اول موقع مصرى خاص بدعاية مرشحين مجلس الشعب المصرى 2014 اذا لم يتم التفعيل من الايميل الخاص بك سوف يفعل المدير اشتراكك بعد 3ساعات من اشتراكك


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

المهندسة / سحر زكي عبد العال محمد - مرشحكم لمجلس الشعب المصرى 2011 الدائرة الرابعة الجيزة رقم (38) رمز السفينة (فئات فردى مستقل)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

سحر زكى

avatar
المهندسة / سحر زكي عبد العال محمد
مرشحكم لمجلس الشعب المصرى 2011
الـدائـرة الـرابعـة - الجيــزة
رقم (38) رمز السفينة (فئات فردى مستقل)



معا إلى بر الأمان


المؤهلات العلمية : ماجستير في الاتصالات اللاسلكية جامعة القاهرة
البريد الالكترونى : zayedtech@gmail.com
الموبايل : 01002043834
المؤلفات:
• حقوق الإنسان بين الإسلام والغرب
لتحميل الكتاب اضغط هنــــــــا

• لو كنت رئيسا لمصر، كتاب توزيع أخبار اليوم
لتحميل الكتاب اضغط هنــــــــا

• عرض رائع يوضح ، الدائرة الرابعة - الجيزة والخدمات المطلوبة بها
لتحميل العرض اضغط هنــــــــا





حين ولي الصديق رضي الله عنه الخلافة قال: أيها الناس إني وليت عليكم ولست بخيركم، إن أحسنت فأعينوني، وإن أسأت فقوموني، أطيعوني ما أطعت الله فيكم فإن عصيته فلا طاعة لي عليكم فلا طاعة لمخلوق في معصية الخالق، وحين خطب الفاروق في الناس وقال: أيها الناس اسمعوا وأطيعوا، فخرج سلمان الفارسي وقال لعمر: لا سمع ولا طاعة حتى نعرف من أين لك بهذا الثوب، فقال عبدالله بن عمر: هذا نصيبي من بيت المال أعطيته لأبي ليكمل ثوبه، فقال سلمان رضي الله عنه: الآن يا عمر نسمع ونطيع.
هؤلاء هم قدوتنا بأيهم اقتدينا اهتدينا، وقد قال صلى الله عليه وسلم: "كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته"، اللهم اجعل كل راع يرفق برعيته حتى يرفق الله به.

البرنامج الانتخابي


• تطوير مناهج التعليم بحيث يتخرج الطالب وعنده القدرة على إدارة مشروعه الخاص، ولديه الوعي اللازم للمشاركة في الحياة العامة بما يحقق الهدف المشترك للأمة. العلم يرفع بيوتا لا عماد لها والجهل يهدم بيوت العز والشرف.
• وضع خطة زمنية لا تزيد عن عامين للتخلص من الأمية عن طريق مساهمة طلبة الجامعة أثناء الأجازة الصيفية وبالتعاون مع الجهات المختصة.
• توفير الخدمات الرئيسية للمدن الجديدة بحيث تكون جاذبة للسكان، حيث تفتقد هذه المدن إلى المستشفيات العامة اللائقة، وشبكة طرق ومواصلات داخلية تربط بين المدن القريبة من بعضها البعض: مثل زايد وأكتوبر والواحات وكرداسة، كما يمكن الاستفادة من إنتاج مصانع هذه المناطق بإنشاء منافذ توزيع لها في المناطق السكنية بحيث يسوق المنتج بسعر التكلفة بالإضافة إلى نسبة ربح لا تمثل عبء على المستهلك، وتوفر على المصانع تكلفة النقل إلى منافذ التوزيع داخل العاصمة.
• تعديل قانون الإيجار الجديد لأنه أصبح عبئا على سكان المدن الجديدة لارتفاع قيمة الإيجار وزيادته السنوية بنسبة كبيرة، ولذلك نجد كثير من هذه المدن خاوية على عروشها.
• يجب توفير المساكن بالمدن الجديدة بأسعار منخفضة لتشجيع الناس على الإقامة فيها، فكثير من المصانع تحتاج إلى عمالة من المناطق القريبة ولارتفاع قيمة الإيجار وأسعار الشقق في هذه المناطق يحجم كثير من الشباب على العمل فيها لبعدها عن محل سكنه وبالتالي تزداد نسب البطالة، كما يجب استبدال العمالة الأجنبية بالمصرية لحل مشكلة البطالة وتشغيل الخريجين الجدد.
• الاهتمام بالزراعة والصيد يجب أن يوضع على رأس الأولويات لأن من لا يملك قوته لا يملك قراره، كما أن النهضة الزراعية والصيد ستؤدي إلى نهضة صناعية وخاصة الصناعات الغذائية وتعبئة وتغليف الأسماك، وصناعة الغزل والنسيج وغيرها، ولا ننسي حدودنا الممتدة شرقا وشمالا على البحرين الأحمر والمتوسط. بالإضافة إلى نهر النيل.
• كل المدن الجديدة في الصحراء حيث يمكن إنشاء مشروعات تعتمد على الطاقة الشمسية وطاقة الرياح والطاقة الحيويةالتي تنتج من المخلفات الزراعية مما يساهم في توفير الطاقة للمصانع والتخلص من المخلفات بطريقة اقتصادية.
• إقامة خطوط إنتاج للصناعات الإليكترونية والاتصالات التي تساهم في التطور التكنولوجي واستيعاب العمالة المصرية لها لإقامة قلعة صناعية بمصر.
• المشروعات القومية مثل تعمير سيناء والواحات والصعيد، أحد الوسائل لحل مشكلة البطالةحيث تستوعب عدد كبير من السكان بالإضافة إلى حماية الأمن القومي المصري والشعور بالانتماء لهذا الوطن.
• تشجيع السياحة الداخلية بخفض أسعار الخدمات المقدمة للسائحين المصريين، وخاصة في الموسم الذي يقل فيه عدد السائحين الأجانب، وخلو الفنادق والشقق من روادها، فأهل مصر أولى برؤية جمالها وتاريخها ومناطقها الرائعة الممتدة على أرضها.
• التكامل بين الدول العربية في المجالات المختلفةومنها الإقتصادي يساهم في حل مشكلة البطالة بين أبناء الوطن العربي وحماية للأمن القومي العربي والإقليمي (ليبيا تحتاج إلى 2-5 مليون عامل مصري-السودان بها أراضي خصبة يمكن زراعتها بالأيدي المصرية ، وغيرها من الدول العربية).
وقبل هذا وذاك يجب أن يشعر كل مواطن مصري في الداخل والخارج بالأمان والعدالة الاجتماعية والحرية التي تمكنه من الإبداع والابتكار وهو يشعر أن مصر عادت إليه ولا يجب أن يفرط فيها، "ادخلوا مصر إن شاء الله آمنين"




محمــــــود الــــــلازق

avatar
مراقب عام
مراقب عام



عدل سابقا من قبل محمــــــود الــــــلازق في الأحد نوفمبر 20, 2011 11:17 am عدل 1 مرات

سحر زكى

avatar
رسالة إلى الشعب المصري

أيها الشعب المصري الكريم: الكرة الآن في ملعبك، فلا تسمح بأن يستخف بك فرعون جديد، واختر لنا نوابا للبرلمان الجديد معبرا عن المصريين بعد ثورتهم العظيمة التي نأمل أن تكون بداية لعودة مصر كما كانت أم الدنيا
والسلام عليكم ورحمة الله

محمــــــود الــــــلازق

avatar
مراقب عام
مراقب عام
أتمنى من الله أن يستجيب لدعائك وأن يولى من يصلح فكفانا فساد وظلم
والشعب المصرى باذن الله قادر على تخطى المرحلة
وهو شعب واعى قادر على تخطى الصعاب ...
متفائل خير باذن الله

خالد على


بالتوفيق ان شاءالله ربنا يروزق

سحر زكى

avatar
إلى المجلس العسكري:

وضعك الشعب المصري فوق الرؤوس فلا تسمح لنفسك أن تنزل إلى ما دون ذلك فلن يرفعك سوى الشعب المصري وهو نفسه الذي يمكنه أن يفعل غير ذلك، ونحن لا نتمنى لك إلا أن تبقى مرفوع الرأس شامخا حتى تظل مصر شامخة بشعبها وجيشها، فالحاكم الذي لا يحترم شعبه لن يحترمه أحد، والشعب الذي يقبل أن يستخف به حاكمه لا يستحق الحياة

سحر زكى

avatar
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شرطة بلدنا لم تستطع أن تتخلص من البلطجية خوفا عليهم واستطاعت أن تهاجم الثوار العزل وتصيب ألف وتقتل أربعة منهم، هل رأيتم أمن بلدنا بيعمل إيه؟ حسبنا الله ونعم الوكيل

سحر زكى

avatar
العبادات في الإسلام تجمع أبناء الأمة الإسلامية على وحدة الدين والعقيدة، ووحدة المبادئ الخلقية الفاضلة، والنظم الإجتماعية العادلة، وفي كل يوم يمر يشعر المسلم بالوحدة، فإنه في الصلوات الخمس يشعر بأنه واحد من ألوف الملايين الذين يتجهون إلى الكعبة المشرفة قبلة المسلمين أجمعين، قلبه مرتبط بالله رب الخلق أجمعين، ومرتبط بالمسلمين في بقاع الأرض بهذه القبلة التي توحد قلوبهم ومشاعرهم، وصوم رمضان يوحد المسلمين بزمان العبادة كما أن الصلاة توحدهم بالمكان، وفي الحج يتم توحد اتجاههم ويتم التعارف الإنساني والتآخي بين جميع المسلمين مهما تباعدت الديار.
وهذه العبادات تصرح بالأخوة الإسلامية، وأن هذه الأخوة الإسلامية فوق الجنسية والعنصرية، وهذه العقائد والعبادات وحدها كافية لإقامة وحدة إسلامية، وهذا يؤدي إلى العدالة بين القريب والبعيد والعدو والولي، والمسلم وغير المسلم، فالعدالة قانون الله وقانون الإسلام، وقانون الإنسانية السامية، فإذا أخذ المسلمون جميعاً بأخلاق الإسلام ذهبت شرور العالم، وردت المظالم لأهلها

9 من القلب في الجمعة ديسمبر 16, 2011 8:20 am

صلاح زيدان


يارب يارب يارب يا سميع الدعاء يا مجيب المضطر إذا دعاك

وفق الأصلح لتولي منصب لصالح مصر وشعب مصر المسكين
يارب تنجي يا مهندسة / سحر يارب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى