اول موقع مصرى خاص بدعاية مرشحين مجلس الشعب المصرى 2014 اذا لم يتم التفعيل من الايميل الخاص بك سوف يفعل المدير اشتراكك بعد 3ساعات من اشتراكك


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

السلاب ادى واجبة لاخر لحظة

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 السلاب ادى واجبة لاخر لحظة في الجمعة نوفمبر 26, 2010 4:57 am

الوكيل_2015

avatar
الــعضــــويــــــة الـــذهــبـيـــــــة
الــعضــــويــــــة  الـــذهــبـيـــــــة
نجوان محرم
كلمة ونص
رسالة السلاب
"المحرر" الجمهورية2010/11/26
* رحم الله نائب الشعب مصطفي السلاب الذي أدي واجبه وحتي آخر ثانية من عمره فلم يقصر في أداء هذا الواجب وكان نموذجا حقيقيا لنائب الشعب الذي يحترم الدستور والقانون ويرعي مصالحه وكان متميزا في أدائه البرلماني واختارته الصحافة البرلمانية كأفضل وكيل لجنة خلال الفصل التشريعي التاسع قبل أسابيع من رحيله.
* رحم الله نائب الشعب مصطفي السلاب الذي أجزل العطاء الاقتصادي والسياسي والبرلماني والشعبي علي مدار سنوات عمره واكتسب ثقة وحب وتقدير كل من تعامل معه.
* فرحيل مصطفي السلاب نائب الشعب خسارة كبيرة للعمل السياسي والشعبي والبرلماني علي أرض القاهرة بصفة عامة وأرض مدينة نصر ومصر الجديدة بصفة خاصة لا يدركها سوي من تعامل معه خاصة المواطنين البسطاء والفقراء الذين كان يسارع للقائهم ويسعد بالاستماع لمطالبهم ويعطيهم أولوية علي أي مقابلات أخري من المسئولين والوزراء رافعا شعار المواطن أولي بالرعاية من نائب الشعب.
ويكفي مصطفي السلاب انه ترك سيرة عطرة تستمر مدي الحياة وانجازات بلا حدود وعطاء وفيرا من أجل مصر ودائرته الانتخابية ولم يستفد يوما من عضويته البرلمانية أو حصانته والجموع التي ودعته والدموع التي انهمرت من عيونهم أكبر دليل علي الحب الحقيقي بين السلاب والبسطاء من أبناء الشعب المصري.
* وتكريم وتخليد ذكري نائب الشعب مصطفي السلاب لا يكون بمجرد كلمات الرثاء ولكن بعمل حقيقي واطلاق اسمه علي قاعة اللجنة الاقتصادية بمجلس الشعب وهي القاعة التي شهدت مناقشات وحوارات له وكثيرا ما جلس علي المنصة لإدارة الاجتماعات.

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى