اول موقع مصرى خاص بدعاية مرشحين مجلس الشعب المصرى 2014 اذا لم يتم التفعيل من الايميل الخاص بك سوف يفعل المدير اشتراكك بعد 3ساعات من اشتراكك


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

انتخابات الشعب بالأقصر 95 مرشحاً بينهم اثنان من الإخوان..

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صفا بيه السيد

avatar
الــعضــــويــــــة الـــذهــبـيـــــــة
الــعضــــويــــــة  الـــذهــبـيـــــــة

تقدم 95 مرشحاً ومرشحة للجنة تلقى الطلبات بمديرية أمن الأقصر منهم 60 حصلوا على الرموز الخاصة بهم. وكان أبرز المرشحين الكاتب الصحفى ضياء رشوان على مقعد الفئات بدائرة أرمنت، وحصل على رمز المركب، والذى أشاد بحسن الاستقبال والتنظيم داخل اللجنة، مؤكداً عدم شعوره بأى نوع من المعاملة المختلفة على أساس أنه مرشح حزب التجمع المعارض.

كما تقدم بأوراقه كريم نصر الدين مرشح العمال عن حزب الأحرار بدائرة الأقصر، والذى حصل على رمز الحمامة وأحمد جاويش مرشح الوفد فئات بدائرة أرمنت، ويحيى شعلان المستقل – فئات بدائرة الأقصر وعرفات أمين وحشمت فكرى ومصطفى العديسى مرشحين مستقلين على مقعد الفئات بدائرة الأقصر ونصر حرزالله وحشمت مدنى ورضوان أبو قرين وعز الدين صالح وخالد أبو القاسم مستقلين على مقعد العمال بدائرة الأقصر.

وعلى كوتة المرأة كانت أبرز المتقدمات نجاح عبد الله مستقلة على مقعد الفئات بأرمنت، وإكرام محمود مرشحة العمال بدائرة الأقصر.

كما تقدم اثنان من جماعة الإخوان المسلمين بأوراق ترشيحهما، وهما المحامى عبد الحميد السنوسى مسئول الجماعة بالأقصر والمرشح على مقعد الفئات بدائرة الأقصر ومصطفى أبو شريفة مسئول الجماعة بإسنا والمرشح على مقعد الفئات بالدائرة.


الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى