اول موقع مصرى خاص بدعاية مرشحين مجلس الشعب المصرى 2014 اذا لم يتم التفعيل من الايميل الخاص بك سوف يفعل المدير اشتراكك بعد 3ساعات من اشتراكك


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

إضراب مرشحتين بقنا عن الطعام لعدم إدراجهما بالكشوف الانتخابية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صفا بيه السيد

avatar
الــعضــــويــــــة الـــذهــبـيـــــــة
الــعضــــويــــــة  الـــذهــبـيـــــــة

أعلنت مرشحتان لانتخابات مجلس الشعب المقبلة إضرابهما عن الطعام لعدم اإدارج أسمائهم بكشوف الانتخابات على الرغم من حصولهم على قرار محكمة القضاء الادارى بقنا بإدراجهما ضمن الكشوف.

كانت مستشفى قنا العام استقبلت اليوم كلا من "انتصار عليوة" المرشحة عن مقعد العمال بكوتة المرأه مستقلة، وحنان طاهر مستقلة على مقعد الفئات بعد أن أعلنتا إضرابهما المفتوح عن الطعام، لاستبعادهما من كشوف الترشيح وذلك مع عدم تنفيذ قرار محكمة القضاء الإدارى بإدراجهما فى الكشوف.

وأكدتا المرشحتان أن هناك تعنتا من المسئولين ضدهما باللجنة الفرعية للانتخابات وبمديرية أمن قنا لعدم تنفيذ القرار، مشيرين إلى أنه ليس من اختصاصهم تنفيذ قرار المحكمة الإدارية، وأضافتا أن الدكتور عباس منصور أمين الحزب الوطنى بقنا قام بتقديم استشكال ضدهما بعيدا عن سلطاته لخوضهما الانتخابات كمستقلين.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى