواجه شائعات منافسه بتكثيف جولاته وزياراته وسط أهالي الدائرة ومساندة العمال مستغلا تضاؤل شعبية منافسه الذي لم يؤد أي خدمات للدائرة الفترة السابقة، مشيرا إلي أن اهتماماته تنصب لصالح القضايا المحلية وفي مقدمتها ايجاد حلول لمشكلات المنطقة الصناعية الاولي وتفعيل مطار العين السخنة المعطل منذ 12 عاماً اضافة الي محاولاته دعم المشروعات التنموية للحد من البطالة.

2 رد: حرب شائعات على مقعد العمال بالسويس في الأحد ديسمبر 05, 2010 4:15 pm

الجزيرة


لا للشائعات

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى