اول موقع مصرى خاص بدعاية مرشحين مجلس الشعب المصرى 2014 اذا لم يتم التفعيل من الايميل الخاص بك سوف يفعل المدير اشتراكك بعد 3ساعات من اشتراكك


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

نقلا عن جريدة اليوم السابع الوطنى يفقد كرسى فى قنا فى كوته المراة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

محمد ابو عبده

avatar
قضت محكمة القضاء الإدارى برئاسة المستشار حسام أحمد عميرة، وعضوية عبد الحكم عبد النعيم أحمد وأسامة أنور عزيز، بقبول الطعن المقدم من هدى نعيم مقار المرشحة المستقلة بمحافظة قنا، ضد فاطمة أحمد إبراهيم مرشحة الحزب الوطنى على مقعد الفلاح، وتحويلها إلى الفئات.

وأثبتت المحكمة تنازل سامى الشريف محامى مرشح عن حزب الوفد بدائرة الرئيسية، عن طعنه المقدم ضد اللواء خالد خلف الله مفتش عام مباحث أمن الدولة سابقا والمرشح على مقعد الفئات مستقل بنفس الدائرة.

وقضت المحكمة بقبول أوراق انتصار عليو محمد المرشحة لكوته المرأة ومحمد أبو المجد محمد لمقعد العمال بدائرة أبو تشت وعلاء محمد عبد الرازق، وثبوت صفة الفلاح والعمال للواء محمد عبد الفتاح عمر والعميد زكريا عبادى أحمد وعلى أحمد حسن وعبد الحميد حاكم حسن وحمودة توفيق عطاالله بدائرة نقادة بقنا.وقبول الطعن من نيفين رمضان بتحويل صفتها من الفئات إلى العمال.

فيما رفضت قبول أوراق رجب عبد الوهاب عثمان بدائرة إدفو محافظة أسوان وعلى محمد الباسل بدائرة أرمنت محافظة الأقصر، وحنان حلمى أحمد لكوتة المرأة بالبحر الأحمر وإنصاف نجم الدين لكوتة المرأة بمحافظة قنا وزكريا حسين سالم بدائرة إدفو محافظة أسوان.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى