اول موقع مصرى خاص بدعاية مرشحين مجلس الشعب المصرى 2014 اذا لم يتم التفعيل من الايميل الخاص بك سوف يفعل المدير اشتراكك بعد 3ساعات من اشتراكك


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

"الوطنى" يعلن أسماء مرشحيه لانتخابات مجلس الشعب 7 نوفمبر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صفا بيه السيد

avatar
الــعضــــويــــــة الـــذهــبـيـــــــة
الــعضــــويــــــة  الـــذهــبـيـــــــة

يعلن الحزب الوطنى الديمقراطى عن قائمة مرشحيه لخوض انتخابات مجلس الشعب المقبلة، وذلك قبل غلق باب الترشيح فى 7 نوفمبر الجارى، وحسب مصادر حزبية فإن أمانات الحزب الوطنى على مستوى الجمهورية ستتقدم بقائمة مرشحيها فى كل محافظة الأحد المقبل.

وأوضحت المصادر أن الأمانة العامة للحزب الوطنى لم ترسل حتى الآن القائمة النهائية لأمانات المحافظات، وأن جميع الأمناء رفعوا تقاريرهم النهائية للمهندس أحمد عز أمين التنظيم، وتتواصل الأمانة العامة معهم عبر اتصالات دورية لتبادل وجهات النظر حول شعبية المرشحين وقوتهم فى الدوائر.

من جانبه قال الدكتور محمد الغمراوى أمين الحزب الوطنى بالقاهرة، أن "الوطنى" يفضل التقدم بأسماء مرشحيه فى انتخابات الشعب فى اليوم الأخير حتى تكتمل الرؤية أمامه ويستقر على الأسماء النهائية، مؤكداً أن انتظار الحزب لتقدم المنافسين بأوراقهم لا يعنى تغيير قائمته بسببهم، لكنها مجرد محاولة لقراءة شكل المعركة الانتخابية مع المنافسين.

وحول إمكانية الدفع بالوجوه الجديدة فى الانتخابات المقبلة، أوضح "الغمراوى" أن الحزب لن ينظر للمرشح باعتباره وجهاً جديداً أو حتى نائباً سابقاً، وأن الشعبية والقوة هى المحدد الأول للاختيار.

وأوضح مصدر مطلع بأمانة الحزب الوطنى فى محافظة الجيزة، أن هناك تعتيماً كبيراً على أسماء مرشحى الحزب، وأن الأمانة العامة سترسل القائمة النهائية قبل غلق باب الترشيح بنصف ساعة فقط، عبر مندوب من أمانة التنظيم.


محمود ضياء الدين

avatar
نعم للنائب فتحى قنديل مرشح نجع حمادى وفرشوط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى