موقع مرشحين مجلس الشعب المصرى 2014
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اول موقع مصرى خاص بدعاية مرشحين مجلس الشعب المصرى 2014 اذا لم يتم التفعيل من الايميل الخاص بك سوف يفعل المدير اشتراكك بعد 3ساعات من اشتراكك

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

العمده / عصام عمرعبد الملك الشويخ - مرشحكم عن دائرة مركز سوهاج (عمال)

مصطفي ممدوح
هيثم عبده
عارف الجزيرى
اسلام الغردقه
المغتربة
محمــــــود الــــــلازق
خط الصعيد
المرسى
لحظه من فضلك
احمدجمال
ابن النيل
ام احمد
الصباح احمد فـــــــــراج
صابر البرنس
فرعون الصعيدى
الوكيل_2015
احمدو محمد
صفا بيه السيد
قلم ..محايد
واعى جدا
الماضى الاليم2
محمد محمود الشويخ
ابو على
الغريب33
بدون زعل
ياسمين
الزلزال المدمر
شيخ العرب \\همام
ابوصفا2008
عابر سبيل
بدون رقابه
ميدو الشويخ
ابوشهد
سراب
صفامحمد
ابوعلى
روبى
محمد الكفراوى
ابو فارس المصرى
احمد محمود
مخلص امين
فلفل
محمد ايمن مبارك
احمداحمد
ابوفهد
ابوعمار
احمدعبدالرحيم الشويخ
حسن الشويخ
المدير
سلطان البحار
عصام سابكو
زيزو الشويخ
علاء الشربانى
قلم رصاص
anwar khttab
احمد على
ابو مريم
محمد الشاطر
أيمن صابر الزيات
العزازي
elshweakh
65 مشترك

انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4 ... 8 ... 14  الصفحة التالية

هل تؤيد العمده عصام عمرعبدالملك الشويخ ؟

العمده / عصام عمرعبد الملك الشويخ - مرشحكم عن دائرة مركز سوهاج (عمال) - صفحة 3 Empty65%العمده / عصام عمرعبد الملك الشويخ - مرشحكم عن دائرة مركز سوهاج (عمال) - صفحة 3 Empty 65% [ 247 ]
العمده / عصام عمرعبد الملك الشويخ - مرشحكم عن دائرة مركز سوهاج (عمال) - صفحة 3 Empty35%العمده / عصام عمرعبد الملك الشويخ - مرشحكم عن دائرة مركز سوهاج (عمال) - صفحة 3 Empty 35% [ 131 ]
مجموع عدد الأصوات : 378

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 3 من اصل 14]

احمداحمد

احمداحمد

kljhjklhn

62العمده / عصام عمرعبد الملك الشويخ - مرشحكم عن دائرة مركز سوهاج (عمال) - صفحة 3 Empty عصام عمر الشويخ الإثنين أغسطس 16, 2010 11:34 pm

محمد ايمن مبارك

محمد ايمن مبارك

انا من محافظة سوهاج لكن افخر وكل الفخر في كل مكان ان تمتد جزوري الي عائلة الشويخ وهذا فخرا لي لان هذة العائلة من اعرق عائلات محافظة سوهاج لان هذة العائلة لان من هذة العائلة
اول من جلس علي كرسي البرلمان وثانيا اول من حصل علي البكاوية كان محمد بيك الشويخ وايضا ظلت العمودية في هذة العائلة من اوائل العمودية في محافظة سوهاج وكانت بها اعظم الشخصيات التي عاصرتها جزيرة شندويل وبكل الحب اؤيد بكل الحب والاحترام خالي عصام عمر الشويخ

ونحن لها انشأ اللة ورغما عن الاعدء واللة ولي التوفيق

مع تحيات محمد مبارك

محمد الشاطر

ياجماعه بلاش من اللهجه دى اللى اعتقد والله هتتعب عصام عمر عبدالملك كتير

علاء الشربانى

علاء الشربانى

بعد السلام ورحمة الله وبركاته .. الأخ العزيز محمد مبارك .. كلنا لنا الفخر لذلك .. والعمدة عصام ليس لديه اعداء لانه رجل محبوب ولكن سوف توجد له انت اعداء باسلوبك ولهجتك هذه ... أتقوا الله فى هذا الرجل فأنتم تهدموا كل ما يقوم به من غير ما تشعرون ... من كان لديه اقتراح او ليه تغيير او لديه مطالب فاليدخل ومرحبا ومن لديه غير ذلك فاليقل خيرا او ليصمت .........

محمد الشاطر

مش كلامى صح ولا ياستاذ علاء

محمد الشاطر

كل التحيه لاعضاء المنتدى الكرام
علمت ان الحزب الوطنى سيفتتح باب الترشيح لانتخابات مجلس الشعب يوم السبت القادم 21/8/2010
هل سيتقدم العمده عصام الشويخ باوراق ترشيحه الى الحزب الوطنى للترشح على قائمة الحزب ؟

ابوعمار

بكل الحب نؤيد العمده عصام عمر عبد الملك الشويخ حبيب الملايين هوبا هوبا العمده تحت القبه مع تحيات احمدومحمد

علاء الشربانى

علاء الشربانى

بكل الحب والود والرضا نؤيد ونرشح العمدة عصام عمر عبد الملك .. ونسأل الله عز وجل أن يتم نعمته عليه ويعطيه من فضله ..

69العمده / عصام عمرعبد الملك الشويخ - مرشحكم عن دائرة مركز سوهاج (عمال) - صفحة 3 Empty العمدة الأربعاء أغسطس 18, 2010 2:00 pm

فلفل

فلفل

سلامى لكل اهالى الجزيرة الكرام
ادعوكم معى لانتخاب العمده عصام الشويخ لانه رجل الحق والامانه والصدق فهو خير من يمثلكم فى مجلش الشعب بعيدا عن الاهواءوالاغراض الدنيئه فهو سيعمل من اجل خدمة البلد والدائرة كلها فانتخبوه ولن تندموا ابدا
والله ولى التوفيق .

elshweakh

elshweakh

السلام عليكم ورحمة الله
اولا انا بتاسف للجميع لعدم متابعتى للموضوع
ثانيا
كل الاحترام و التقدير
لـــ قلم رصاص - محمد الشاطر - علاء الشربانى
قلم رصاص انا اؤكد لك اعجابى باسلوبك فى الكلام و تحليلاتك الانتخابيه الرائعه واشكراك على اهتمام واستفدت من تحليلاتك كتير وانا بصراحه بتاسفلك من اى حد اتكلم باسلوب مش كويس
محمد الشاطر شكراا جداااا لنصائحك المتميزه ومتابعتك للموضوع
علاء الشربانى شكرااااا للمتابعه والتوجيهات والنصائح الغاليه
ثالثا انا بشكر كل من شرفنى بالرد على الموضوع سواء بالرفض التائييد
وكل عام والامه الاسلاميه بخير

علاء الشربانى

علاء الشربانى

السلام عليكم ورحمة الله .. الاستاذ العزيز نحن الذين نشكرك على اهتمامك بالرد علينا .. ولكننا وانا اتحدث بصيغة الجمع ..لا نريد الا الاصلاح وفقك الله لما يحب ويرضى وجعلك الله للفقراء ناصرا وعونا ولدينك مصلحا ....

محمد ايمن مبارك

محمد ايمن مبارك

انا لم اقصد شئ بقولي

مخلص امين

ما تردوا علي سوال الراجل
العمده عصام ناوي يرشح نفسه في الحزب ولا لا

علاء الشربانى

علاء الشربانى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بعد التحية والحب والأحترام لكل من يدلى برأيه فى دورة مجلس الشعب هذه.. ولكل من قال رأيه لا يخشى فى الله لومة لائم او نظرة احد.. نعم نحن شباب دائرة مركز سوهاج نؤيد ونساعد وندعم ونقول له ان شاء ربك فسوف تنجح فى هذه الانتخابات .. لأنك مننا ونحن منك عشت معنا وتربيت بيننا واكلت طعامنا وعاصرت همومنا .. فكن كما يريدك مؤيدوك ولا تكن كما يريدك اعداء الشعب والنجاح .. أجعل كرسى مجلس الشعب تحت أقدام الفقراء ولا تجعله فوق رؤسهم ..والله انى أحبك فى الله واتمنى من الله ان تنجح من كل قلبى وان يديم عليك الله نعمته .. ان يبعد عنك هوى النفس وان يجعلك الله نصرة لنا لا علينا .. بكل الحب ابايعك وبكل الود ادعمك وبكل اشكال النصرة انصرك وينصرك الله وهو خير الناصرين ...

احمد محمود

يا جماعه واحد يرد
هايقدم حزب ولا لا

مخلص امين

ما فيش واحد يرد علي الراجل
في حزب ولا لا
ما تتعبوش الناس معاكم

علاء الشربانى

علاء الشربانى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. الاخ مخلص أمين ..كل عام وحضرتك بخير بمناسبة شهر الرحمه واعياده ..لم يتحدد بعد من الذى سيكون ضمن قائمة الحزب الوطنى ومن لا يكون تبع الحزب فأن شاء الله سوف تظهر كل الأخبار فور علمنا بذلك.. ولك منى جزيل الشكر والحب والمودة ...

مخلص امين

اولا تحيه للاستاز الشرباتي وياريت تفهم السوال
السوال بيقول
بما انه باب التقديمفالحزب الوطني هايفتح باكر
هل العمده عصام هايقدم حزب ولا ناوي يتعب نفسه واللي معاه ويقدم مستقل

علاء الشربانى

علاء الشربانى

الأستاذ المخلص الأمين .. والله انا فهمت السؤال كويس وأنا عشان كده رديت على حضرتك .. بس ممكن أسألك سؤال انت هيفرق معاك انك تنتخب المتقدم للأنتخابات اذا كان مستقل أو فى أى حزب ؟ أم اتنتخب شخص انت مقتنع بيه وحاسس انه هيعمل لخير البلد وللناس الفقراء ولأهل دائرته من خدمات ولا أنه مجرد ما يوصل للكرسى مش هتشوفه تانى .. خلينا واقعيين .. أما العمده عصام عمر اللى انا مقتنع بيه وأن شاء الله هديله صوتى ومؤيده كرسى مجلس الشعب لا هيزوده ولا ينقصه لأنه راجل صاحب أرض ومش مستنى من وراى مجلس الشعب الا انه يضفى عليه الصفة الشرعيه للمطالبه بحقوقنا المهضومه ويقدر يوصل صوتنا لأعلى المستويات فأنا شخصيا متفرقش معايا كونه مرشح الحزب أو مستقل .. المهم هو شعبيته جيده ولله الحمد فى قريته ودائرته وأن كان له نصيب فى عضوية مجلس الشعب فهى له بأذن الله ولو اجتمع اهل الارض ضده.. وان قدر الله غير ذلك فلا ذلك ينقصه والله شئ لاننى كما قلت لك رجل لا يريد من وراء ترشحه مكسبا ماديا بل العكس ويعلم الله سوف يصرف عليه من جيبه الخاص خدمات لأهل دائرته .. وفقك الله وكفاك شر أهل الشر .. معك دائما..

ابو فارس المصرى

ابو فارس المصرى

اللهم ولي من هو اصلح وانفع للناس

ابو مريم

[b]ربنا معاك ياعمدة

محمد الكفراوى

الاستاذ عصام الشويخ كل عام وانت بخير
بعيدا عن العصبيه القبليه وبعيدا عن المجاملات التى لا تسمن ولا تغنى من جوع
انت تعلم انه لا توجد قريه فى مركز سوهاج يستطيع ان يجمعها مرشح مهما كان والتاريخ السابق يؤكد ذلك
ارجو وضع برنامج انتخابى واضح حتى نستطيع ان نتعرف على تفكيرك و مدى قدرتك على خدمة الدائره خصوصا فى وجود هذا الكم الهائل من المرشحين لا بد من طرح برنامج واضح نستطيع من خلاله تقييم فكرك كمرشح
و كل عام وانت بخير

احمدعبدالرحيم الشويخ

احمدعبدالرحيم الشويخ

[img][/img] السلام علكيم ورحمه الله وبركاته
ان شاء الله ربنا ينصرك ياعمدة
نشكر كل من ساهم فى اداء رايه ان كان بس اطلب منكم ان تقفو مع عمى عصام بقلب صافى رمضان كريم

احمدعبدالرحيم الشويخ

احمدعبدالرحيم الشويخ

[img][/img]هلا

العزازي

نحن هنا في هذا الموقع (نلتقي لنرتقي)

تم حذف المشاركه من المشرف علي المنتدي

ارجو الالتزام وعدم التجريح

أخوكم أيمن الزيات

حسن الشويخ

حسن الشويخ

الى الاخ العزيز (العزازى)
نشكرك على مساهماتك الفعاله وعلى النصيحه. بارك الله فيك ،وياريت تشد حيلك وتعمل نصف اللى عمله العمده عصام.وان شاء الله نشوفك الدورة اللى جايه مرشح.

قلم رصاص

قلم رصاص

و الله أنا لو مشرف على الموقع لشطبت العضو العزازى من هذا المكان المحترم فهذه المره الثانيه التى يتهكم فيها على أحد المرشحين . المره الأولى كانت على العمده محمود أبو السنون و هذه المره يتهكم على العمده عصام الشويخ

يا محترم هذا مكان للنقاش المحترم مع مجموعه محترمه من المثقفين و ليس مكان لردح النسوان . يبدو إنك تستمنى و تكتب بمنيك . شغل عيال صغيره

إن لم تلتزم و تحترم نفسك فسوف تطرد من هذا الموقع المحترم و إن لم تطردك الإداره فو الله لنا القدره على أن تتحول أقلامنا إلى كرابيج تجلد ظهرك

و لا سلام لك يا عديم الإحترام

قلم رصاص

أيمن صابر الزيات

أيمن صابر الزيات
مشرف محافظة المنوفية
مشرف محافظة المنوفية

انذار بالطرد من الموقع

ارجو منك الألتزام وعدم التجريح
وهذا انذار وبعد ذلك سيتم طردك من الموقع وشطب عضويتك

مع تحيات اخوكم أيمن الزيات

أيمن صابر الزيات

أيمن صابر الزيات
مشرف محافظة المنوفية
مشرف محافظة المنوفية

حضرة العمدة عصام
ياريت تتقبل أسفي
لان انا المسؤول عما حدث
لان انا مشرف منتدي سوهاج
وأوعدك انها لن تتكرر

اخوك الصغير أيمن الزيات

العمده / عصام عمرعبد الملك الشويخ - مرشحكم عن دائرة مركز سوهاج (عمال) - صفحة 3 Asaf3

قلم رصاص

قلم رصاص

شكرا للأستاذ أيمن الزيات

و أنا أيضا أعتذر للعمده عصام الشويخ رغم إنى و الله لم أراه فى حياتى أنا لا أقبل لغيرى ما لا أقبله على نفسى و لكن قدرنا أن جوجل اللعين يأتى إلينا أحيانا ببعض المشاركين ممن يملون أحيانا باللعب بالجيوستك فيلهون و يعبثون بالكيبورد لتخرج كلماتهم تسيئ لإناس و أشخاص محترمين

مره أخرى أعتذر للعمده عصام الشويخ و أشكر الأستاذ أيمن الزيات و اقول للجميع يجب أن نختلف فى الرأى بالتأكيد فهذه طبيعة البشر و لكن لا يجب أن نخرج أبدا من دائرة الإحترام المتبادل فلا يسيئ أحدنا للآخر و من يفعل ذلك فلا مكان له بيننا و ليعود من المرحاض الذى خرج منه

قلم رصاص

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 3 من اصل 14]

انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4 ... 8 ... 14  الصفحة التالية