اول موقع مصرى خاص بدعاية مرشحين مجلس الشعب المصرى 2014 اذا لم يتم التفعيل من الايميل الخاص بك سوف يفعل المدير اشتراكك بعد 3ساعات من اشتراكك


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الاستاذ / مصطفى عبد النبي عبد اللاه الصعيدي - مرشحكم لمجلس الشعب المصرى 2010 دائرة إمبابة والوراق (فئات)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

مصطفى عبدالنبى الصعيدى


مصطفى عبد النبي عبد اللاه الصعيدي
وشهرته
مصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــطفى الصعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيدى
مرشح الحزب العربي الدايمقراطى الناصري
دائرة إمبابة والوراق (فئات)

معــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا سنبنى بفكر أصيل متطور
معكم ولكم ومنكم وبكم

برنامجي الانتخابي لدائرة إمبابة والوراق
 النظافة:-
 تقسيم الدائرة إلى 12 مربع سكنى وعمل شركات نظافة من الشباب لكل مربع سكنى على حدة بالتعاون مع المحافظة ووزارة البيئة مقابل اجر بسيط لدعم هذه الشركات لتقوم بدورها في النظافة والتشجير وتقديم خدمة حقيقية وتشغيل مئات الشباب العاطلين.
 مشروع تطوير إمبابة:-
 الوقوف بجانب المتضررين من المشروع للحصول على حقوقهم كاملة ووضع حد للفساد والمحسوبية وكذلك مساعدة المتضررين في الحصول على وحدات سكنية بديلة في ارض المطار.
 رغيف العيش:-
 المتابعة الجادة ومراقبة رغيف العيش لأنه يمثل العمود الفقري لغذاء الأسر الفقيرة.
 التعليم:-
 إيجاد حلول سريعة وعملية لأبناء منطقة عزبة المفتى ووراق العرب الذين يتعلمون فوق أسطح المساجد واستغلال المدارس يومي الإجازة الجمعة والسبت في تقديم خدمة تعليمية متميزة تحت رقابة صارمة حافظا على كرامة المعلمين والطلاب وإعادة دور المعلم الحقيقي ومنحه حقه وكرامته والقيام بدوره في المشاركة الاجتماعية.
 لجنة الحكماء:-
 تشكيل لجنة من صفوة الشخصيات المشهود لهم بالمصداقية من المسلمين والأقباط للتصدي لاى مشكلة قد تطفو على السطح تعكر صفو علاقة المحبة بين عنصري الأمة في طور شعبي وحدوي.
 العلاج:-
 ضمان حصول المواطنين على حقهم في الحصول على أفضل خدمة طبية بعيدا عن الرشوة والمحسوبية والتكسب من قرارات العلاج على نفقة الدولة كما انكشف مؤخرا. والوقوف على ما ينقص المستشفيات لتقديم أفضل خدمة طبية للفقراء والعمل على التوسع الافقى والرأسي للمستشفيات في إمبابة والوراق.
 الأمن والمرور:-
 متابعة التواجد الامنى داخل إمبابة ومواجهة التقصير و التصدي لظاهرة البلطجة والحفاظ على كرامة المواطنين الشرفاء وضمان توفير خدمات أمنية ووحدات مرورية في الشوارع الرئيسية حيث لايوجد رجل مرور واحد سوء في إمبابة أو الوراق.
 البطالة:-
 مطالبة الحكومة بتوفير فرص عمل حقيقية للشباب وضمان توزيعها بمنتهى النزاهة والعدالة بعيدا عن ظاهرة الرشوة والمحسوبية المتفشية حاليا والنماذج كثيرة جدا وواضحة على ارض الواقع عانينا منها كثيرا وحان الوقت لتغييرها.
 إنشاء شركات صغيرة للصناعات اليدوية الصغيرة للمشاركة بفاعلية في حل مشكلة البطالة.
 الصرف الصحي:-
 حل مشكلة الصرف الصحي حلا نهائيا التي تعانى منها بعض المناطق بالوراق وإمبابة وتعديل خطوط الصرف الصحي التي تهدد حياة المواطنين في عزبة المفتى ومنطقة مطار إمبابة.


اهلى وعشيرتي اهالى إمبابة والوراق
مصطفى عبد النبي عبد اللاه خيرا لله الصعيدي
 من مواليد مركز ابوتيج –أسيوط 1971 وحاصل على العديد من المؤهلات العليا ومقيم بينكم في ارض الجمعية ولا انوي تغيير محل اقامتى لأكون دائما بينكم خادما لمصالحكم.
مهنتى معلم و مثلكم مواطن مصري مطحون عاشق لأهله ومنطقته ولا امتلك عقارات اْو مشروعات ترشحت لحمايتها أو سأنشغل بها عن مصالحكم ولكنى قررت إن انوب عنكم إذا ما منحتم لي شرف التحدث بصوتكم والتعبير عن همومكم ولأحقق مطالبكم لانى اعشق العمل العام ومؤمن بمبدأ الاشتراكية . اسرتى تخدم المجتمع في مجال التعليم والصحافة والأدب والقانون وهمي الوحيد العمل من اجل الشباب والفقراء المنتمى إليهم ولى كل الشرف.
 علينا إن نقضى على السلبية والخوف ويجب إن نعمل معا يدا بيد حتى نتمكن من تحقيق غايتنا في حياة كريمة ولن يتحقق ذلك إلا معا. نبحث عن النصر والعزة ولان النصر عمل والعمل حركة والحركة فكر والفكر إيمان و هكذا كل شئ يبدأ بالإنسان الذي هو أنا وأنت.
 ان الاستبداد يدمر العدل من أساسه مهما تخفى خلف شعارات وان ظهرت نبيلة وبراقة. إن الجماهير الساخطة الساكنة الساكتة التي تشكو من الفساد الذي تغلل في كل شئ عليها إن تختار طريقها وأول اختيار هو أن تختار من يمثلها وينوب عنها خير تمثيل.
 المواطن المحطم المقهور إمام المتغيرات المتوالية من ارتفاع جنونى في الأسعار بدون رقيب أو حسيب إمام دخل محدود وبطالة ومرض وانهيار وفساد ورشوة ومحسوبية ونقص صارخ في الخدمات سرب اليأس إلى النفوس وغذى الروح الانهزامية ولكن إلى متى؟؟ أين الـروح المصرية!!!!
 علينا ان نبنى معا مهما كثر الهادمون من اجل ذلك تقدمت لانوب عنكم ولست بأفضل منكم ووضعت برنامجي عسى إن ننفذه معا إن قدر لي النجاح أو إن تختاروا الأمثل والأفضل الذي يستطيع ان يحقق أمانينا في حرية واشتراكية ووحدة وعدل.
 من هنا ادعوك إن تكن ايجابيا مهما كانت النتائج فهو حقك فلا تفرط فيه ولا تسمح لأحد إن يزيف إرادتك أو إن ينوب عنك في اختيارك فإمبابة والوراق ليست مجرد سكن ولكنهما وطن .
 سوف نعمل على تقديم خداماتنا من داخل مقرنا سواء كنا في المجلس أم لا لان مقعد النائب ليس هدفا في ذاته ولكنه وسيلة لخدمتكم.
وفقنا الله وإياكم
مقر الحزب العربي الدايمقراطى الناصري بإمبابة
5شارع جمال ذكى – امتداد شارع الوحدة
معكم ولكم ومنكم وبكم
0119553328

2 وفقك الله في الإثنين سبتمبر 27, 2010 12:52 pm

محمــــــود الــــــلازق

avatar
مراقب عام
مراقب عام



برجاء وضع صورة


مصطفى عبدالنبى الصعيدى





أخي وأختي أهلي وعشيرتي إمبابة والوراق من منطلق أن الشباب هم نصف الحاضر وكل المستقبل .أدعوكم للوقوف بجانبى لأننى مرشح صادق مع نفسه ومع الآخرين أعيش بينكم أشعر بكم البطالة والشباب ذوى المؤهلات الذى لا يجد فرصة عمل بل لا يجد أى عمل .
الشوارع وكيف أصبحت غير صالحة للآدميين . من يقفز على تلال القمامة ليعبر الشارع .
من لا يجد ثمن العلاج .من يرى البلطجة. من يرى الشباب بلا أمل ولا زوجة ولاسكن ولا مستقبل .ولربما لا يجد ثمن الكفن فكر ثم فكر . . لا تأخذك الدعاية البراقة أنا لست ممن يظهر الوجة الملائكى قبل الإنتخابات تعلوه التقوى, ويقدم الحج والعمرة أو يقدم خدمة زائفة, أو من يأخذ القوة من سيطرة مال أو حزب,أو جهات اخرى, فكر ثم فكر.. أعلم كل ما سوف تقوله الأن عن الانتخابات... , قل ماشئت ولكن لا لليأس كن إيجابيا حتى لا يستغل صوتك لفاسد مزور .شارك . أمامى طريق صعب ولكن سعيد بمن حولى من بسطاء ومريدى الإصلاح وثقتي فيكم بلا حدود .الكثير من أهل امبابة والوراق يبحثون عمن يلجئون اليه فى الأزمات وما أكثرها فى العشوائيات. يبحثون عن رغيف العيش .عن النظافة عن عمل عن أجرة سكن عن شارع لايمتئل بالحفر .عن تعوض مناسب فى مشروع تطوير امبابة.أو أن يحصل على شقة فى المشروع كحق له لا يذهب لمن له الوساطة و النسب. شخص يرفع عنه الظلم و القهر.علينا أن نقضى على السلبية والخوف.ويجب أن نعمل معا يدا بيد حتى نتمكن من تحقيق غايتنا في حياة كريمة ولن يتحقق ذلك إلا معا. نبحث عن النصر والعزة ولأن النصر عمل والعمل حركة والحركة فكر والفكر إيمان و هكذا كل شئ يبدأ بالإنسان الذي هو أنا وأنت.
أنا أعمل معلم مواطن مثلكم وأسرتى تخدم المجتمع في مجال التعليم والصحافة والأدب والقانون وهمي الوحيد العمل من أجل الشباب والفقراء المنتمى إليهم ولى كل الشرف .
الملك والولاية له ولا تآمر لأخذة ولاحيلة , يعطيه لمن يشاء فقد كتب فى علمه ما كان وما سيكون وما هو كائن.وها أنا منكم وبكم ومعكم ولكم أعيش بينكم .
سوف نعمل على تقديم خداماتنا من داخل مقرنا سواء كنا في المجلس أم لا لأن مقعد النائب ليس هدفا في ذاته ولكنه وسيلة لخدمتكم. فإمبابة والوراق ليست مجرد سكن ولكنهما لنا وطن
واستعير كلمة الزعيم جمال عبدالناصر(الخائفون لا يصنعون الحرية والمترددون لن تقوى أيديهم
المرتعشة على البناء) وأقول: لضعفاء النفس الذين مزقوا صورالزعيم من على الجدران هل تستطيعوا أن تمزقوها من القلوب؟.سيبقى فينا عبد الناصر رمز للكرامة أبد الدهر
كل عام وأنتم بخير ومصر وشعبها الأصيل بخير وأنعم علينا بالأمن والأمان والوحدة فنحن شعب أصيل.. وأصالة تظهر في الشدائد .مقر الحزب العربي الدايمقراطى الناصري بإمبابة
5شارع جمال ذكى – امتداد شارع الوحدة

معكم ولكم ومنكم وبكم
0119553328


:-
المتابعة الجادة ومراقبة رغيف العيش لأنه يمثل العمود الفقري لغذاء الأسرة الفقيرة , مع ضرورة تحسينه وعدم زيادة سعر الرغيف .
ضمان حصول المواطنين على حقهم في الحصول على أفضل خدمة طبية بعيدا عن الرشوة والمحسوبية والتكسب من قرارات العلاج على نفقة الدولة كما انكشف مؤخرا. والوقوف على ما ينقص المستشفيات لتقديم أفضل خدمة طبية للمواطن والعمل على التوسع الافقى والرأسي للمستشفيات في إمبابة والوراق.مع اهمية توفيرالعلاج ليكون فى متناول الجميع .

مطالبة الحكومة بتوفير فرص عمل حقيقية للشباب وضمان توزيعها بمنتهى النزاهة والعدالة بعيدا عن ظاهرة المحسوبية المتفشية حاليا والنماذج كثيرة جدا واضحة على أرض الواقع عانينا منها كثيرا وحان الوقت لتغييرها.
إنشاء شركات صغيرة للصناعات اليدوية الصغيرة للمشاركة بفاعلية في حل مشكلة البطالة.وفتح أسواق للشباب .
إيجاد حلول سريعة وعملية لأبناء منطقة عزبة المفتى ووراق العرب الذين يتعلمون فوق أسطح المساجد والمدارس المؤجرة واستغلال المدارس يومي الإجازة الجمعة والسبت في تقديم خدمة تعليمية متميزة تحت رقابة صارمة حفاظا على كرامة المعلمين والطلاب وإعادة دور المعلم الحقيقي ومنحه حقه وكرامته والقيام بدوره في المشاركة المجتمعية وفى تطوير المناهج .
تقسيم الدائرة إلى 12 مربع سكنى وعمل شركات نظافة من الشباب لكل مربع سكنى على حدة بالتعاون مع المحافظة ووزارة البيئة مقابل اجر بسيط لدعم هذه الشركات لتقوم بدورها في النظافة والتشجير وتقديم خدمة حقيقية وتشغيل مئات الشباب العاطلين.وتطبيق القانون بحزم على المقصريين .
الوقوف بجانب المتضررين من المشروع للحصول على حقوقهم كاملة ووضع حد للفساد والمحسوبية وكذلك مساعدة المتضررين في الحصول على وحدات سكنية بديلة في ارض المطار.
تشكيل لجنة من صفوة الشخصيات المشهود لهم بالمصداقية من المسلمين و الاقباط للتصدي لأى مشكلة تطفو على السطح تعكر صفو علاقة المحبة بين عنصري الأمة في طور شعبي وحدوي.
التصدى لظاهرة البلطجة والحفاظ على كرامة المواطنين الشرفاء وضمان توفير خدمات أمنية ووحدات مرورية في الشوارع الرئيسية حيث لايوجد رجل مرور واحد سواء في إمبابة أو الوراق ,وضرورة إنارة الشوارع, ورصفها حتى يتسنى لعربة الاسعاف الدخول الى المناطق بسهولة إذا حدث مكروه لاقدر الله .
 :-
حل مشكلة الصرف الصحي حلا نهائيا التي تعانى منها بعض المناطق بالوراق وإمبابة وتعديل خطوط الصرف الصحي التي تهدد حياة المواطنين في عزبة المفتى ومنطقة مطار إمبابة .
معا سنبنى بفكر اصيل متطور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى