اول موقع مصرى خاص بدعاية مرشحين مجلس الشعب المصرى 2014 اذا لم يتم التفعيل من الايميل الخاص بك سوف يفعل المدير اشتراكك بعد 3ساعات من اشتراكك


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الجمهورية ومرشحو البرلمان2010

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 الجمهورية ومرشحو البرلمان2010 في الجمعة يوليو 30, 2010 6:20 am

الوكيل_2015

avatar
الــعضــــويــــــة الـــذهــبـيـــــــة
الــعضــــويــــــة  الـــذهــبـيـــــــة

مرشحو البرلمان يتنافسون في ساحات تكنولوجية
يقدمها: "السيد نعيم"
10/07/2010
قضية الأسبوع الماضي حول أهمية التصويت الإلكتروني تقودنا هذا الاسبوع إلي سؤال هام وهو إذا كانت الحكومة تسمح بالحملات الدعائية الانتخابية لمرشحي مجلس الشعب علي الإنترنت فلماذا لا تسعي لتطبيق التصويت الإلكتروني ايضا في الانتخابات وتوفر الوسائل والإمكانيات اللازمة لتحقيق هذه الغاية؟!
علي الشبكة الدولية للمعلومات "الإنترنت" وجدنا موقعًا مخصصًا لمرشحي مجلس الشعب في الانتخابات القادمة في شهر نوفمبر من العام الحالي يقول عن نفسه إنه أول موقع خاص بدعاية مرشحي مجلس الشعب 2010 وعلي الصفحة الأولي عدد من صور المرشحين في مختلف المحافظات وأسمائهم ومواقعهم الانتخابية وبرامجهم التي يدخلون بها الانتخابات وما سيقدمونه من خدمات وغيرها للناخبين في دوائرهم المختلفة مثلا وجدنا كل مرشح يسبق اسمه لقب استاذ فقد تحول جميع المرشحين إلي اساتذة "في الانتخابات" فهناك الاستاذ يحيي المسلمي - الدائرة الأولي عمال - الزقازيق والاستاذ حمادة رشدي ابراهيم - الدائرة الرئيسية "عمال" مركز شرطة نجع حمادي والاستاذ أحمد يوسف عبدالعاطي - الدائرة الأولي "الاسماعيلية" والاستاذ والاستاذ والاستاذ إلي مالا نهاية.. يمثلون عدداً كبيراً من الدوائر الانتخابية في محافظات الوجهين البحري والقبلي وشمال سيناء وجنوبها.
وكتبت إدارة الموقع عبارة "يتمني لكم وقتاً مفيداً بالموقع" واتجه إلي المنتدي الخاص بمحافظتك وضع صورك وبرنامجك الانتخابي أو صور وبرنامج مرشحك.
وداخل منتدي أي محافظة ستجد كلاماً كثيراً ووعوداً أكثر وحديثًا عن التغيير وسنوات العطاء وكيفية خوض الانتخابات وكتب أحد المرشحين في الغربية انه من خيرة شباب مصر والكل في البداية يقدم نبذة شخصية عن نفسه وإنجازاته السابقة واحلامه - القابلة للتحقيق علي يديه عندما ينجح في الانتخابات النيابية.
وهناك منتدي للاقتراحات والشكاوي - لكن في كل الاحوال فإنك مطالب بالتسجيل أولا في المنتدي الملائم لمحافظتك حيث عنوان البريد الالكتروني وبعض المعلومات عنك واللازمة لتفعيل الدخول.. حتي يحق لك الإطلاع علي ما بداخل المنتديات من دعاية للمرشحين وبرامجهم الانتخابية.
تجربة جيدة*شكرا لمدير الموقع والقائمين بالاشراف السيد/ايمن الزيات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى