اول موقع مصرى خاص بدعاية مرشحين مجلس الشعب المصرى 2014 اذا لم يتم التفعيل من الايميل الخاص بك سوف يفعل المدير اشتراكك بعد 3ساعات من اشتراكك


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الاستاذ / خالد محمد الحصري - مرشحكم لمجلس الشعب المصري 2011 الدائرة الخامسة زفتى والسنطة (فئات مستقل)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

عبدالمنعم الحصرى


خالد محمد الحصري
مرشح مجلس الشعب المصري 2011 الدائرة الخامسة
زفتى والسنطة
(فئات) مستقل



(( بسم الله الرحمن الرحيم ))
وعلى الله توكلت وبه وحده استعنت ‘ يعلم خائنة الاعين وما تخفي الصدور ، وهو نعم المولى ونعم النصير ........
(( لا تشتري الشعارات وأحذر من مغبته .... حسن الكلام بلا وعي ولا أمل
فزخرف القول كل الناس يتقنه ويحسنه .... أما الرجال فجل قولهم عمل ))
شعر / خالد الحصري

بادئ ذي بدء يتوجب علي لزاما هنا أن أعلم الجميع بأنني لا أنتمي الى أية تجمعات حزبية أو تكتلات سياسية أو أيدولوجيات فكرية موجهة لمصلحة فصيل على اخر ، ولا اسعى لغلبة قوى سياسية على غيرها ولا لإعلاء مصلحة حزبية على مصلحة الناس ، بل جل همي وكل مسعاي هو لإعلاء مصلحة الناس على كل مصلحة حزبية أو جماعية فئوية كانت أو فردية فخدمة الفرد تأتي من خلال خدمة المجموع ومصلحة الفئة تأتي عبر مصلحة المجتمع فلا خير في مسعى يهدف إلى مصلحة ضد أخرى ولا مكسب من خلال تحقيق مصلحة ضيقة لفرد او جماعة الله يسامحك الكل والمجموع .
وحيث أننا الآن أمام استحقاق انتخابي يجري لأول مرة في تاريخ مصر تحت مظلة المواطنة كأساس دستوري يضمن المساواة في الحقوق و الواجبات بين المواطنين بغض النظر عن الدين أو الجنس بعد انقشاع ظلام الدولة الامنية دولة الديكتاتورية والتزوير والفساد والافساد .
وايمانا بأهمية هذا المجلس العظيم الذي ضاعت هيبته وقزمت مكانته بفعل فاعل تحت وطاءة الفساد وهمش دوره الذي من اجله وجد أمام المفسدين من أصحاب الهوى وراغبي السلطة وأتباع النظام الفاسد البائد ، ورغبة صادقة خالصة – يعلمها الله سبحانه - في ان يكون هذا المجلس مجلسا للشعب مجلسا للناس كل الناس بغض النظر عن الجنس أو اللون او الدين او المال محققا لا مالهم وطموحاتهم وحافظا لوطنهم ومواطنتهم من اجل دولة المواطنة – دولة كل المصريين – من اجل اعداد دستورا جديدا لهذا الوطن يضمن ان تكون الدولة على مسافة واحدة من كل ابنائها دو تمييز أو تمايز .
من اجل رقابة حقيقية وتشريعات منصفة تعلى شأن الحق والعدل والمساواة وتضمن العدالة الاجتماعية والكرامة الانسانية لكل ابناء هذا الوطن العظيم .
من أجل هذا الشباب الذي يتطلع الى نصف فرصة ليثبت للعالم بانه اهلا لا دارة شئون هذا البلد والسهر على تحقيق امنه ورخائه واستقراره وانه لا يشكل عبئا بحال من الاحوال على كاهل الوطن بل ثروة الوطن وكنزه الدفين يحتاجون فقط الى دعم للحصول على حقهم وتوجيه لطاقاتهم فلطالما كنت ولم ازل اتطلع الى العمل معهم يدا بيد وكتفا بكتف للوصول الى هذا الغد المشرق الذي يتمناه كل منا لترسيخ المواطنة والديمقراطية والعدالة الاجتماعية.
من أجل هذا الهدف السامي الذي يحلم به كل مصري وطني غيور على هذا الوطن من اجل اعلاء مصلحة الوطن فوق كل مصلحة حزبية كانت او جماعية فئوية أو فردية .
استخرت الله تعالى واستعنت به سبحانه وتوكلت عليه وحده وقررت الترشح لعضوية مجلس الشعب ، ثقة في أباء وامهات هذه الدائرة العظيمة اللذين يحلمون بغد افضل لأبنائهم وايمانا بدور الشباب الذين يأملون بان يكون حقهم من حقهم أن يحصلوا عليه بكرامة بلا وساطة أو رشوة .
انطلاقا من كل هذا ومن اجله وسعيا اليه فإني أقدم تحياتي للجميع وشكر خاص لكل من وثق بي وساندني وحفزني على اتخاذ هذه الخطوة ولكل أهالي دائرتي الكرام بكل الصدق وخالص الحب واحتراما لكم جميعا .. وايمانا بان الشعارات لن تعود ثانية لتخدع أحد وأن الكلام يقدر عليه الجميع ولكن الرغبة في التغيير وارادة السعي اليه والمثابرة عليه ستكون المحرك الاساسي للمرحلة القادمة وأن إعطاء الصوت لمرشح الله يسامحك أخر يجب أن يكون على الفكر لا على الشعارات . أقدم اليكم برنامجي الانتخابي واضعا بين ايدكم وثيقة تحمل كل امالنا وطموحاتنا ، وثيقة تكون التزام مني اليكم جميعا تستطيعون تقديمها الي في أي وقت ومحاسبتي على ما جاء فيها وما تم انجازه منها ايجابا او سلبا.
اما برنامجي الانتخابي فهو يقوم على محوريين اساسيين باختصار هما باختصار :-
المحور الأول :ما يجب على الدولة توفيره والقيام به من تطوير وتقوية لمؤسسات الدولة المختلفة للقيام بدورها المنوط بها على اجمل وجه، وما يجب عليها القيام به تجاهنا كمجتمع وأفراد كحق من حقوقنا لتنمية وتطوير الخدمات بالدائرة بأكملها الصحية والرياضية والتعليمية والزراعية ووسائل النقل العام والدفاع المدني والمطافئ والري والكهرباء الصرف الصحي ...الخ وتنمية وتطوير لكل شرائحها المهنية منها والفنية المتعلمة وغير المتعلمة ... الخ ، وذلك من خلال :-
1 - اعادة هيكلة مجالس المدن والمجالس المحلية .
2 - العمل على زيادة مخصصات الدولة للتطوير الخدمي بمراكز بالدائرة .
3 - مراقبة التحصيلات الحكومية من المواطنين في كافة المصالح المتالله يسامحكة بخدمة المواطنين واستقطاع جزء منها يوازي توفير كافة الخدمات المطلوبة على اكمل وجه .
4 - اعادة هيكلة الاحتياجات الخدمية لكل مركز ووحدة محلية وقرية بما يضمن تحديد الاولويات ووضع خطط محددة المدة طويلة الاجل وقصيرة الاجل وخطط فورية لإنجازها .وأهمها : الصحية والنقل العام والدفاع المدني والمطافئ والانقاذ النهري والكهرباء والزراعة والري والصرف الصحي ....... الخ
5 - مراقبة الانفاق الحكومي بما يضمن انفاقه في المسارات التي خصص من اجلها .
6 - التنسيق مع كافة الوزارات المعنية بتوفير الخدمات للمواطنين مثل وزارة الداخلية – العمل – التربية والتعليم – الشئون الاجتماعية – الصحة – الزراعة والري - لإعداد دورات لتنمية مهارات منسوبيها لتسهيل اجراءات الحصول على الخدمات من هذه الوزرات وضمان تقديم الخدمة للمواطنين بالشكل اللائق الذي يحفظ الاحترام للموظف والكرامة للمواطن وتوفير كافة المستلزمات التي تساعد على تحقيق ذلك .
استحداث طرق مبتكرة لزيادة المدالله يسامحكات المالية لكل مركز بما لا يمثل عبئ على المواطنين لتوفير الدعم المادي اللازم للإصلاح والتطوير الخدمي .
7 – اعادة تخطيط السياسات الزراعية وسياسات الري وتطوير وهيكلة الجمعيات الزراعية لخدمة الفلاح .
8 – خطط مبتكرة ومنطقية وقابلة للتنفيذ الفوري لحل مشكلة البطالة .
ويوجد العديد من الافكار والرؤى الواقعية لتطوير ودعم مراكز الشباب وقصور الثقافة وبرامج رعاية البراعم ، والأمومة والطفل ...... الخ .
وتوفير الخدمات الصحية وتطويرها والتعليمية والنقل العام والصرف والكهرباء ومياه الشرب وكافة الخدمات التي تعاني من نقصها الدائرة فلا داعي لتكرار كلام يعلمه الجميع ويجب ان يسعى جاهدا من أجله
المحور الثاني :- هو ما يجب علينا نحن ما يجب علينا نحن كأفراد ومؤسسات للمجتمع المدني ورجال أعمال ومثقفين ان نقوم به بأنفسنا لنساعد انفسنا ودائرتنا على تحقيق كل طموحاتنا وتطلعاتنا بكل امانه وصدق بما يعود علينا جميعا بالنفع الخاص والعام في أن واحد . فقد عانيت كثيرا مثلك تماما ومثل كل شباب هذه الدائرة ونستطيع معا ان نصنع الكثير . وبرنامجي بكل تفاصيله ان شاء الله يقوم على هذين المحورين الاساسيين والثاني تطوير وتفعيل وانشاء مؤسسات للمجتمع المدني يكون جل دورها العميل على التنمية البشرية والبيئية لمجتمعنا تقوم على اكتافنا نحن ابناء هذه الدائرة ان كنا فعلا حرصين على تطوير وتنمية مجتمعنا . وما استطيع ان اعدكم به هنا انني - ان شاء الله تعالى - اسعى لان ابذل كل جهد ممكن معكم ومع كل شباب الدائرة بلا تمييز او تمايز كتفا بكتف ويدا بيد لتحقيق ما نحلم به لأهلنا وأجيالنا في الدائرة خاصة ولمصر كلها عامة . ومن الممكن جدا للجميع ان تسألوا عني فانا من كفر سنباط مش من بعيد وسهل جدا تحصلوا على كل المعلومات عني وعن سيرتي الشخصية لتعلموا مدى صدقي من كذبي . مرة اخرى خالص شكري وتقديري وعلى الله توكلت وبه وحده استعنت يعلم خائنة الاعين وما تخفي الصدور وهو نعم المولى ونعم النصير .
هذا هو اختصار شديد جدا للبرنامج الانتخابي وكل تفصيلة مما سبق تم دراستها ووضع خطط جاهزة للتطبيق الفوري من حيث توفير المخصصات المالية اللازمة لكل منها والالية الصحيحة للتنفيذ ، من خلال اساتذة متخصصين وشباب واعي واعد يحلم بغد افضل ويعمل بكل جهد للوصول اليه .
والله ولي التوفيق .........




المدير

avatar
الــمــديــر الــعــام
الــمــديــر الــعــام

الاستاذ خالد محمد الحصرى
اهلا بك فى موقع مرشحين مجلس الشعب 2011

تحياتى
مدير الموقع

http://eltrsheheg.yoo7.com

3 الاخ الاستاذ / المدير العام الموقر في الأربعاء أكتوبر 26, 2011 6:01 am

عبدالمنعم الحصرى


خالص شكري وتقديري على هذا المجهود الجبار ولكني احاول وضع صورة وفي كل مره لا تظهر ولا اعلم ما السبب ......
مره اخرى خالص تقديري وشكري وتمنياتي دائما بالتوفيق ان شاء الله
خالد الحصرى

محمــــــود الــــــلازق

avatar
مراقب عام
مراقب عام



عدل سابقا من قبل محمــــــود الــــــلازق في الأربعاء نوفمبر 02, 2011 3:10 pm عدل 2 مرات

عبدالمنعم الحصرى


استاذ محمود اللازق .......... الموقر
خالص شكري وتقديري على دعمكم وشكرا جزيلا على اضافة الصوره ...
وفقكم الله ورعاكم .......
دمتم دائما بخير

محمــــــود الــــــلازق

avatar
مراقب عام
مراقب عام
استاذ / خالد الحصرى
اهلا بك ونتمنى لك التوفيق والنجاح باذن الله

أحمد زعير


السيد الفاضل/ خالد الحصرى
أتمنى لك التوفيق والنجاح وأن تكون صورة مشرفة لبلدنا ولمصر

عبدالمنعم الحصرى


شكرا جزيلا يا استاذ احمد
وان شاء الله اكون عند حسن الظن بدعمكم جميعا وتشجيعكم
خالص شكري وعظيم تقديري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى