اول موقع مصرى خاص بدعاية مرشحين مجلس الشعب المصرى 2014 اذا لم يتم التفعيل من الايميل الخاص بك سوف يفعل المدير اشتراكك بعد 3ساعات من اشتراكك


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الاستاذ / عبد القادر أبو موسى - مرشحكم لمجلس الشعب المصرى 2010 دائرة مركز سوهاج (عمال)

هل تؤيد ترشيح قدرى ابوموسى؟

66% 66% [ 39 ]
34% 34% [ 20 ]
مجموع عدد الأصوات : 59

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

قدريه عبدالفتاح ابوموسى


السلام عليكم
ال موسى بجزيرة شندويل
واهالى جزيرة شندويل يؤيدون بكل الحب
الاستاذ قدرى عبد القادر أبو موسى
مرشح عضوية مجلس الشعب عن دائرة مركز سوهاج عمال

وعنهم
قدريه عبد الفتاح ابوموسى

نبض الشعب

avatar
بالتوفيق بأذن الله

و ربنا يولى الاصلح و الانفع للناس

الزلزال المدمر


نتمنى التوفيق للاصلح
وكل عام وانتم بخير

عصام سابكو

avatar
مشرف منتدى سوهاج
مشرف منتدى سوهاج
نتمنى التوفيق للاصلح وبرجاء وضع صوره وبرنامج المرشح الانتخابى
وكل عام وانتم بخير
خالص احترامى



المدير

avatar
الــمــديــر الــعــام
الــمــديــر الــعــام

http://eltrsheheg.yoo7.com

ممدوح حامد


نتمنى التوفيق للاستاذ عبد القادر ابو موسى
اللهم ولى الاصلح

عارف الجزيرى


نعم لابن الجزيره البار
نعم للاستاذ عبالقادر ابو موسى

حماده


بالتوفيق ياباشا وكل سنه وانت طيب

عصام الزهرى


بالتوفيق يا استاذ قدرى وكل عام وانتم بخير

anwar khttab

avatar
الاستاذ المحترم عبد القادر ابو موسى
كل عام وانت والاسره الكريمه وجميع ال ابوموسى بخير
وندعو الله فى هذه الايام المباركه
ان يوفقنا لاختيار الاصلح والانفع للناس

http://www.tebahelyoum.com

محمــــــود الــــــلازق

avatar
مراقب عام
مراقب عام

برجاء كتابة البرنامج الانتخابى ووضع صورة


قلم ..محايد


المحترم / قدرى أبو موسى
كم كنت أتمنى ان تكون طرف أعادة ولكن قدر الله ومشاء فعل
ولكن لى كلمة فى أذن حضرتك
فأنا أعلم كم أنت رجل خلوق ومحترم ومهذب وأدعوك بعقلية الفاهم والواعى
ألا تنساقوا وينساق الشباب وراء خزعبلات ما يريدوا أفساد جو الود بينكم وبين أخوالكم
فعلى رأى المثل البيت فى البيت والغيط جنب الغيط
معزرتا فأنا أخوك الأصغر وأنا أعلم سعة صدرك من تقبل النصيحة من أخوك الأصغر
تكاتفوا يدا واحدة لعدم خروجكم من هذة الجولة صفر اليدين
وأنا أعلم أنك محب ومخلص لبلدك وفقنا الله جميعا الى مافية الخير والفلاح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى