موقع مرشحين مجلس الشعب المصرى 2014
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اول موقع مصرى خاص بدعاية مرشحين مجلس الشعب المصرى 2014 اذا لم يتم التفعيل من الايميل الخاص بك سوف يفعل المدير اشتراكك بعد 3ساعات من اشتراكك

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الاستاذ / عبد المحسن ابو الخير - مرشحكم لمجلس الشعب المصرى 2010 الدائرة الرابعة بشبيش

queenprint
محمدحواس
osamaelsaka
naser
محمد غانم الحنفى غانم
احمد المغازي
ابن القشطى
بشبيشاوى
محمــــــود الــــــلازق
احمد امين
sally
الجزار2010
اشرف الشامى ابن سامول
محمد ابوالاسعاد
بنات ونواب
المدير
اسامه ابوالخير
ياسر الحريري
احمد طه
karkr2020
يحيى صالح
25 مشترك

انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 3 من اصل 4]

بنات ونواب

والهي العظيم ضحكتني

62الاستاذ / عبد المحسن ابو الخير - مرشحكم لمجلس الشعب المصرى 2010 الدائرة الرابعة بشبيش - صفحة 3 Empty الحب والتقدير الإثنين أكتوبر 04, 2010 11:14 am

احمد المغازي

الاخ الفاضل عبد المحسن ابو الخير
اتمني بجد هذة المرة ان تكون وحش بمعني وحش ارجو الا تطرك الفاران الاوان تدخل جحورها
ارجو منك بجد ان تحرمهم وادعو الله لك بالتوفيق
احمد السعيد بدير

63الاستاذ / عبد المحسن ابو الخير - مرشحكم لمجلس الشعب المصرى 2010 الدائرة الرابعة بشبيش - صفحة 3 Empty من ارض الحرمين الإثنين أكتوبر 04, 2010 11:20 am

احمد المغازي

الاخ عبد المحسن ابو الخير

كنت اتمني انا اكون بمصر واحضر هذة الانتخابات وكنت سوف تعرفون من هو احمد السعيد بدير المغازي الذي ضحي حياتة من اجل المرحوم كمال ابو الخير والمرحوم محمود ابو الخبر انا اسد بشبيش وبشبيش كلها تعرف من انا ولكن لا اخف من احد اتمني لكم التوفيق من القلب الاخ العزيز ارجوك لا تتطرقها باي وسيلة
يارب يارب يارب يارب تقيدهم

64الاستاذ / عبد المحسن ابو الخير - مرشحكم لمجلس الشعب المصرى 2010 الدائرة الرابعة بشبيش - صفحة 3 Empty الحب والتقدير الثلاثاء أكتوبر 05, 2010 2:28 pm

احمد المغازي

اولا الاخ الفاضل المحترم الرجاء قرائة الرسالة وتفهما قبل الرد بهذا الاسلوب لاني مش ضض عبد المحسن ابو الخير والفاران هم المكاوية يا محترم يامحترم
ثانيا انا ولله الحمد عمري ما وقفت معهم علشان فلوس ولا اخزت فلوس ولله الحمد واشكرك جدا علي ذلك الاحترام وسوف اسبتلكم بالديل القاطع ان الاوباش الي قالة كدا حمير انا اخو السيد المغاذي بتاع سنترال المسيقبل وارجو ان الحق التخريج وانزل وانا اوريك علي كلامك هذا من انا فعلا انا الي من اجل محمود ابو الخير ابو بسيوني دفع لناس علشان يموتوني يامحترم وعلي فكرة والله لو هخرج نهائي علشان الكلام الذي كتب هذا اوعدك

65الاستاذ / عبد المحسن ابو الخير - مرشحكم لمجلس الشعب المصرى 2010 الدائرة الرابعة بشبيش - صفحة 3 Empty هام جداااااااااااااا الثلاثاء أكتوبر 05, 2010 2:53 pm

احمد المغازي

علي فكرة الاخ المحترم
الثمانية الاشراف الي سئلتهم هم الي بيمشة علشان وراك علشان الفلوس مش احنا الي بنمشي ورائكم سواء الدكتور كمال او حبيببي الاستاذ محمود ابو الخير كنت اتمني ان تسال نفسك انت يو ما زعلت في انتخابات الاستاذ محمود علشان اليوفط وجلست علي الكفتريا وجيت بنفسك ترضني فاكر وانا الي كنت علي السيارة الي كنا عملين عليها صورة الدكتور كمال ومحمود الكبيرة وكنت بلف بيها فاكر علي فكرة يا عبد المحسن بجد انا زعلت من ردك جد علي فكرة كمان بتمنالك التوفيق من قلبي وبردو لازم الفاران تدخلها جحرها المكاوية ارجوك اخوك احمد السعيدبدير المغازي اخو السيد مغازي سنترال المستقبل من السعودية

محمد غانم الحنفى غانم

فى البدايه اود ان اشكر اداره الموقع على المجهود الضخم الذى يقومون به من اجل النهوض بفكر شباب حر يعرف معنى اختيار من ينوب عنه تحت قبه البرلمانواتقدم بالتحيه الى الاستاذ كامل عبد الغنى مع خالص تمنياتى له بالتوفيق فى الانتخابات واتقدم بالتحيه الى الاستاذ اسامه ابوالخير ودائما وابدا لااستطيع ان انسى العائله التى نهضت بدائره بشبيش الى الاحسن سواء فى قطاع الصحه او التعليم او الاتصالات او الطرق هم عائله الرحوم الدكتور كمال ابو الخير رحمه الله عليه والاستاذ محمود ابوالخير رحمه الله ومع خالص تقديرى الى السيد النائب عبد المحسن ابو الخير فتوكل على الله اذا كان لك خير فيها من اجل مصلحه الدائره فتوكل على الله [i][b][justify][b]

محمد غانم الحنفى غانم

خالص تحياتى وتقديرى الى كل مرشحين المحله الكبرى محمد غانم الحنفى

اسامه ابوالخير

اسامه ابوالخير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...تحيه طيبه وبعد
الساده والسيدات/اعضاء الموقع الكرام وخاصه منتدي محافظة الغربيه

اتوجه اليكم جميعا بخالص الشكر والتقدير علي مساهماتكم وتعليقاتكم سواء ان كانت ايجابيه او غير ذلك
ولكني احب ايضا ان اتوجه بكلمه اخيره الي السيد الاستاذ /محمد ابوالاسعاد
سيدي الفاضل كنت قد طلبت منك سابقا ان لاترمي الناس بالباطل دون وجه حق او دليل ملموس لدي الجميع
واخيرا ولاخر مره سوف اطلبها منك الا ترمي الناس بالباطل وان كان هناك دليل فلتعلنه علي الناس جميعا دون تردد ثم ان ترجع الي قوانين الموقع المحترم هذا وتقرئها جيدا كي تتمكن من الكتابه باسلوب اكثر تحضرا من ذلك
قد تلحظ في كلامي هذا جزء من الحده او الغضب لكن لا والله والف لا فانا لم اغضب ولا اهدد ولكن الله شاهد علي مااقول وعلي ما انت بقائل لذا اتمني من جميع الاعضاء مطالبتك بقراءة قوانين المنتدي وان تحترم سمعة وكرامة وشخصية المنافسين واني قد قلتها سابقا انها ايام معدوده وكل منا يعود الي سابق عمله ومشغولاته فلما تخلق عداوه وتخسر اناسا باقوالك هذه ياسيدي الكريم رغم صغر سني كما تقول الا انني قد قلتها ايضا سابقا انها ليست بالسن ولكن بالعقل والحكمه فلما لا تناقش وتحاور وتتقبل الراي الاخر لما لا وانت مثل كل البشر لديك عقل مثل اي شخص هل ينقصك شئ عن باقي البشر ؟ لا والله والف لا
اتمني يا سيدي ان يهديك الله ويوفقك لما يحبه ويرضاه
واخيرا اذكرك بقراءة قوانين المنتدي علما بانني حاليا وان شاء الله اجهز نفسي وانتهي من اعمالي كي اكون قريبا جدا وباذن الله ببشبيش او اي مكان تودونه وسوف اعلن قبلها علي الموقع متي ساتواجد كي نتحاور ونتناقش معك ومع الجميع
فنحن جميعا من كبير لصغير تحت امر الجميع ونقدر ونحترم الاخرين
مع خالص تحياتي وتقديري
اسامه السيد كامل ابوالخير

محمد غانم الحنفى غانم

السيد مدير الموقع انا ليه الرسائل الخاصه بى لاتظهر برجاء الرد مع خالص احترامى

محمد غانم الحنفى غانم

الاخ محمد ابو الاسعاد ارى انك متحامل زياده عن اللزوم على عائله ابو الخير جميعهم وليس فقط على الانتخابات
هل هذا حقد منك ؟
هل هذا انك لاشىء وتحاول الوصول على سمعه الناس؟
هل هذا انك ؟
والله لا اعرف اين كنت قبل ان يرشح السعيد نفسه للانتخابات هل كنت مختبئ
استغفر الله العظيم
والاخ اشرف الشامى بتاع سامول بص لبلدك وانت تعرف ابو الخير يعنى ايه انت للاسف انسان لاتعترف بالجميل وانا مخنوق من المنافقين امثالكموانتم للاسف ولاحاجه شكرا

71الاستاذ / عبد المحسن ابو الخير - مرشحكم لمجلس الشعب المصرى 2010 الدائرة الرابعة بشبيش - صفحة 3 Empty تنبيه الخميس أكتوبر 07, 2010 2:32 pm

محمــــــود الــــــلازق

محمــــــود الــــــلازق
مراقب عام
مراقب عام

تنبيه للجميع لعدم الحذف
ارجو من الجميع
عدم الخوض فى سيرة اى مرشح الشخصية او العائلية
عدم التهكم او السخرية من الاعضاء او المرشحين
عدم كتابة ارقام تليفونات او ايميلات

الاستاذ / عبد المحسن ابو الخير - مرشحكم لمجلس الشعب المصرى 2010 الدائرة الرابعة بشبيش - صفحة 3 15881603158515751604160o

احمد المغازي

اتمني ان تكون عرفتني فعلا واتمني التوفيق باذن الله

اخوك احمد السعيد بدير

naser

الاستاذ عبدالمحسن ابوالخير هو امتداد لعطاء بلا مقابل من اجل خدمة الناس واهل الدائرة بدية من المرحوم الدكتور / كمال ابوالخير والمرحوم الاستاذ / محمود ابوالخير رحمهما الله وادخلهم فسيح جناتة ونسأل الله عز وجل أن يعين الاستاذ عبدالمحسن على عمل الانجازات الضخمة والتى لاتعد منذ تولى المسئولية ونقول له ربنا معاك ودائما الى الامام .

naser

الاستاذ الفاضل / عبدالمحسن ابوالخير عضو مجلس الشعب الحالى والقاااااااااااااااادم رغف انف الحاقدين الذين لا يهدفون الا للمصلحة الشخصية انت عظيم بانجازاتك ومشاريعك الضخمة لابناء الدائرة بل وتخطيت بانجازاتك الى ابناء الدوائر المجاورة وفقك الله ودائما للأمام ( ناصر عزت )

محمــــــود الــــــلازق

محمــــــود الــــــلازق
مراقب عام
مراقب عام

تنبيه للجميع لعدم الحذف
ارجو من الجميع
عدم الخوض فى سيرة اى مرشح الشخصية او العائلية
عدم التهكم او السخرية من الاعضاء او المرشحين
الروش 5000
اكتفيت هذه المرة بحذف مشاركتك لما فيها من الفاظ سيئة

الاستاذ / عبد المحسن ابو الخير - مرشحكم لمجلس الشعب المصرى 2010 الدائرة الرابعة بشبيش - صفحة 3 15881603158515751604160o

بنات ونواب

الحمد لله يا أستاذ محمد أبوالاسعاداني مش أنا بس الي شايفة أنك متحامل على عائله أبوالخير

محمد غانم الحنفى غانم

تمنياتى بالنجاح
والتوفيق لاستكمال مابداه المرحوم كمال ابو الخير

والمرحوم محمودابو الخير

osamaelsaka

اولا الموقع لكل المرشحين وليس حكرا على فرد
وعبد المحسن ابو الخير من الاعضاء ونحن نحترمهم من اول المرحوم كمال ومحمود
لذا نكن لهم كل تقدير واحترام
وفق الله الجميع الى ما فيه رضاه

osamaelsaka

والله يأستاذ عبد المحسن ياابو الخير انك على مستوى القاعدة والعامة لمثل يحتزى بة فى النزاههه والامانة والشرف وهذا افضل رصيد لك هذا على مستوى قلوب وعقول العامه غير المغرضيين
وعلى متوى الجماهير عامة فلك مشاريع عملاقة تظل شامخة شوخ الهرم وابو الهول مثل:-
1-مجموعة المدارس التى ملئت البلاد والعزب ابتدائى تعليم اساسى ثانوى صناعى
2- محطة مياة عملاقة هى الوحيدة من نوعها فى الدلتا والتى تغزى الدائرة الرابعة وبعض بلاد من الدائرة الخامسة
3- الصرف الصحى الذى شمل كل بلاد الدائرة فهذة الدائرة لم يعد بها قرية ولا عزبة إلا وشملها الصرف الصحى
4- مجموعة الطرق التى شملت كل بلاد الدائرة ليست طرق خارجية فقط بل طرق داخل البلاد وشوارع ايضا
5- جميع الترع والمصارف والقنوات التىتقع داخل الكتل السكنية تم تغطيتها مما حسن الحالة الصحية لدى اهل الدائرة.........الخ
6- الوحدات الصحية التى شملت كل البلاد
7-العلاج على نفقة الدولة فى بعض الحالات الكبيرةواجراء العمليات
8- والعلاج على نفقتكم الشخصية مثل قوافل العيون التى شملت كل قرى الدائرة وعمل النظارات لكل محتاج وعمل عمليات عيونعلى نفقتكم الشخصية والتى كانت بمعدل بلد فى كل اسبوع
9- ..................الخ الخ ....الخ
ربنامعك ياسبع الرجال ويا رمز من رموز الشرف والكرامة وقول لك هامساً فى اذنك
ان الناس لم تجمع على سيدنا محمد لكن نجحت رسالتة وملئت الدنيا نور وضياء
اسامه السقا

80الاستاذ / عبد المحسن ابو الخير - مرشحكم لمجلس الشعب المصرى 2010 الدائرة الرابعة بشبيش - صفحة 3 Empty اهلا بيك يا عبد المحسن السبت أكتوبر 16, 2010 10:09 pm

osamaelsaka

يا بطل الابطال ويا اخو الشهداء اللى افنوا حياتهم لخدمه الدائره سر على بركه الله
بس عاوزينك تنظر لبشبيش شويه بلاش الطناش بتاعك ده
وربنا معاك يارب ويوفقك لخدمه الناس واهل الدائره الكرام
اسامه السقا

بنات ونواب

رأيك يحترم يا أستاذ روش بس لما يكون باحترم وادب

محمدحواس

محمدحواس

يا بن القشطى اهل سامول ليسوابكاذبين فتعلم الاسلوب المهذب فى الحديث هل تعلم انت اى شىء بسامول غير الذى تقراه فجزاك الله -------تعلم الادب واحترام الغير.

محمدحواس سامول

http://hawass72.maktoobblog.com/

queenprint

queenprint

الاستاذ / عبد المحسن ابو الخير - مرشحكم لمجلس الشعب المصرى 2010 الدائرة الرابعة بشبيش - صفحة 3 5555510

الاستاذ / عبد المحسن ابو الخير - مرشحكم لمجلس الشعب المصرى 2010 الدائرة الرابعة بشبيش - صفحة 3 303010
تتشرف شركه كوين للطباعه الرقمة ان تتقدم لسياتكم بنبذه مختصره عن نشاطها:
نحن شركه متخصصه في عمل التصميمات الخاصه بلافتات والاعلانات الخارجيه ونمتلك مطبعه متكامله الخدمات لطباعه جميع انواع الاعلانات لطرق والشوارع ونستطيع ان نقدم لسيادتكم خصومات هائله خلال فتره الانتخابات .
• طباعه البانر الخاص بالافتات باقل الاسعار مما يساعدكم في تقليل التكلفه الخاصه بحملاتك
• عمل تصميمات مجانا مما يساعدك على التميز والتواصل مع مؤيدكم
• التسليم في خلال 24 ساعه مما يساعدك على التواجد في اي وقت
• خامات ذات قوه غير قابله للقطع او التمزق من العوامل الجويه

نحن الافضل لاننا المصدر واسم له تاريخ

مدير المبيعات:أ/شوقي كامل
ت/0119009022
queenprint@gmail.com
www.queen2print.com
300ش الهرم 8عمارات المنتصرامام محطه الطالبيه

محمدحواس

محمدحواس

الاخت الفاضله بنات ونواب لقدارسلت اليك لمارايتك كتبت للاستاذروش ان رايه يحترم لمايكون بادب فلماذا لاتلتزمين بمبدأك مع الجميع ام انك تحترمين كل من يهلل لعبدالمحسن وتقفين امام كل انتقاد وكل ما فعله عبدالمحسن ابوالخير فى سامول هذاواجب عليه ليس تفضل منه على سامول واهلها فهوممثل الدائره كلهاتحت قبه البرلمان وليس ممثل بشبيش فقط ام يريدان تكون الدائرة كلهابشبيش وفقط وسواء نجح هو اوغيره فمسؤليه النائب هوخدمه اهل الدائره كلهم بلا تفرقه بين بلده واخرى.
فافسحوا المجال لجميع الاراء والتعليقات حتى تفرز العمليه الانتخابيه الاصلح للكل.
محمداحمدحواس---سامول

عدل سابقا من قبل محمدحواس في الخميس أكتوبر 28, 2010 3:23 am عدل 1 مرات (السبب : اخطأ املأيه)

بنات ونواب

أستاذ محمد أنا غيرت كلامي في آه أستاذ روش متناقض مع نفسه أصلا لانه مش عارف هوا عايز آه عمل يشتم وخلاص لدرجة أنه مش بيشتم في أستاذ محسن فقط ده دخل على موقع أستاذ كامل عبد الغني وقعد يشتم برده أنا مش بشجع الي بهلل لي عبد المحسن أبوالخير أنا بشجع الي بقول كلمة حق مش أكتر
وطبعا الي أستاذ محسن بعمله فرض عليه علشان احلي الدائره الي وثقوا فيه وبعدين هوا معملش في بشبيش بس هوا عمل في كل الدوائر وأكيد ناجح أستاذ محسن او مانجاحش احنا اهم حاجة عنداكلنا مصلحة الناس والدائره

احمد ابو محمد

ياجماعةمع احترامى للجميع يجب ان نختلف بدون تجريح او اتهام لاحد وبصراحة الاستاذ عبد المحسن ربنا يوفقة وربنا يولى من يصلح

احمد ابو محمد

ربنا يوفقك يا استاذ عبد المحسن ان شاء الله انت الافضل كما ان تاريخكم مشرف ولا خلاف على ذلك سر ولا تنظر للخلف

محمدحواس

محمدحواس

الاستاذ/عبدالمحسن مارأيك فى جعل مبلغ 400جنيه الذى حدده المجلس الاعلى للاجور كحد ادنى هل برايك هذاالمبلغ كافى لاعاله اسره مأكل ومشرب ومسكن ومياه وكهرباء ورعايه صحيه ومدارس وغيره؟
وماذا تنوى عمله بهذا الشأن فى الدوره البرلمانيه القادمه ان قدر لك النجاح.
ومامشاريعك المستقبليه للدائره.
ومشاريعك المستقبليه بسامول.
وتقبل منى فائق الاحترام
محمدحواس

بنات ونواب

أستاذ محمد حواس لو اخذت بالك أستاذ محسن مش كاتب ولا تعليق لانه مش يدخل هنا ممكن تدخل على الموقع الخاص بيه وتشوف المشاريع المستقبلية الخاصة بيه

محمدحواس

محمدحواس

ماهورابط الموقع الرسمى للاستاذ/عبدالمحسن

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 3 من اصل 4]

انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية