اول موقع مصرى خاص بدعاية مرشحين مجلس الشعب المصرى 2014 اذا لم يتم التفعيل من الايميل الخاص بك سوف يفعل المدير اشتراكك بعد 3ساعات من اشتراكك


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

اكد احمد عز امين تنظيم الوطنى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 اكد احمد عز امين تنظيم الوطنى في الأحد سبتمبر 26, 2010 3:25 pm

الوكيل_2015

avatar
الــعضــــويــــــة الـــذهــبـيـــــــة
الــعضــــويــــــة  الـــذهــبـيـــــــة
حد, 26-09-2010 - 2:15السبت, 2010-09-25 19:52 | حسن أبو شقرة

*الدستور

أكد أحمد عز - أمين التنظيم بالحزب الوطني الديمقراطي- أنه لم يتم منح أي مرشح تقدم بأوراق ترشيحه لخوض الانتخابات المقبلة أي تأكيدات باختياره مرشحًا للحزب ومن يقل خلاف ذلك كذاب.

وأضاف عز خلال لقائه مرشحي الحزب الوطني الذين تقدموا بطلبات لخوض الانتخابات البرلمانية القادمة بمحافظة الإسكندرية والذين بلغ عددهم حتي الآن 164 عضوًا أن الحزب الوطني اتبع تقليدًا لأول مرة بإجراء استطلاع رأي في دائرة كل مرشح وذلك عن طريق الاتصال بالمواطنين تليفونيًا وسؤالهم عن المرشح.

وأشار عز إلي أن المجمع الانتخابي لا يعتبر اختيارًا نهائيًا للمرشح ولكنه إحدي طرق التقييم وهي عبارة عن استطلاع الرأي في الشارع والمجمع الانتخابي والانتخابات الداخلية التي سوف تجري داخل كل أمانة.


وأشار إلي أن استطلاعات الرأي سوف يتم إجراؤها علي أربع مراحل وحسب الكثافة السكانية في كل دائرة وعن طريق عينات عشوائية من المواطنين مع استبعاد الرأي المشكوك فيه.

وعن قبول أوراق طلبات جديدة لمرشحي الحزب لخوض المجمع الانتخابي للحزب أجاب عز بأنه حتي الآن مازال الباب مفتوحًا لتلقي أي طلبات جديدة وسوف يتم غلق الباب قبل عملية إبداء الرأي وإجراء التصويت ولن يفتح بعد ذلك لأي شخص.

وتابع أن أي مرشح بالحزب تقدم بأوراقه ولم يتم اختياره من حقه الاطلاع علي نتائج التقييم بشرط سداد مبلغ مالي للحزب.

وأشار عز إلي أن الحزب الوطني لم يعقد صفقات مع أي حزب آخر ولا الإخوان، مؤكدًا أن الحزب سوف يخوض الانتخابات بشراسة وضراوة علي جميع المقاعد وأن احتمال فقدان بعض المقاعد وارد.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى