اول موقع مصرى خاص بدعاية مرشحين مجلس الشعب المصرى 2014 اذا لم يتم التفعيل من الايميل الخاص بك سوف يفعل المدير اشتراكك بعد 3ساعات من اشتراكك


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

جوائز الوزير فى جهينة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 جوائز الوزير فى جهينة في الخميس نوفمبر 18, 2010 5:10 am

الوكيل_2015

avatar
الــعضــــويــــــة الـــذهــبـيـــــــة
الــعضــــويــــــة  الـــذهــبـيـــــــة
وزير الرى يسلم جوائز مسابقة "نصر علام دوت كوم" فى جهينة

الأربعاء، 17 نوفمبر 2010 - 17:38
الدكتور نصر علام يوزع الجوائز الدكتور نصر علام يوزع الجوائز

سوهاج ـ محمود مقبول


قام الدكتور محمد نصر الدين علام، وزير الموارد المائية والرى، بتسليم جوائز مسابقة "نصر علام دوت كوم" التى أجريت بموقع الحملة الانتخابية للوزير وذلك على الفائزين من أهالى دائرته بمركز جهينة محافظة سوهاج.

وشهد حفل توزيع الجوائز إقبالاً جماهيريًا كبيرًا من كل فروع وربوع المركز والمراكز المجاورة، بالإضافة إلى قيام الدكتور نصر علام بتوزيع حقائب على العديد من الموظفين وخاصة موظفى البنوك والمصالح الحكومية والمدرسين.

يذكر أن المسابقة، أقيمت فى الفترة من الأول نوفمبر الجارى وحتى 10 من نفس الشهر قد حازت على نسبة كبيرة جدًا من المتابعة والمشاركة.

وشارك فى المسابقة أكثر من 300 شخص، وكانت نسبة المشاركات الصحيحة أربعاً وسبعين مشاركة وجاءت نتيجة المسابقة قيمة جوائزها 1750 جنيهًا، بحصول محمد محمود الصديق مقلد، على جائزة مالية قدرها 1000 جنيه وعمر شحاتة الدقيشى، جائزة مالية قدرها 500 جنيه أحمد إبراهيم السيد وحماد الضبع جائزة مالية قدرها 250 جنيهاً.



استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى