اول موقع مصرى خاص بدعاية مرشحين مجلس الشعب المصرى 2014 اذا لم يتم التفعيل من الايميل الخاص بك سوف يفعل المدير اشتراكك بعد 3ساعات من اشتراكك


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

صراع بين مرشحى الحزب الوطنى فى الدائرة المفتوحة بالبحر الأحمر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صفا بيه السيد

avatar
الــعضــــويــــــة الـــذهــبـيـــــــة
الــعضــــويــــــة  الـــذهــبـيـــــــة

اتهم أنصار أحمد الضوى، مرشح الحزب الوطنى لانتخابات مجلس الشعب على مقعد الفئات الدائرة الشمالية البحر الأحمر، قيادات الحزب الوطنى فى الدائرة بالتفرقة بين مرشحيه، ومناصرة محمد عبد المقصود ومحمد دردير، مرشحى الحزب الوطنى، على حساب أحمد الضوى فى الدائرة المفتوحة.

ووجه أنصار الضوى لومهم للدكتور رضا النجار، أمين تنظيم الحزب الوطنى بالغردقة بمساندة المرشح محمد دردير، وكذلك إلى سعيد الدابى، أمين الحزب، لمساندته المرشح محمد عبد المقصود.

ونالت الاتهامات أيضا أمينى الحزب والتنظيم بالغردقة لمساندتهما مرشحى الحزب على مقعد العمال حافظ لطفى وحسنى حفنى على حساب بدر عبد السيد، والثلاثة مرشحون عن الحزب الوطنى لمقعد العمال بالدائرة الشمالية البحر الأحمر.


من جانبه أكد الدكتور رضا النجار، أمين تنظيم الحزب الوطنى، بأن هذه الاتهامات ليس لها أساس من الصحة، وأنه لا يتدخل من بعيد أو قريب لمساندة أى مرشح على حساب الآخر، مشيرا إلى أن جميعهم يمثلون الحزب الوطنى ولا توجد أى تفرقة.


استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى