اول موقع مصرى خاص بدعاية مرشحين مجلس الشعب المصرى 2014 اذا لم يتم التفعيل من الايميل الخاص بك سوف يفعل المدير اشتراكك بعد 3ساعات من اشتراكك


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

اقباط جهينة يؤيدون الوزير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 اقباط جهينة يؤيدون الوزير في السبت نوفمبر 20, 2010 6:01 am

الوكيل_2015

avatar
الــعضــــويــــــة الـــذهــبـيـــــــة
الــعضــــويــــــة  الـــذهــبـيـــــــة
الوادي الجديد - عادل السعداوي
اقباط جهينة يؤكدون تأييدهم لترشيح د. نصر علام
أكد 5 آلاف مسيحي من مواطني جهينة خلال لقائهم بالدكتور محمد نصرالدين علام وزير الموارد المائية والري تأييدهم لترشيحه عن الحزب الوطني علي مقعد الفئات بدائرة جهينة بسوهاج.. استغرق اللقاء أكثر من ساعتين ونصف الساعة بدار المناسبات بمركز جهينة وتحدث فيه الكثير من الاقباط يتقدمهم المطران الذي أكد ان د.علام هو أو مرشح من جهينة يجلس مع الاقباط 3 مرات ويزور الكنائس ويلبي احتياجاتها من الخدمات والمرافق وغيرها منوها إلي أن الحزب الوطني دائما هو الملاذ الآمن لكل الشعب المصري بطوائفه وانتماءاته.
قال الوزير في اللقاء تم إنشاء 4 مراكز للتدريب في مجال التشييد والبناء والمعمار لتأهيل أبناء جهينة لسوق العمل مشيرا إلي توفيره لما يزيد علي 200 وظيفة في الوزارات المختلفة بالإضافة إلي 1050 فرصة عمل في مدينة السادس من أكتوبر والعاشر من رمضان بالقطاع الخاص وتوفير أجهزة الغسيل الكلوي لمستشفي جهينة واستكمال معهد عبدالحليم محمود الأزهري وفرش وتأسيس إدارتي أوقاف عنيبس وجهينة وفرش العديد من المساجد وإعفاء أكثر من 3000 تلميذ بمختلف المراحل من غير القادرين من المصروفات ومساعدة الفتيات اليتيمات علي الزواج وتوفير فرص عمل للمعاقين وردم الترع.
وقال د. علام مرشح الوطني انه تم افتتاح مكتب لحجز تذاكر القطارات بالمركز لتخفيف العبء عن أبناء الدائرة بالإضافة إلي افتتاح فرع لبنك القاهرة ورصف الطرق وتغطية الترع التي تخترق الكتل السكنية وغيرها من الخدمات الأخري مثل رصف الطرق وتوصيل الكهرباء والمياه لآلاف المنازل.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى