اول موقع مصرى خاص بدعاية مرشحين مجلس الشعب المصرى 2014 اذا لم يتم التفعيل من الايميل الخاص بك سوف يفعل المدير اشتراكك بعد 3ساعات من اشتراكك


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

اللواء / محمد عبد الرحيم فراج - مرشحكم لمجلس الشعب المصرى 2010 دائرة ابو تشت (عمال)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

احمد عبد الرحمن عيسي


السيد اللواء محمد عبد الرحيم فراج لواء شرطه سابق تدرج في العديد من المناصب الهامه والحساسه في الوزاره ويشهد له الجميع بالنزاهه ودماثه الخلق والخدمات الجليله لابناء دائرته علي اختلاف انتمائاتهم محبوب من الجميع علي المستوي الشخصي وعلي مستوي العمل فالخبرات العديده التي اكتسبها من تدرجه في المناصب الهامه والحساسه وخبراته من خلال السفر في مهمات قوميه للعديد من البلدان الاوروبيه والامريكيه جعلته حقا المرشح الامين والمثالي الذي نبحث عنه نحن ابناء الدائره بعد ان يئسنا من التغيير علي يد نواب المصلحه الخاصه
الان يجب فقط ان نبحث عن المصلحه العامه لبلدنا ابو تشت في وجود رجل مثل السيد اللواء محمد عبد الرحيم فراج
حقا انها فرصه غاليه فهل نهدرها كالعاده ؟؟؟؟؟؟؟؟

المدير

avatar
الــمــديــر الــعــام
الــمــديــر الــعــام
برجاء كتابة اسم الدائرة
ووضع صورة
والبرنامج الانتخابى
مدير الموقع

http://eltrsheheg.yoo7.com

جيهان عبدالمنعم جاد


السيد اللواء /محمد عبدالرحيم فراج
تهنئة خالصة من القلب بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعليكم وعلى الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات
وبالتوفيق ان شاء الله
اختكم / جيهان عبد المنعم جاد جادالرب
عضو مجلس محلى مركز ابوتشت محافظة قنا
ومرشحة لعضوية مجلس الشعب عن مقعد المراة 2010 لمحافظة قنا ( عمال )

سيف العمدة

avatar
[b]((((وان ينصركم الله فلا غالب لكم)))
أبنــــاء الحـــاج شــــوبكى ابو راجـــح وعائلة أل راجـــح بالشقيقى يؤيدون بقوة السيداللواء/ محمد فراج لعضوية مجلس الشعب عن دائراة ابوتشت الانتخابية لعام 2010
السيد اللواء / محمد فراج رجل الخدمات والانجازات نعم الرجل الميثالى عن قبيلة القليعات بابو تشت الرجل الذى قضى اطول فترة من عمرة فى خدمة الوطن اولا ثم خدمة الشعب فجاء الوقت الذى يحصد فية هذا الرجل الشجاع ما زرع
نعم السيد اللواء / محمد فراج زرع الخير والحب والوفاء والعطاء بين جميع عائلات مركز ابو تشت مركز العائلات والفخامة ومركز الرجولة منذو زمن بعيد هذا المركز يبحث عن مثل هذا الرجل لكى يمثل جميع قبائل المركز نعم قبيلة ( القليعات - السماعنة - الوشاشات ) يؤيدؤن بقوة هذا الرجل الذى وصل فى المناصب الحساسة اكثر من هذا المعقد بكثر خدم فى الشرطة اكثر من 30 عاما باخلاص وثقة نعم جميع علائلات مركز ابو تشت ترفع قبعة الاحترام لهذا الرجل ولة على كل بيبت فى المركز خدمات عامة او خاصة وصل لدرجة مساعدة وزير الداخلية وسافر بين الدول العربية والاوربية ايضا من اجل الوطن والحفاظ على مكانة المشرف والحصول على الكثير من التعليم هذا الرجل يسعى بكل ما بوسعة للحصول على هذا المقعد ليست من اجل الحصانة ولا جمع المال لاء ثم لاء بل يسعى فقط اولا على مساعدة هذا المركز العريق باهلة وقبائلة العريقة واتمام الخدمات العام التى لم تاتى ابعد على اى عضو من قبلة نتمنى من الله النجاح الباهر لهذا الرجل نائب الفقراء وزعيم قبائل مركز ابوتشت ورجل الخدمات العامة والخاصة معا
ابناء الحاج شوبكى ابو راجح يؤيدون بقوة بقوة زعيم قبائل مركز ابو تشت السيد اللواء / محمد فراج النائب المنتظر باذن الله تعالى
عنهمبالجماع
1- الحاج / شوبـــكى ابــو راجح ( عميد عائلة اولاد حسن بمركز ابو تشت وعميد عائلة الرواجح بالشقيفى )
2- الحاج / حمادة ابو راجح ( رجل اعمـــــــــال )
3- النائب / مصطفى ابو راجح ( عضو مجلس محلى ابو تشت )
4 - أحمد ابو راجح ( سكرتير مجموعة شركات الانتر فولاكو بالمانيا )
5 - حسيــن ابو راجح ( محاسب مجموعة شركات النسيم الذهبية الدولية بالكويت )
6- يســرى ابو راجح ( رئيس حركة السير بمصانع القطامى والمشرف العام على مصناع القطامى بالكويت ودول الخليج )

رئيس الحملة الانتخابية للزعيم اللواء / محمد فراج
حســـــــــــــين ابو راجــــح[/quote][/i]

محمــــــود الــــــلازق

avatar
مراقب عام
مراقب عام


برجاء كتابة البرنامج الانتخابى ووضع صورة


سيف العمدة

avatar
بسم الله الرحمن الرحيم
واان ينصركم الله فلا غالب لكم ) صدق الله العظيم
ابناءالحاج/شوبكى ابو راجح وعائلة أل راجح يؤيدون بقوة السيد اللواء/محمد عبد الرحيم فراج مرشحكم لمجلس الشعب عن دائرةابو تشت لعام 2010 الصفة ( عمال )
اللواء /محمد فراج الذى وصل من المناصب الحساسة والذى زرع الحب بين جميع عائلات مركز الفخامة مركز ابو تشت مركز العائلات هذا الرجل عمل أكثر من 63 عاما فى خدمة الشعب هذا الرجل اكتسب الكثير من الخبرات من تنقلة فى اماكنة الحساسة بالدولة وصل لدرجة فى فترة قريبة مساعد وزير الداخلية للوزير / حسن الالفى هذا الرجل اكتسب حب الناس بالاجماع بين جميع عائلات وقرى المركز من تواضعة بين الناس من لحظة تخرجة من كلية الشرطة كان يعمل اولا على مساعدة الفقراء ومساعدة الشعب من جميع المحافظات هذا الرجل ليس له مكانة فى قلوب اهل دائرة فقط بل له مكانة فى قلب كل رجل حاول الاقتراب منه هذا الرجل زرع الكثير من الخير ولم تاتى لحظة فى عقلة الباطنى ان يرشح نفسة فى مجلس الشعب عن دائرة الموقرة بل اجتمعت جميع كبار العائلات وقررت ترشيح الرجل المثالى الذى يمثلهم تحت قبة البرلمان المصرى لم يجدون سواء الرجل الاعظم النائب المنتظر اللواء/ محمد عبد الرحيم فراج هذا الرجل الذى سافر الدول العربية والاروبية فى بحثات خارجية تم تسليمة وسام الشرف من السيد الرئيس/محمد حسنى مبارك مقابل نزاهتة بعملة وايده النظيفة التى لم تمد الا فى مساعدة الشعب عامة وهذا الرجل له بيت واسع جدا يستقبل فية كل من ياتى الية من مؤيدونة الناس جميعا يطلقون علية منذو زمن بعيد انت أب كل اسرة فى هذا المركز والمراكز المجاورة والمحافظات المجاورة ايضا تنقل بين جميع محافظات الجمهورية وترك فى كل مكان عمل بة سيرة الذاتية المشرفة لجميع فرد فى مركزة عمل كما قال المثل الشعبى ( السيرة الحسنة كشجرة الزيتون لا تنمو سريعا ولكنها تعيش طويلا )كما يطلقون علية رجال وشباب وشيوخ واطفال دائرة فعلا انت باذن الله النائب المنتظر نائب الشباب نائب الشيوخ وحتى وصل الى قلوب الاطفال وقالوا له من جميع اعماق قلوبهم سير بامر الله لكى تكمل مسيرتك فى خدمة الشعب انت لن تحتاج الى حصانة بل تحتاج الى حب الناس وحقق لك الله حب رئيس جمهوريتك وجميع من يحاول ان يصافحك بايدك النظيفة من حبة الله حبب فية خلقة دائما متفائل على فعل الخير دائما مبتسم فى وجوه الاخرين منذو 63 عاما الابتسامة لن تفارق وجة ونتمنى من الله تدوم هذة الابتسامة وجاء فى خطاب التجمع الحسبى وتكلم السيد اللواء/ محمد فراج عن انجازاتة وخبراتة وخدماتة التى تحاصر جميع عائلات المركز وقال :-
ثلاث اشياء اذا توافرت بالنائب استطاع ان يصل الى قمة الابداع1- الاحساس بحياة الاخرين
سمو الروح وملكة التعبير
وقال ايضا قطرة الماء تثقب الحجر لا بالعنف ولكن بتواصل السقوط ونحن دائما باذن الله عمل على التواصل فى حل جميع الصعوبات العامة اولا التى تقابل كل قرية فى دائرتى الانتخابية بعون الله اولا ثم بمساعدة اهل دائرة الكرام
وقال ايضا لكى تدير نفسك استخدم عقلك ولكى تدير غيرك استخدم قلبك وقال اخيراً وليس بالاخير ولكنها هنا البداية ثم قال تكون اسعد الناس اذا عثرت على اهل يثقون بك وتكون اسعد مخلوقات الله على الارض اذا عثرت على اهل تثق بهم وهم اهل دائرتى الكرام نعم اثق فيهم كما اثق فى نفسى ثم قام حشد كبير من الحاضرين بالتسقيف والهتافات قائلين نعم انت خير من يمثلنا نعم انت نائب الفقراء نعم انت من يحس بكل محتاج نعم انت الزعيم القادم باهل دائرة نعم انت نائب الشاب ونائب الاطفال ونائب كل فرد فى دائرتك نعم يارجل الخدمات زرعت كل الخير فى حياتك العملية والاهلية والانتخابية ولم ياتى بعقلك انت تحصد ما زرعت وجاء الوقت الذى تحصد ما زرعت من خير وخدمات مع اهل دائرتك وانشاء الله من الموفقين القادمين الى مكانك الذى يناديك بقوة ويقول لم ياتى على راجل يمثل هذا المركز العريق مركز الفخامة مركز العائلات الا انت ياسيادة النائب المنتظر ولن يجلس على احد الا من يؤيدونه بقوة اهالى دائرتة
عنهم بالاجماع :-
الحاج شوبكى ابو راجح عميد عائلة اولا حسن بمركز ابو تشت وعميد عائلة الرواجح بالشقيفى واولاده
رئيس الحملة الانتخابية للسيد اللواء محمد فراج
حسين ابو راجـــح

سيف العمدة

avatar
بسم الله الرحمن الرحيم
(( وان ينصركم الله فلا غالب لكم )) صدق الله العظيم
نعم لرجل المبادى والانجازات السيد اللواء / محمد فراج رجل الخدمات هذا الرجل الذى تدرج فى المناصب الحساسة بالدولة والذى يشهد له جميع افراد دائرتة الانتخابية بالامانة الشعبية بينهم حيث يعمل هذا الرجل على فعل الخير دائما مع جميع عائلات مركز ابو تشت مركز الفخامة مركز العائلات بدون اى تفرقة بين هذا وذاك نعم هذا الرجل دائما ينصر الظالم نعم هذا الرجل ينطق ويطلق علية انه هو التاريخ باكملة هــــو الماضى - هو الحاضر - هو المستقبل .....
اذا تكلمنا على ماضى هذا الرجل فنقول انه من لحظة تخرجة من كلية الشرطة وهو يعمل فى خدمة الشعب والمواطنين وليس يعمل لاجل منصبة ولذلك وصل الى ارقى المناصب الحساسة بالدولة وذلك يدل على نزاهتة فى العمل واخلاصة لوظيفتة والى جميع من يحاول ان يتقرب اليه ...
واذا تكلمنا عن الحاضر نعم نقول انه هو الرجل الحاضر الغائب فى جميع المواقف الانسانية ويحضر فى حل الازمات التى تراود كل قرية فى مركزه هو الرجل الذى يسعى فى فعل الخير بين اهالى دائرتة فى ظل غياب الضمير فى الكثير من الناس ويطلقون عليه الحاضر الغائب ومعنى الحاضر الغائب يدل على انه اذا غاب جسمة فى اى جلسة من جلسات الخير يكفى نطق اسمة فى الجلسة وهذا يكفى انة يوجد اسمة وصورة على كل لسان وعقل فى كل فرد من افراد دائرتة ...
واذا تكلمنا عن المستقبل فاننا نثق بانة اتى الى هذا المنصب ليست الى الحصانة بل الى الامانة الشبيعة الى اهالى دائرتة الانتخابية بدون استسناء ..
عنهم بالاجماع : -
- العمدة / ربيع محمد نور الدين ابو قليعى
- الحاج أمير حسين ابو قليعى ( مزارع )
- احمد حسين ابو قليعى ( مزارع )
- كمال حسين ابو قليعى ( مزارع )
- ابو الحمد نور الدين ابو قليعى ( تاجر )
- عبد الحميد نور الدين ابو قليعى ( مزارع )
- م / رفعت الامير ابو قليعى ( رجل الاعمال )
- الشيخ /رفعت محمد نور الدين ابو قليعى ( شيخ عائلة السواعى بالشقيفى)
- م / حسين محمد نور الدين ابو قليعى ( مسؤل فرع جمعية هدية بالكويت )
- ابو المعارف محمد نور الدين ابو قليعى ( رجل اعمال )
- عاطف احمد نور الدين ( مزارع )
- المحامى / احمد عبد السيد ابو قليعى ( بالاستئناف العالى بمجلس الدولة )
- ناصر ابو الحمد ابو قليعى ( م / مجلس الامة بالكويت )
- سيد ابو الحمد ابو قليعى ( مدير مالى بشركات الاسطول )
قليعى عبد السيد قليعى ( مندوب شركة خليفة الخماسية بالكويت )
- وليد ابو الحمد قليعى ( مندوب شركات الغانم بالكويت )
- وليد عبد الحميد ابو قيعى ( مدير فرع كنتاكى كارفور بالقاهرة )
- عبد الوارث احمد ابو قليعى ( اعمال حرة )
- قاعود احمد ابو قليعى ( م / بشركة السكر بنجع حمادى )
- حسام كمال ابو قليعى ( مرشد سياحى )
- وليد كمال ابو قليعى ( اعمال حرة )
- احمد كمال ابو قليعى ( تاجر مواد غذائية بالغردقة )
- محمد رفعت الامير ( سياسة واقتصاد وعلوم سياسية )
- احمد رفعت الامير
واحفاد أل قليعى بال ساعى بالشقيفى :
محمد ابو الشيخ وحسين ابو الشيخ و بشار ابو الشيخ وربيع ابو الشيخ رفعت ابو قليعى
ومحمد نجل رجل الاعمال ابو المعارف ابو قليعى
ومحمد حسين ورفعت حسين ورامى حسين ابو قليعى
والهوراى شيهــــــــــــــاب نجل العمدة ربيع ابو قليعى وعبد الله أحمد وفتحى ناصر واحمد عاطف وفتحى ناصر
وعنهم بالاجماع جميع افراد بيت ابو قليعى بال ساعى بالشقيفى
والعمدة / ربيع ابو قليعى

8 عامر عبدالرؤوف عامر الصوت الحر في الأحد نوفمبر 07, 2010 12:26 pm

الصوت الحر


الكاتب:
عامر عبدالرؤف يمنى عامر
بتاريخ :
06/11/2010



بسم الله الرحمن الرحيم قل جاء الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا صدق الله العظيم معالى السيد اللواء محمد عبد الرحيم فراج نقول للك بصدق نحن ال راجح بالشقيفى كما قالها الصحابى الجليل لرسول لله اذهب انت وربك وقاتلا وانا معكم لقادمون ولا نقول كما قالت بنى اسرائيل لسيدنا موسى اذهب انت وربك وقاتلا انا ها هنا جالسون نقولها بدون مصلحة شخصية ولا نفاق ولا يلزمنى وظيفة ولا مجلس محلى ولا اى شيء والله على ما اقول شهيد نؤيدك لانك اهل للثقة وكلنا ثقة وامل ان تصلح ما افسده السابقون وان تكون جدير بثقتنا فى معاليكم نؤيدك نحن ال راجح بالشقيفى وعنهم اصغر شخص فيهم عامر عبد الرؤف يمنى عامر والحاج فراج يمنى عامر والشيخ فؤاد توفيق عامر والحاج محمد توفيق عامر والاستاذ سمير ابوزيد عامر وعبدالحليم عبدالرؤف عامر وانور عبدالرؤف عامر وحسين كامل عامر ومصطفى كامل عامر وعلاء احمد توفيق عامر والحسينى احمد عامر وعبدالرزاق توفيق عامر وعصام انور عامر وعاطف انور عامر وعلاء انور عامر وحمادة فؤاد عامر وتوفيق فؤاد عامر ومحمد فؤاد عامر ومروان فؤاد عامر واسلام فؤاد عامر وكريم عبدالرزاق عامر وجلال حلمى يمنى عامر واحمد حلمى يمنى عامر ومحمد حلمى يمنى عامر واحمد فراج يمنى عامر وعمر فراج يمنى عامر وخالد محمد عبدالشافى عامر وكريم محمد عامر ووليد محمد عبدالشافى عامر ومحمد حلف الله حسن عامر وخلف الله حسن عامر وحسن خلف الله عامر وعلى احمد على عمران عامر وسيد يمنى عامر ويمنى سيد يمنى عامر وعمر سيد يمنى عامر وبشار سيد يمنى عامر ومحمود سيد يمنى عامر ومصطفى سيد يمنى عامر عنهم ابنهم واخيهم عامر عبدالرؤف يمنى عامر نؤيد جميعا السيد اللواء محمد عبدالرحيم فراج عن مقعد العمال بابوتشت ونتمى من الله ان يسدد خطاكم ويوفقنا واياكم لما فيه الخير نؤيدك جميعا ال راجح بالشقيفى عنهم ابنهم عامر عبدالرؤف يمنى عامر

I love you

الصوت الحر


اهلا ال قليعى تحياتى لابو المعارف قليعى

الصوت الحر


بسم الله الرحمن الرحيم قل جاء الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا صدق الله العظيم نؤيد ونبايع وناذر جميعا السيد اللواء محمد عبدالرحيم فراج عن مقعد العمال بابوتشت نقولك للك نحن ال راجح بالشقيفى وبالاصالة عن نفسى عامر عبدالرؤف يمنى عامر كما قال الصحابى الجليل لسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اذهب انت وربك وقاتلا وان معكم قادمون ولا نقول كما قالت بنى اسرائيل لسيدنا موسى اذهب انت وربك وقاتلا ان ها هنا قا جالسون سير على بركة الله ولا تلفت الى الخلف كما قال الشاعر الكلاب تعوى والقافلة تسير نؤديكم جميعا انا واخوتى واعمامى وابناء عمومتى عنهم ابنهم عامر عبدالرؤف يمنى عامر وعبدالحليم عبدالرؤف يمنى عامر وانور عبدالرؤف يمنى عامر والحاج فراج يمنى عامر واولاده والحاج سيد يمنى عامر واولاده واولاد المرحوم حلمى يمنى عامر والشيخ فؤادتوفيق عامر واولاده والاستاذ محمد توفيق عامر واولاده والاستاذ عبدالرزاق توفيق عامر والاوده واولاد المرحوم احمد توفيق عامر والحاج صبحى احمد عامر واولاده والحاج حشمت احمد عامر واولاده واولاد المرحوم كامل حسين عامر واولاد المرحوم انور حسين عامر والحاج محمد عبدالشافى محمد عامر واولاده والاستاذ سمير ابوزيد امام عامر والحاج خلف الله حسن عامر واولاده والحاج احمد على عمران عامر واولاده وعصام وهشام وهيثم وصابر حاتم شمس الدين عامر واولاده وكل شيوخ ورجال وشباب وصبية واطفال عائلة ال راجح بالشقيفى عنهم جميعا اصغر انسان بالعائلة عامر عبدالرؤف يمنى عامر وفقنا الله واياكم لما يحب ويرضى عامر

الصوت الحر


بسم الله الرحمن الرحيم نشكر القيادة الحكيمة لامانة الحزب الوطنى لاختياره للسيد اللواء محمد عبدالرحيم فراج ونتمنى من الله عزوجل ان يوفقنا واياه لما يحب ويرضى عن عائلة ال راجح بالشقيفى ابوتشت عامر عبدالرؤف يمنى عامر والحاج حمادة ابوراجح

الصوت الحر


بسم الله الرحمن الرحيم اتمنى الله عزوجل التوفيق لمن يستحق ومنهم على سبيل المثال اللواء محمد فراج دائرة ابوتشت واللواء طارق رسلان دائرة الرئيسية والنائب عبدالرحيم الغول دائرة ومرتضى ابوسحلى دائرة نجع حمادى اخيكم عامر عبدالرؤف يمنى عامر ال راجح الشقيفى ابوتشتوالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته عامر

الصوت الحر


بسم الله الرحمن الرحيم اتمنى الله عزوجل التوفيق لمن يستحق ومنهم على سبيل المثال اللواء محمد فراج دائرة ابوتشت واللواء طارق رسلان دائرة الرئيسية والنائب عبدالرحيم الغول دائرة ومرتضى ابوسحلى دائرة نجع حمادى اخيكم عامر عبدالرؤف يمنى عامر ال راجح الشقيفى ابوتشتوالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته عامر

سيف العمدة

avatar
الحاج / شوبكى ابو راجح ( عميد عائلة اولاد حسن بمركز ابو تشت وعميد عائلة أل راجح بالشقيفى واولاده وجميع عائلة أل راجح يؤيدون بقوة السيد اللواء / محمد فراج لعضوية مجلس الشعب عن دائرة ابو تشت لعام ( 2010 ) ( عمال )



نعم لرجل المبادى والانجازات السيد اللواء / محمد فراج رجل الخدمات هذا الرجل الذى تدرج فى المناصب الحساسة بالدولة والذى يشهد له جميع افراد دائرتة الانتخابية بالامانة الشعبية بينهم حيث يعمل هذا الرجل على فعل الخير دائما مع جميع عائلات مركز ابو تشت مركز الفخامة مركز العائلات بدون اى تفرقة بين هذا وذاك نعم هذا الرجل دائما ينصر الظالم نعم هذا الرجل ينطق ويطلق علية انه هو التاريخ باكملة هــــو الماضى - هو الحاضر - هو المستقبل .....
اذا تكلمنا على ماضى هذا الرجل فنقول انه من لحظة تخرجة من كلية الشرطة وهو يعمل فى خدمة الشعب والمواطنين وليس يعمل لاجل منصبة ولذلك وصل الى ارقى المناصب الحساسة بالدولة وذلك يدل على نزاهتة فى العمل واخلاصة لوظيفتة والى جميع من يحاول ان يتقرب اليه ...
واذا تكلمنا عن الحاضر نعم نقول انه هو الرجل الحاضر الغائب فى جميع المواقف الانسانية ويحضر فى حل الازمات التى تراود كل قرية فى مركزه هو الرجل الذى يسعى فى فعل الخير بين اهالى دائرتة فى ظل غياب الضمير فى الكثير من الناس ويطلقون عليه الحاضر الغائب ومعنى الحاضر الغائب يدل على انه اذا غاب جسمة فى اى جلسة من جلسات الخير يكفى نطق اسمة فى الجلسة وهذا يكفى انة يوجد اسمة وصورة على كل لسان وعقل فى كل فرد من افراد دائرتة ...
واذا تكلمنا عن المستقبل فاننا نثق بانة اتى الى هذا المنصب ليست الى الحصانة بل الى الامانة الشبيعة الى اهالى دائرتة الانتخابية بدون استسناء هذا الرجل الذى سهر الليالى فى خدمة الشعب وسيظل يسهر الليالى فى خدمة اهالى دائرتة دائما سياده اللواء قلبه فى علقة وهذا دليل على عظمة الرجال والرجال فى زمننا هذا قليل

اللواء محمد فراج : دائما يقظ ولا ينام الى اعداءه واعداء اهالى دائرته وهو الذى يعرف طريقة الى فعل الخير وهو الذى دائما يزحف الى الوقوف بجوار كل فرد فى اهالى دائرتة ولا يستطيع ان يطير ولا يكل ولا يمل من خدمات ابناء واهالى دائرتة نعم انت القائد المنتظر وكما قال رسول الله ( ص) طوبى للمصالحين بين الناس هم المقربون يوم القيامة )) هنيئا للك سياده الى انت المقرب الى الناس دائما

الانسان دون امل كنبات بدون ماء ( هو الذى دئما امله فى تغير جميع اهالى دائرتة الى الخير والتطوير المستمر والعطاء )

النفوس القوية لا تعرف الياس ( بما يخص هذه المقولة نقول انه من النفوس القوية بالاماكن والمناصب التى تدرج لها خلال خدمة فى الشرطة فلذلك لا يعرف الياس فى فعل الخير الى اهالى دائرتة ) ومن جميع قلوب عائلة أل راجح بالشقيفى يتمنون له التوفيق المستمر ويساندوه الى الوصول الى المكان الذى يمثل فيه المركز بدون تفرقة سير بامر الله ويقولون له على قلب رجل واحد ( وان اجتمعت الامة ان تضرك بشىء لن تضرك بشىء الا ما كتبة الله لك )) وانشاء الله من الموفقين الناجحين المشرفين للمركز انت مراءة كل راجل فى المركز انت القدوة الحسنة بيننا ياسيادة اللواء / محمد فراج

عنهم بالاجماع : -

- الحاج شوبكى ابو راجح ( عميد عائلة اولاد حسن بمركز ابو تشت وعميد عائلة أل راجح بالشقيفى ) واولاده

- العمدة / حمادة ابو راجح ( رجل اعمال ) واولاده

- العمده / محمد ابو رسلان ( عمده الشقيفى ) واولاده

- الاستاذ / طلعت شاكر ( مدير جمعية قصير بخانس والنجمة والحمران ) واولاده

- العمدة / بكر ابو رسلان ( رئيس الجهاز المركزى بمحافظة قنا ) واولاده

- الحاج / عاشور ابو الشاويش ( من اعيان مركز ابو تشت ) واولاده

- الحاج / فواد ابو عامر ( مزارع )واولاده

- الاستاذ / ناجح ابو عثمان ( تاجر ) واخوانه

الحاج / محمد توفيق ابو الجميل ( مزارع ) واخوانه

- الاستاذ / عطا عبد الرحيم ( واخوانه )

وجميع افراد عائلة أل راجح واحفادهم يويدونك سياده اللواء / محمد فراج

رئيس الحمله الانتخابية للسيد اللواء / محمد فراج

م / حســــــــــــــــــــــين راجــــــــح


محمــــــود الــــــلازق

avatar
مراقب عام
مراقب عام
الـــــف مبـــــروك
لاختيار الحزب الوطنى للواء / محمد عبد الرحيم فراج ممثلا له
وتتمنى ادارة الموقع النجاح والتوفيق لسيادته



سيف العمدة

avatar
اهلا بال راجح جميعا ونعم كما قال السيد عامر عبد الروؤف ابو عامر هنا يوجد اناس تقاد وايضا لهذه الناس اناس تقود ونعم جميع عائلة ال راجح تويد السيد اللواء / محمد فراج يؤيدونه بقوة ما بعدها قوة واشكر السيد عامر ابو عامر على المداخلة فى الموقع
اخيك الاصغر
م / حسين راجح بالكويت واخوانه بجميع بقاع الارض

17 نعم لللواء في الثلاثاء نوفمبر 09, 2010 4:30 pm

معتز تركي


نعم للعاء نعم للأخلاص نعم للأخلاق الكريمة والنزاه رجل العمل والافعال نؤيد اللواء محمد عبد الرحيم احمد فراج مع تحياتي معتز تركي

سيف العمدة

avatar
[b]واان ينصركم الله فلا غالب لكم ) صدق الله العظيم
ابناءالحاج/شوبكى ابو راجح وعائلة أل راجح يؤيدون بقوة السيد اللواء/محمد عبد الرحيم فراج مرشحكم لمجلس الشعب عن دائرةابو تشت لعام 2010 الصفة ( عمال )
اللواء /محمد فراج الذى وصل من المناصب الحساسة والذى زرع الحب بين جميع عائلات مركز الفخامة مركز ابو تشت مركز العائلات هذا الرجل عمل أكثر من 63 عاما فى خدمة الشعب هذا الرجل اكتسب الكثير من الخبرات من تنقلة فى اماكنة الحساسة بالدولة وصل لدرجة فى فترة قريبة مساعد وزير الداخلية للوزير / حسن الالفى هذا الرجل اكتسب حب الناس بالاجماع بين جميع عائلات وقرى المركز من تواضعة بين الناس من لحظة تخرجة من كلية الشرطة كان يعمل اولا على مساعدة الفقراء ومساعدة الشعب من جميع المحافظات هذا الرجل ليس له مكانة فى قلوب اهل دائرة فقط بل له مكانة فى قلب كل رجل حاول الاقتراب منه هذا الرجل زرع الكثير من الخير ولم تاتى لحظة فى عقلة الباطنى ان يرشح نفسة فى مجلس الشعب عن دائرة الموقرة بل اجتمعت جميع كبار العائلات وقررت ترشيح الرجل المثالى الذى يمثلهم تحت قبة البرلمان المصرى لم يجدون سواء الرجل الاعظم النائب المنتظر اللواء/ محمد عبد الرحيم فراج هذا الرجل الذى سافر الدول العربية والاروبية فى بحثات خارجية تم تسليمة وسام الشرف من السيد الرئيس/محمد حسنى مبارك مقابل نزاهتة بعملة وايده النظيفة التى لم تمد الا فى مساعدة الشعب عامة وهذا الرجل له بيت واسع جدا يستقبل فية كل من ياتى الية من مؤيدونة الناس جميعا يطلقون علية منذو زمن بعيد انت أب كل اسرة فى هذا المركز والمراكز المجاورة والمحافظات المجاورة ايضا تنقل بين جميع محافظات الجمهورية وترك فى كل مكان عمل بة سيرة الذاتية المشرفة لجميع فرد فى مركزة عمل كما قال المثل الشعبى ( السيرة الحسنة كشجرة الزيتون لا تنمو سريعا ولكنها تعيش طويلا )كما يطلقون علية رجال وشباب وشيوخ واطفال دائرة فعلا انت باذن الله النائب المنتظر نائب الشباب نائب الشيوخ وحتى وصل الى قلوب الاطفال وقالوا له من جميع اعماق قلوبهم سير بامر الله لكى تكمل مسيرتك فى خدمة الشعب انت لن تحتاج الى حصانة بل تحتاج الى حب الناس وحقق لك الله حب رئيس جمهوريتك وجميع من يحاول ان يصافحك بايدك النظيفة من حبة الله حبب فية خلقة دائما متفائل على فعل الخير دائما مبتسم فى وجوه الاخرين منذو 63 عاما الابتسامة لن تفارق وجة ونتمنى من الله تدوم هذة الابتسامة وجاء فى خطاب التجمع الحسبى وتكلم السيد اللواء/ محمد فراج عن انجازاتة وخبراتة وخدماتة التى تحاصر جميع عائلات المركز وقال :-
ثلاث اشياء اذا توافرت بالنائب استطاع ان يصل الى قمة الابداع1- الاحساس بحياة الاخرين
سمو الروح وملكة التعبير
وقال ايضا قطرة الماء تثقب الحجر لا بالعنف ولكن بتواصل السقوط ونحن دائما باذن الله عمل على التواصل فى حل جميع الصعوبات العامة اولا التى تقابل كل قرية فى دائرتى الانتخابية بعون الله اولا ثم بمساعدة اهل دائرة الكرام
وقال ايضا لكى تدير نفسك استخدم عقلك ولكى تدير غيرك استخدم قلبك وقال اخيراً وليس بالاخير ولكنها هنا البداية ثم قال تكون اسعد الناس اذا عثرت على اهل يثقون بك وتكون اسعد مخلوقات الله على الارض اذا عثرت على اهل تثق بهم وهم اهل دائرتى الكرام نعم اثق فيهم كما اثق فى نفسى ثم قام حشد كبير من الحاضرين بالتسقيف والهتافات قائلين نعم انت خير من يمثلنا نعم انت نائب الفقراء نعم انت من يحس بكل محتاج نعم انت الزعيم القادم باهل دائرة نعم انت نائب الشاب ونائب الاطفال ونائب كل فرد فى دائرتك نعم يارجل الخدمات زرعت كل الخير فى حياتك العملية والاهلية والانتخابية ولم ياتى بعقلك انت تحصد ما زرعت وجاء الوقت الذى تحصد ما زرعت من خير وخدمات مع اهل دائرتك وانشاء الله من الموفقين القادمين الى مكانك الذى يناديك بقوة ويقول لم ياتى على راجل يمثل هذا المركز العريق مركز الفخامة مركز العائلات الا انت ياسيادة النائب المنتظر ولن يجلس على احد الا من يؤيدونه بقوة اهالى دائرتةنعم لرجل المبادى والانجازات السيد اللواء / محمد فراج رجل الخدمات هذا الرجل الذى تدرج فى المناصب الحساسة بالدولة والذى يشهد له جميع افراد دائرتة الانتخابية بالامانة الشعبية بينهم حيث يعمل هذا الرجل على فعل الخير دائما مع جميع عائلات مركز ابو تشت مركز الفخامة مركز العائلات بدون اى تفرقة بين هذا وذاك نعم هذا الرجل دائما ينصر الظالم نعم هذا الرجل ينطق ويطلق علية انه هو التاريخ باكملة هــــو الماضى - هو الحاضر - هو المستقبل .....
اذا تكلمنا على ماضى هذا الرجل فنقول انه من لحظة تخرجة من كلية الشرطة وهو يعمل فى خدمة الشعب والمواطنين وليس يعمل لاجل منصبة ولذلك وصل الى ارقى المناصب الحساسة بالدولة وذلك يدل على نزاهتة فى العمل واخلاصة لوظيفتة والى جميع من يحاول ان يتقرب اليه ...
واذا تكلمنا عن الحاضر نعم نقول انه هو الرجل الحاضر الغائب فى جميع المواقف الانسانية ويحضر فى حل الازمات التى تراود كل قرية فى مركزه هو الرجل الذى يسعى فى فعل الخير بين اهالى دائرتة فى ظل غياب الضمير فى الكثير من الناس ويطلقون عليه الحاضر الغائب ومعنى الحاضر الغائب يدل على انه اذا غاب جسمة فى اى جلسة من جلسات الخير يكفى نطق اسمة فى الجلسة وهذا يكفى انة يوجد اسمة وصورة على كل لسان وعقل فى كل فرد من افراد دائرتة ...
واذا تكلمنا عن المستقبل فاننا نثق بانة اتى الى هذا المنصب ليست الى الحصانة بل الى الامانة الشبيعة الى اهالى دائرتة الانتخابية بدون استسناءلرجل ينطق ويطلق علية انه هو التاريخ باكملة هــــو الماضى - هو الحاضر - هو المستقبل .....
اذا تكلمنا على ماضى هذا الرجل فنقول انه من لحظة تخرجة من كلية الشرطة وهو يعمل فى خدمة الشعب والمواطنين وليس يعمل لاجل منصبة ولذلك وصل الى ارقى المناصب الحساسة بالدولة وذلك يدل على نزاهتة فى العمل واخلاصة لوظيفتة والى جميع من يحاول ان يتقرب اليه ...
واذا تكلمنا عن الحاضر نعم نقول انه هو الرجل الحاضر الغائب فى جميع المواقف الانسانية ويحضر فى حل الازمات التى تراود كل قرية فى مركزه هو الرجل الذى يسعى فى فعل الخير بين اهالى دائرتة فى ظل غياب الضمير فى الكثير من الناس ويطلقون عليه الحاضر الغائب ومعنى الحاضر الغائب يدل على انه اذا غاب جسمة فى اى جلسة من جلسات الخير يكفى نطق اسمة فى الجلسة وهذا يكفى انة يوجد اسمة وصورة على كل لسان وعقل فى كل فرد من افراد دائرتة ...
واذا تكلمنا عن المستقبل فاننا نثق بانة اتى الى هذا المنصب ليست الى الحصانة بل الى الامانة الشبيعة الى اهالى دائرتة الانتخابية بدون استسناء هذا الرجل الذى سهر الليالى فى خدمة الشعب وسيظل يسهر الليالى فى خدمة اهالى دائرتة دائما سياده اللواء قلبه فى علقة وهذا دليل على عظمة الرجال والرجال فى زمننا هذا قليل

اللواء محمد فراج : دائما يقظ ولا ينام الى اعداءه واعداء اهالى دائرته وهو الذى يعرف طريقة الى فعل الخير وهو الذى دائما يزحف الى الوقوف بجوار كل فرد فى اهالى دائرتة ولا يستطيع ان يطير ولا يكل ولا يمل من خدمات ابناء واهالى دائرتة نعم انت القائد المنتظر وكما قال رسول الله ( ص) طوبى للمصالحين بين الناس هم المقربون يوم القيامة )) هنيئا للك سياده الى انت المقرب الى الناس دائما

الانسان دون امل كنبات بدون ماء ( هو الذى دئما امله فى تغير جميع اهالى دائرتة الى الخير والتطوير المستمر والعطاء )

النفوس القوية لا تعرف الياس ( بما يخص هذه المقولة نقول انه من النفوس القوية بالاماكن والمناصب التى تدرج لها خلال خدمة فى الشرطة فلذلك لا يعرف الياس فى فعل الخير الى اهالى دائرتة ) ومن جميع قلوب عائلة أل راجح بالشقيفى يتمنون له التوفيق المستمر ويساندوه الى الوصول الى المكان الذى يمثل فيه المركز بدون تفرقة سير بامر الله ويقولون له على قلب رجل واحد ( وان اجتمعت الامة ان تضرك بشىء لن تضرك بشىء الا ما كتبة الله لك )) وانشاء الله من الموفقين الناجحين المشرفين للمركز انت مراءة كل راجل فى المركز انت القدوة الحسنة بيننا ياسيادة اللواء / محمد فراج
عنهم بالجماع

الحاج / شوبـــكى ابــو راجح ( عميد عائلة اولاد حسن بمركز ابو تشت وعميد عائلة الرواجح بالشقيفى )

الحاج / حمادة ابو راجح ( رجل اعمـــــــــال )

النائب / مصطفى ابو راجح ( عضو مجلس محلى ابو تشت )

أحمد ابو راجح ( سكرتير مجموعة شركات الانتر فولاكو بالمانيا )

حسيــن ابو راجح ( محاسب مجموعة شركات النسيم الذهبية الدولية بالكويت )

يســرى ابو راجح ( رئيس حركة السير بمصانع القطامى والمشرف العام على مصناع القطامى بالكويت ودول الخليج )
- العمده / محمد ابو رسلان ( عمده الشقيفى ) واولاده


- الاستاذ / طلعت شاكر ( مدير جمعية قصير بخانس والنجمة والحمران ) واولاده

- العمدة / بكر ابو رسلان ( رئيس الجهاز المركزى بمحافظة قنا ) واولاده

- الحاج / عاشور ابو الشاويش ( من اعيان مركز ابو تشت ) واولاده

- الحاج / فواد ابو عامر ( مزارع )واولاده

- الاستاذ / ناجح ابو عثمان ( تاجر ) واخوانه

الحاج / محمد توفيق ابو الجميل ( مزارع ) واخوانه

- الاستاذ / عطا عبد الرحيم ( واخوانه )

وجميع افراد عائلة أل راجح واحفادهم يويدونك سياده اللواء / محمد فراج

رئيس الحمله الانتخابية للسيد اللواء / محمد فراج

م / حســــــــــــــــــــــين راجــــــــح.. [/b]

سيف العمدة

avatar

حسين ابو راجح ابن الحاج / شوبكى ابو راجح واولاده والامير على سليمان واخوانه يويدون بقوة ما بعدها قوة اللواء / محمد فراج لعضوية مجلس الشعب 2010 دائرة ابو تشت ( عمال )

محمــــــود الــــــلازق

avatar
مراقب عام
مراقب عام
أرق الأمنيات لعائلات / أبو راجح
تمنياتنا بالتوفيق والنجاح لسيادة اللواء / محمد فراج


سيف العمدة

avatar
[جميع افراد عائلة أل راجح بالشقيفى يويدون السيد اللواء / محمد عبد الرحيم فراج لعضوية مجلس الشعب 2010
رمز ((( غصـــــــــــن الزيتون )) الحزب الوطنى الديمقراطى وجميع افراد عائلة الزعيم بمحافظة سوهاج اولاد خالتة ابناء الحاج / شوبكى ابو راجح ( عميد عائلة اولاد حسن بابو تشت وعميد عائلة ال راجح بالشقيفى ) يتمنون التوفيق الباهر للسيد اللواء / محمد فراج مرشحكم لعضوية مجلس الشعب بدائرة ابو تشت
عن جميع افراد عائلة أل راجح بالشقيفى :
الحاج / شوبكى ابو راجح ( عميد عائلة أل راجح )
الحاج / حمادة أبو راجح ( رجل اعمال - ومن اعيان مركز ابو تشت )
الاستاذ / ناجى ابو راجح ( مزارع نجل الحاج شوبكى ابو راجح )
الاستاذ / راجح ابو راجح ( مشرف أمن بفندق جولدن فايف بالغردقة )
النائب / مصطفى ابو راجح ( عضو مجلس محلى ابو تشت )
الاستاذ / يسرى ابو راجح ( م بالكويت )
مستر / ابراهيم ابو راجح ( اعمال حرة دولية )
الاستاذ / احمد ابو راجح ( سكرتير شركة الانتر فلاكو بالمانيا )
الاستاذ / حسين ابو راجح ( محاسب بالكويت )
الاستاذ / خالد ابو راجح ( مدير عام شركة ناصر الساير بالكويت ونجل المرحوم البطل ابو راجح مدير عام بنك التمنية والائتمان الزراعى بقنا)
الاستاذ / هيثم ابو راجح ( محاسب ببنك التنمية والائتمان الزراعىونجل المرحوم البطل ابو راجح مدير عام بنك التنمية والائتمان الزراعى بقنا )
الاستاذ / حسن ابو راجح ( اعمال حرة نجل الحاج حمادة ابو راجح )
الاستاذ / محمود ابو راجح ( مراقب ادارى ومالى بمحكمة استناف قنا العليا )
الاستاذ / حسام ابو راجح ( اعمال حرة )
الاستاذ / أمير على حسين سليمان ( بن المرحوم عميد عائلة العتامنة بالشقيفى على حسين سليمان وحفيد الحاج شوبكى ابو راجح )
الاستاذ / محمد ناجح ( بن المرحوم ناجح عبد الحكيم وحفيد المرحوم العميد الكبير/ حسن ابو راجح )
الاستاذ / نشات ابو راجح ( اعمال حرة بالغردقة - وحفيد الحاج / شوبكى ابو راجح )
وباقى افراد العائلة وهم :
العمدة / محمد احمد رسلان ( نجل العمدة احمد رسلان ) واولاده
الحاج / فراج يمنى عامر ( رجل اعمال ) واولاده
العمدة / بكر احمد رسلان ( مراقب بالجهاز المركزى ) واولاده
الاستاذ / طلعت شاكر رسلان ( رئيس حسابات بنك التمنية والائتمان الزراعى بقصير بخانس ) واولاده
الحاج / عاشور ابو الشاويش ( من اعيان مركز ابو تشت ) واولاده
الحاج / عبد الستار ابو مجيد ( من اعيان مركز ابو تشت ) واولاده
الحاج / فؤاد توفيق عامر ( من الاعيان مركز ابو تشت ) واولاده
الحاج / فتحى حسن رسلان ( من الاعيان ) واولاده واولاد اخيه
الشيخ / عز فخرى رسلان ( من الاعيان مركز ابو تشت ) واخوانة
الشيخ / محمد توفيق ابو الجميل ( مزارع ) واخوانه
المفتش / محمود سنجاب ( مكتب أمن الدولة بالاقصر )واخوانه
الحاج / وفدى عبد المجيد ( مزارع )واولاده
ولاستاذ / ناجح عثمان ( مندوب بشركة السكر ) واخوانه
وجميع افراد واحفاد شيوخ وشباب عائلة ال راجح بقلب راجل واحد يؤيدون بقوة السيد اللواء / محمد فراج لعضوية مجلس الشعب عن دائرة ابو تشت رمز ( غصن الزيتون )
عنهم بالاجماع :-
الحاج / شوبكى ابو راجح ( من اعيان مركز ابو تشت وعميد عائلة اولاد حسن بابو تشت وعميد عائلة ال راجح بالشقيفى )
رئيس الحملة الانتخابية للسيد اللواء / محمد فراج
محاسب / حسين راجح






[/marq][/b]

سيف العمدة

avatar
ال شحات وال فراج يتقدمون بخالص الشكر لعائله ال راجح نظرا لجهودهم العظيمه والمجهود القوى الذى يبذلونه مع السيداللواء محمد عبدالرحيم فراج

hamdy74

avatar
بالتوفيق

سيف العمدة

avatar

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى