اول موقع مصرى خاص بدعاية مرشحين مجلس الشعب المصرى 2014 اذا لم يتم التفعيل من الايميل الخاص بك سوف يفعل المدير اشتراكك بعد 3ساعات من اشتراكك


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الانتهاء من المجمع الانتخابى للكوتة بقنا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صفا بيه السيد

avatar
الــعضــــويــــــة الـــذهــبـيـــــــة
الــعضــــويــــــة  الـــذهــبـيـــــــة


أجريت مساء أمس العملية الانتخابية للمجمع الانتخابى للحزب الوطنى لمقعدى الكوتة بمحافظة قنا، حيث شهد المجمع هدوءاً نسبيا وحضورا مكثفا من أنصار المرشحات خارج المجمع، لتأييد المرشحات.

وقامت فاطمة إبراهيم، إحدى المرشحات على مقعد الفئات، بتغيير صفتها قبل المجمع بعدة ساعات، وأعلنت هذا التغيير داخل المجمع أثناء تقديم كلمتها وبرنامجها الانتخابى مما أثار حفيظة المرشحات على مقعد العمال وعددهم 13 مرشحة، وقد قرر الدكتور عباس منصور أمين عام الحزب الوطنى بقنا أنه سيعقد اجتماعا مع المرشحات على خلفية تقديمهم طعونا ضد المرشحة التى قامت بتغيير صفتها.

وبدأ المجمع الانتخابى مساء أمس بالصالة المغطاة بنادى قنا الرياضى فى السابعة مساء وامتد لأكثر من 4 ساعات، حيث تتنافس 17 سيدة على مقعدى الكوتة بمحافظة قنا على مستوى 8 دوائر انتخابية لاختيار سيدتين من بين المرشحين للحزب الوطنى بقنا.

والمرشحون هن: منى الشحات وفاطمة إبراهيم وسمية عبدالله عيسى على مقعد "الفئات"، وهويدا محمد أحمد وصفاء شملول وثريا فتحى وزيرى ودعاء خليل عسران وسحر صدقى عبدالعظيم ومنى محفوظ وحميدة عبد المبدى وآمال عويس وجميعهم ذات صفة "فلاح"، ونيفين رمضان وسناء عمار وماجدة سليم وانتصار عليو وآسيا محمد ووفاء رشاد وجميعهم ذات صفة "عمال"، وتسعى كل منهن للترشح على قوائم الحزب الوطنى.



استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى