اول موقع مصرى خاص بدعاية مرشحين مجلس الشعب المصرى 2014 اذا لم يتم التفعيل من الايميل الخاص بك سوف يفعل المدير اشتراكك بعد 3ساعات من اشتراكك


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

المستشار القانونى / محمود حمدى نوفل - مرشحكم لمجلس الشعب المصرى 2011 دائرة .... (فئات مستقل)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

عالم الاسطوره


المستشار القانونى / محمود حمدى نوفل
مرشحكم لمجلس الشعب المصرى 2011
دائرة ........ (فئات مستقل)


ورقة عمل مقدمة من أخيكم محمود حمدى نوفل

إنطلاقا من روح الخامس والعشرين من يناير ، وإحساسا منى بمسئوليتى تجاه وطنى وتجاه شبابه ، وإيمانا منى ومن إخوانى بالدائرة بدور الشباب وأهمية مشاركتهم فى الحياة السياسية فقد قررت أن أتحمل مسئوليتى تجاه هذا الوطن وأضع نفسى رهن خدمته.
وأشير إلى أن والدى وهو الحاج / حمدى نوفل إذ ترشح على قائمة حزب الإصلاح والتنمية فقد تنازل عن هذا الترشح فعليا ، بعدما تبين له ضرورة إعطاء الفرصة كافية للشباب .
ومن ثم تنازل والدى فعليا عن الترشح وأعلن مرارا تركه الساحة الإنتخابية وإعتزاله العمل السياسى إلا من دعم الشباب القادر على العطاء .
وإنطلاقا من ذات المبدأ ، وهو دعم الشباب ، وإنطلاقا من أن عضو مجلس الشعب يعد المتحدث الرسمي عن الشعب أجمع سواء أفراد أو مؤسسات وكذا ابناء دائرته فهو مفوض من ابناء دائرته للتحدث باسمهم ، وإذ وجدت مفردات المجتمع كثيرة بحيث لا يمكن لواحد منا أن يحصيها ، فقد رأيت إشراك أصحاب الشأن فى إيجاد الرؤية نحو كل ما يتالله يسامحك بقضايا المجتمع والدائرة ، إعمالا لمبدأ الشورى ، وذلك عبر آلية ديمقراطية فحواها إشراك شباب الدائرة بالفعل فى تكوين الرأى حول قضية معينة أو إقتراح رأى يحقق نفعا للمجتمع وآلية ذلك الآتى :
تكوين ثلاثة لجان فى كل قرية الأولى : للزراعة ، والثانية : للتعليم ، والثالثة : للتوعية والتثقيف ، كل لجنة من تلك اللجان تتكون من تسعة أعضاء منتخبون على مستوى كل قرية .
ثم تكوين ثلاث لجان مركزية - على مستوى كل مركز – وذلك بطريق الإنتخاب من بين أعضاء لجان القرى . على أن تجمع كل لجنة فى عضويتها أحد عشر عضوا .
ثم تكوين اللجان الثلاثة العليا ، وهى اللجان التى ستشكل على مستوى الدائرة ، وينتخب أعضاؤها الخمسة عشر من بين أعضاء اللجان المركزية .
تكون مهام هذه اللجان ، تكوين رأى عام فى الدائرة حول فكرة معينة ، ودراسة المشاكل وكتابة تقرير بشأنها ، وعرضها فى إجتماعنا الشهرى لبحثها والتقرير بشأنها .
ويحقق وجود هذه اللجان هدفين رئيسين هما :
1- إتاحة الفرصة لشباب الدائرة للمران السياسى بما يتيح الفرصة لخلق كوادر مدربة سياسيا ، فى نطاق الدائرة ومن ثم توسيع دائرة الإختيار لممثلى الدائرة فيما بعد من بين شباب توفرت لهم الخبرة والقدرة على العمل العام .
2- معاونة عضو الدائرة بمده بمعلومات وافية حول مشاكل الدائرة ورأيهم بشأن الحلول المطروحة ، وإختيار أفضل الحلول للعمل على تكريسه .
وإيمانا منى بأن ما نعمل على إنجازه سوف يخلق كوادر واعية فإننى سأتبنى إقتراحا بمجلس الشعب يتمثل فى النص بقانون مجلس الشعب على ألا يجوز للعضو أن يترشح لأكثر من دورتين متتاليتين .
وإن لم يتيسر لى تقنين هذا النص فسيكون ذلك النص بلائحة اللجان الشبابية ملزما لنا جميعا ، حتى تتداول الأعباء والمسئوليات بين أبناء الدائرة .
هذه ورقة عمل أتعهد بها لأبناء دائرتى وأتعهد بها لوطنى على أن يكون أول عمل لى هو تكوين هذه الجان ودعمها للوصول الى الغاية المنشودة .
محمود حمدى نوفل

المدير

avatar
الــمــديــر الــعــام
الــمــديــر الــعــام
برجاء وضع البيانات الكافية حتى يتثنى لنا اظهار موضوعك بشكل افضل
1 - اسم المرشح واسم الدائـرة التابـــع لها
2 - كتابة البرنـــــــامج الانتخــــابى
3 - كتابة الصفــــة عمـال او فئــــات
4 - وضـع صـــورة للمــرشــــــح


تحياتى
مدير الموقع

http://eltrsheheg.yoo7.com

محمــــــود الــــــلازق

avatar
مراقب عام
مراقب عام


برجاء وضع صورة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى