اول موقع مصرى خاص بدعاية مرشحين مجلس الشعب المصرى 2014 اذا لم يتم التفعيل من الايميل الخاص بك سوف يفعل المدير اشتراكك بعد 3ساعات من اشتراكك


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

ثورة الشباب الناصرى ضد القيادات وقيادات ناصرية شبابية وندعوا شباب امبابة والوراق الشرفاء للانضمام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

مصطفى عبدالنبى الصعيدى


بيان "1"
الي الأمام .. ناصريون معاً
تمر امتنا العربيه في هذه الاوقات بمرحله تاريخيه تعد فيصلاً في حياتها حيث تحرك الشعب العربي في العديد من الاقطار لاسقاط انظمة الاستبداد والاستغلال التي مارست سطوتها في ظل التجزئه المفروضه علي وطننا العربي من المحيط الي الخليج، وفي قلب امتنا العربيه تقع الحركة الناصرية القلب النابض للجماهير الثائره والذي عليه ان يتحمل مسئوليته التاريخيه دون النظر الي ايه خلافات قائمة بين ابنائه.
وتقع مصر بالضرورة وبحكم موقعها الجغرافي وتكوينها البشري في مقدمة الاقطار العربيه التي يعد لها ثقلا في الحركة الثورية العربية، وتطلعت الانظار في كافه الارض العربيه الآبيه الي مصر في تحركها الثوري الشعبي منذ يوم الخامس والعشرين من يناير السابق الذي استهدف اسقاط النظام، وبطبيعه الحال وطبقا لما حدث فعليا فان الحركة الناصرية كانت ولا تزال في قلب تلك الحركة الثورية بمصر، الا انها مصابه كغيرها بامراض الانقسام والانشقاق وتغييب بقصد او دون قصد للكوادر والقيادات الشابه في ظل سيطرة من قله من قيادات الحركة.
وهذه المرحله الحساسه من تاريخ الوطن تتطلب التالى :-
اولا :- توحيد الجهود والحركة التنظيمية .
ثانيا:- ان تتولي الكوادر والقيادات الشابه دورها في تحمل مسئوليتها لبناء وطن يحتاج منا الكثير.
وتتمركز الحركة الناصرية بمصر في العديد من التنظيمات يعد اولها "الحزب العربي الديمقراطي الناصري" الذي تتطلع اليه الانظار ويامل فيه الكثير من الجماهير.
لهذا فان شباب الحزب الناصري يقومون بحركتهم لتتقدم سريعا حركة قيادات الجيل القديم وتتحمل مسئوليتها دون ان يكلفها احد فهو واجب نحو الوطن وهو النداء الثوري الذي لا ينتظر.
يطالب شباب الحزب العربي الديمقراطي الناصري من الجميع :-
• يعلن الشباب إلغاء كل المواقع التنظيمية داخل الحزب
• الإستعانة بالقيادات القديمة كهيئة إستشارية فقط للحزب دون ارتقاء أى موقع تنظيمى .
• ان يدخل الحزب في مرحلة انتقاليه جديدة تكون نواتة من الموجوديين فى هذة الجلسة الأن ولمده 6 اشهر يتم خلالها فتح باب العضوية للجميع ويدعى من خلالها كل الناصريون الي العوده للإنضمام والرجوع إلى بيتهم الأم الحزب الناصرى .
• تشكيل لجنه من الشباب تتولي إداره شئون الحزب خلال الفتره الانتقاليه وتقوم بحصر كشوف العضوية ، وصياغه لائحه جديده، واجراء الانتخابات في كافه المستويات التنظيمية.
عاشت امتنا العربية
وعاش نضالنا من اجل الحرية والاشتراكية والوحدة

امانة شباب الحزب العربي الديمقراطي الناصري
2 مارس 2011

المدير

avatar
الــمــديــر الــعــام
الــمــديــر الــعــام
الاستاذ مصطفى عبد النبى الصعيدى
تحياتى لك ولجميع اعضاء الحزب العربى الناصرى
مدير الموقع

http://eltrsheheg.yoo7.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى