اول موقع مصرى خاص بدعاية مرشحين مجلس الشعب المصرى 2014 اذا لم يتم التفعيل من الايميل الخاص بك سوف يفعل المدير اشتراكك بعد 3ساعات من اشتراكك


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الاستاذ / أسامة جرانة - مرشحكم لمجلس الشعب المصرى 2011 دائرة مدينة نصروالقاهرة الجديدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

igarrana


بسم الله الرحمن الرحيم
الاستاذ / أسامة جرانة
مرشحكم لمجلس الشعب المصرى 2011
دائرة مدينة نصروالقاهرة الجديدة

صحفى ( سياسى معارض )
معد برامج ( متنوعة ) بالإذاعة و التليفزيون و الفضائيات
مؤسس و رئيس مجلس إدارة جمعية رعاية الأيتام
مرشح لعضوية مجلس الشعب ( فئات مستقل ) عن دائرة
مدينة نصر و القاهرة الجديدة

الهدف من الترشح[/center]
رؤية مصر جديدة نتنفس معاً فيها هواء الحرية و العدالة و الأمن و الرفاهية و الإنتماء و التأخى و لأننى قضيت 25 عاماً من حياتى متحدثاً و مدافعاً عن هذه المبادئ و محققاً للبعض منها إيماناً منى أنها حلم كل مصرى فقد حان الوقت لكى يتحول هذا الحلم إلى حقيقة تحت قبة البرلمان إن أراد الله أن أحظى بتأيدكم

البرنامج الإنتخابى
ليقينى أن مصلحة المواطن من مصلحة الوطن و العكس صحيح فلابد من العمل فى الداخل و الخارج معا على تطوير وتعديل و إعادة الهيكلة و التأهيل لجميع قطاعات الدولة كى تستعيد مصر و المصرين مكانتهم بين الدول و الشعوب .

أولاً قطاع الأمن : إعادة تأهيل مفهوم رجل الأمن تجاه المواطن و إعادة التوازن للعلاقة بينهما للقضاء على الإنفلات الأمنى حتى ندفع عجلة الإنتاج للأمام .

ثانياً قطاع المالية : توفير المخصصات المالية لزيادة الحد الأدنى للأجور لتحقيق حياه كريمة لكل مواطن .

ثالثاً قطاع الصحة : سن قانون يعطى الحق لكل مصرى بالعلاج بمستشفيات الدوله حتى الشفاء التام و الله يسامحك الحاجة لقرار علاج على نفقة الدولة و تطوير منظومة الخدمة الصحية كامله .

رابعاً قطاع الإسكان : إنشاء صندوق لدعم و تطوير الإسكان الشعبى و المتوسط و ذلك بإقامة مشاريع أستثمارية لتمويل الصندوق و كذلك للحد من البطالة و بذلك يتوفر لكل مصرى ( عمل + سكن = إنتماء للوطن ) .

خامسا قطاع القوى العاملة : إعادة شركات الدولة ( بالطرق القانونية ) و التى بيعت بعقود إذعان تحت مسمى الخصخصة و جذب رؤوس الأموال و الإستثمارات لإقامة مشاريع ضخمة بالشراكة مع الدولة و إستعادة القوى العاملة دورها بتعين المواطنين بهذه المشاريع و تخصيص 5% للمعوقين فعلياً .

سادساً قطاع النقل : زيادة مخصصات النقل العام و إعادة تخطيط خطوط السير و تأهيل القائمين عليها .

سابعا قطاع التعليم : إعادة هيكلة و تطوير المناهج و إسلوب التدريس و الإرتقاء بمستوى المعلم علمياً و مادياً ليخرج لنا أجيال تضع مصر فى مكانه علمية و ثقافية مرموقة .

ثامناً قطاع الزراعة و الصناعة : العمل على إستعادة مصر لعرشها الزراعى بسن قانون يعطى الحق لمن يستصلح الأرض أن يتملكها و الإعفاء الضريبى للمشاريع الصناعية ( الفعالة ) و التى تتيح فرص عمل للشباب .

تاسعاً قطاع المحليات : إستعادة الدور المحورى البناء للمحليات و ذلك بتأهيل هياكلها الإدارية و تفعيل قوانينها الرادعة .

عاشراً قطاع المرور : إعادة تخطيط الحركة المرورية بالشوارع و إنشاء الكبارى و الجراجات اللازمة للحد من التكدس المرورى و الحوادث معاً.

حادي عشر قطاع البيئة : تفعيل قوانين حماية البيئة من التلوث بأنواعه المختلفة و زيادة المساحات الخضراء .

و مع كل ذلك يجب وضع دستور يراعى الحريات و يصون الوطن و المواطنين و يقوم على الرئاسة البرلمانية بالإضافة لتفعيل الدور الرقابى للدولة و منظمات المجتمع المدنى على الأسواق و الحد من غلاء الأسعار و الغش التجارى و تطوير الأداء المؤسسى للقضاء على البيروقراطية
و أخيراً و ليس أخراً يجب على نائب الشعب فى المجلس العمل الميدانى بين الناس و أن يكون بابه مفتوح دائماً .

و الله الموفق لما فيه خير الوطن و المواطن[/size]

المدير

avatar
الــمــديــر الــعــام
الــمــديــر الــعــام

الاستاذ اسامة جرانة
برجاء وضع صورة شخصية
تحياتى
مدير الموقع

http://eltrsheheg.yoo7.com

محمــــــود الــــــلازق

avatar
مراقب عام
مراقب عام

برجاء وضع صورة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى