اول موقع مصرى خاص بدعاية مرشحين مجلس الشعب المصرى 2014 اذا لم يتم التفعيل من الايميل الخاص بك سوف يفعل المدير اشتراكك بعد 3ساعات من اشتراكك


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

"وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى": صندوق الاقتراع فى انتظار الشباب الواعى للتصويت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صفا بيه السيد

avatar
الــعضــــويــــــة الـــذهــبـيـــــــة
الــعضــــويــــــة  الـــذهــبـيـــــــة

قال اللواء محمد عبد الفتاح عمر وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس الشعب، والمرشح على قائمة الحزب الوطنى لخوض انتخابات 2010 على مقعد "الفلاحين" بمحافظة قنا الدائرة الثالثة ومقرها مركز شرطة "نقادة"، أن الشباب هم الوقود المحرك للوطن، لذا يمثل صوتهم العنصر الأساسى فى العملية الانتخابية لأنهم سيختارون الأصلح صاحب البرنامج الحقيقى الذى يهدف لحل مشاكلهم.

وأكد عبد الفتاح عمر فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن العملية الانتخابية المقبلة هى الأولى من حيث كثرة عدد المرشحين، حيث إن الحزب الوطنى دفع بأكثر من مرشح على مقعد واحد فى دوائر متعددة، وهو ما اعتبره فرصة حقيقية للمنافسة، مؤكداً أن المستفيد الأول منها سيكون المواطن، نظراً لكثرة الاختيارات أمامه مما يجعله يختار الأصلح الذى يراه يحقق طموحه.

وأوضح عبد الفتاح عمر أنه يجتمع بأبناء دائرته فى ديوان عائلته بمركز "نقادة" كل يوم لمناقشة برنامجه الانتخابى، الذى يعتمد على تقديم حلول جذرية للمشاكل التى يعانى منها الفلاحون من ندرة فى الأسمدة ومشاكل فى الرى، ومشاكل البطالة التى يعانى منها الشباب، والعمل على تطوير الوحدات الصحية والمدارس وكل القضايا التى يعانى منها أبناء الصعيد .

ووجه عبد الفتاح عمر نداءه إلى الشباب قائلاً "صندوق الاقتراع فى انتظار أصواتكم" مشدداً على ضرورة خروج الشباب يوم الانتخابات للإدلاء بأصواتهم للمرشح الذى يرونه الأصلح والناجح، خاصة وأن هناك سابقة فى تاريخ الانتخابات وهى كثرة عدد المرشحين التى تعطى للمواطن فرصة للاختيار والمقارنة بين صاحب البرنامج الواقعى والآخرين.


استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى