اول موقع مصرى خاص بدعاية مرشحين مجلس الشعب المصرى 2014 اذا لم يتم التفعيل من الايميل الخاص بك سوف يفعل المدير اشتراكك بعد 3ساعات من اشتراكك


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الفنان أحمد ماهر فى مؤتمر لتأييد أيمن الشندويلى بسوهاج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صفا بيه السيد

avatar
الــعضــــويــــــة الـــذهــبـيـــــــة
الــعضــــويــــــة  الـــذهــبـيـــــــة

تحولت ندوة الدراما فى المسلسلات الصعيدية والتى استضافتها جمعية شباب المستقبل بمدينة المراغة محافظة سوهاج أمس، إلى ندوة تأييد للكاتب والصحفى أيمن الشندويلى المرشح لعضوية مجلس الشعب فئات عن دائرة المراغة، حيث دارت أحداث الندوة حول أهمية التغيير وأهمية الدفع بدماء جديدة فى العمل السياسى، من أجل تغيير الواقع المرير الذى نعيش فيه، شارك فيها 3000 مواطن من أهالى المراغة.

من جانبه قال الفنان أحمد ماهر :" حبنا لأيمن الشندويلى يكمن فيما لمسناه فيه من النخوة والرجولة، وأقسم بالله أن أيمن مثال للشرف والكرامة والمرشحين كتير والصوت صوتك فبدون عصبية وقبلية أعطى صوتك للأفضل لمن يهدف إلى التغيير من هو صوته مسموع".

أضاف الفنان كمال أبو رية :" أكن كل الحب لشخص هذا الرجل لأنه معتدل والاعتدال فى السياسة مهم جدا، من أجل التواصل مع القيادات لتحقيق الأهداف وحل المشكلات، فمن خلال جولتى بمدينة المراغة وجدت أنها تحتاج إلى العديد من الخدمات من رعاية صحية وتطوير للتعليم وتشغيل للشباب".
وأوضح مجدى صابر المؤلف أن استخدام المرشح للحزب فى تحقيق مصالحه الشخصية يعد من الصور السلبية، حيث يجب أن يعتمد الحزب على المرشح لأنه مدعوم من الجماهير التى اختارته.

وفى كلمة للشيخ مجيد شيخ الطرق الصوفية بالمراغة أكد أن شراء بعض النواب للأصوات يعد حراما لاستغلالهم حالة الجماهير المتردية والفقيرة.

وفى نهاية المؤتمر قال الصحفى أيمن الشندويلى :" مركز المراغة من أسوأ المراكز فى عملية الخدمات، وهو مظلوم بشكل كبير والمشاكل الموجودة بالمركز لا تحتاج لتدخل المسئولين بل من الممكن حلها لو فيه مسئول داخل المراغة لديه ذرة ضمير، مضيفا أن سوهاج ليست المطار والطريق فقط بل تحتاج إلى مصانع لحل مشكلة البطالة ولو أننا نظرنا إلى منطقة الكوثر فسنجد أنها لم يستفد منها أحد، حيث تم منح الأرض لرجال الأعمال وأقاموا المصانع وتم إغلاقها بسبب الديون لأن الحكومة لم تقم بتعليمهم كيفية عمل دراسة الجدوى وكيفية تسويق منتجاتهم.

وردا على سؤال أحد المواطنين حول هل سينضم إلى الحزب الوطنى إذا فاز فى الانتخابات؟ أعلن الشندويلى أنه سيظل مستقلا مهما حدث، مضيفا من يقدم لك نقودا لشراء الأصوات فهو يقوم بسرقتك فمثلا فمن يقدم لك 100 جنيه يسرق من وراءك 1000 جنيه ومن يقدم لك 1000 يسرق 10000 ومن يقدم لك 10000 يسرق من خلفك مليون فصوتك أمانة سوف تحاسب عليها أمام الله .


استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى