اول موقع مصرى خاص بدعاية مرشحين مجلس الشعب المصرى 2014 اذا لم يتم التفعيل من الايميل الخاص بك سوف يفعل المدير اشتراكك بعد 3ساعات من اشتراكك


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

رتفاع درجة حرارة المنافسة عن معدلاتها الطبيعية فى دائره نقاده

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صفا بيه السيد

avatar
الــعضــــويــــــة الـــذهــبـيـــــــة
الــعضــــويــــــة  الـــذهــبـيـــــــة
اما اسماء مرشحين مجلس الشعب لـ انتخابات مجلس الشعب 2010 قنا في دائرة نقادة تشتد المنافسة وتلتهب نيران المعركة الانتخابية مع وجود نائبين للدائرة من قرية واحدة.. فعلى مقعد الفئات ينافس النائب الحالي عبدالله أبوالعلا مرعي ابن قرية المحروسة النائب السابق محمد بهي الدين علاء الدين الذي ظل بالمجلس لعدة دورات متتالية والذي يتمتع بذكاء سياسي معتمداً على خدماته التي أداها للدائرة خلال عضويته للمجلس في كافة المجالات.

ويدخل حلبة المنافسة بمعركة انتخابات مجلس الشعب 2010 قنا الوجه الجديد مرشح الشباب الدكتور زاهر حمدان إسماعيل ابن قرية العربات بالبحري.

ومن بين اسماء مرشحين مجلس الشعب يبرز اسم حمدى سعد عمر سليمان ابن قرية دنفيق والذي قدم العديد من الخدمات لأبناء المحافظة والجالية المصرية بالسعودية والكويت خلال فترة إقامته بهما. وكذلك يعود من جديد اسم اللواء أحمد عبدالسلام حمدالله الذي خاض الانتخابات وما قبلها وكان الأقرب الى الفوز في منافسة قوية بينه وبين بهي الدين علاء الدين. وينافس على مقعد الفئات أيضاً العميد سيف النصر محمد ابرهيم فرح مأمور مركز القرنه بالاقصر والعميد سيف النصر يعد من اقوى المرشحين على مستوى الدائره. و د. طه مصطفى ابن قريةشنهور بقوص ونور متولى ابن قرية قرقطان بنقادة.

وعلى مقعد العمال بدائرة نقادة ينافس النائب الحالي اللواء محمد عبدالفتاح عمر وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشعب مع عبدالحميد حاكم حسن المدير المالي بمديرية التربية والتعليم وابن قرية الحرزات والذي خاض الانتخابات عدة مرات من قبل ولم يحالفه خلالها النجاح للفوز بالمقعد بسبب كثرة المرشحين من نفس القرية والقرى المجاورة مما أدي الى تفتيت الأصوات.
ينافس أيضاً العميد زكريا فريد وشهرته زكريا عبادي ابن قرية المحروسة والذي ربما يكون طريقه محاطاً بالصعوبات في ظل منافسة اللواء عبدالفتاح عمر والذي تربطه به علاقة قرابة ورغم ذلك تجده يتواجد دائماً في الزيارات واللقاءات لحشد الجماهير في صفه.
ويبرز اسم محمد عبدالموجود جهلان وشهرته أدهم عبدالموجود أمين المهنيين بالحزب الوطني بأمانة نقادة والذي يدعو الشباب للالتفاف حوله ويطرح برنامجاً اقتصادياً لإقامة المشاريع الاستثمارية وحل مشكلة البطالة وينافس أيضاً حمودة العبد من قرية دنفيق بنقادة.

ورغم تعدد مرشحين مجلس الشعب خلال انتخابات مجلس الشعب 2010 قنا داخل نقادة إلا أن الغموض لا زال يحيط بالدائرة والسائد رغبة أبناء القرى الواقعة جنوب المركز في الحصول على مقعد بعد شعورهم بالفراغ مع تواجد المقعدين في قرية المحروسة وعدم قدرة الناخبين على التواصل والالتحام مع النائبين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى