موقع مرشحين مجلس الشعب المصرى 2014
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اول موقع مصرى خاص بدعاية مرشحين مجلس الشعب المصرى 2014 اذا لم يتم التفعيل من الايميل الخاص بك سوف يفعل المدير اشتراكك بعد 3ساعات من اشتراكك

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

المشرف ظالم هل من رقيب عليه

5 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1المشرف ظالم هل من رقيب عليه Empty المشرف ظالم هل من رقيب عليه الخميس يونيو 03, 2010 12:22 pm

الصعيدى

فين الحياديه والديمقراطيه المشرف علشان يحزف اى موضوع معارض ايه يعم احنا فى الحزب ولو كده قولونا مندخلش انا كان لى موضوع من يحكم فى دائره مركز سوهاج اقدر اعرف اتشال ليه ولا لازم نهلل للعضو قريب المشرف علشان نكتب لو كان فيه غلط يقول ولا مش مستعد يواجه حد يتكلم من خلل سلطه مشرف

يريت رد من المدير

2المشرف ظالم هل من رقيب عليه Empty رد: المشرف ظالم هل من رقيب عليه الخميس يونيو 03, 2010 12:43 pm

محمد أبودياب

محمد أبودياب

لا أملك إلا أن أقول هداك الله يا أستاذ / صعيدي
المفارقه هنا أنني لا أعرف إنتماءك لأي مرشح فقط كرست كل وقتك للهجوم الغير مبرر وبدون سبب
أما كان الأولي أن تؤيد شخص ما مثلا أو تناصر وترشح مثلا أي شخص تراه مناسبا بدلا من مضيعة وقتك فيما تفعله
أما من حيث قرابتي لأحد المرشحين فهذا شئ يشرفني بالطبع وأنا معه قلبا وقالبا
حاول من جانبك أن تطرح موضوع عن منافس لقريبي وإنتظر إن كنت سأتعامل مع موضوعك كما تدعي أم لا
أما أنك تهاجم وتكتب كلام ما أنزل الله به من سلطان فهذا لا يصح يا أستاذ يا متعلم
ثم أن هناك شئ يحيرني وهو :
إذا كنت أحد المناصرين لمرشح معين فمن يكون هذا المرشح كما اود أن أعرف هل يوجد عيب في ذكر إسمك أم أنك تري أن في الأمر شئ ما
عموما أهلا بك رغم إسلوبك وفي انتظار مشاركاتك
أما من حيث الإشراف علي المنتدي فكما أسلفت فهو تكليف وليس بتشريف وإذا كان نفسك تصبح مشرفا للموقع إعرض هذا علي الاداره يمكن بالك يستريح شويه
لك خالص الدعاء بالهدايه وأنا أعلم أنك أكيد إنسان لديه قدر ليس بالقليل من الوعي والثقافه والمصداقيه
طابت أوقاتك
مشرف الموقع
محمد أبودياب

3المشرف ظالم هل من رقيب عليه Empty رد: المشرف ظالم هل من رقيب عليه الثلاثاء يونيو 15, 2010 7:33 pm

krem hamzh

بصراحه المشرف من اسمه كده ممكن يكون قريب النائب الحالى وكمان ليه ميول لقريبه يا ريت يتعامل مع كل المشاركات بحياديه لمصلحة الموقع عشان يكون فيه مصداقيه والمصلحه العامه تقتضى الحياديه

4المشرف ظالم هل من رقيب عليه Empty رد: المشرف ظالم هل من رقيب عليه الأربعاء يونيو 16, 2010 3:01 pm

anwar khttab

anwar khttab

السيد الاستاذ المدير
اين الحياديه فى هذا الموقع اذا اقفلت التعليق على مشاركات الاعضاء والزوار لان بها تاييد لاحد المرشحين وبدون سبب غير انها تتعارض مع احد المرشحين
للاسف موقعكم يدار بتحيز شديد وناسف على المشاركات السابقه

http://www.tebahelyoum.com

5المشرف ظالم هل من رقيب عليه Empty رد: المشرف ظالم هل من رقيب عليه الأربعاء يونيو 16, 2010 3:43 pm

المدير

المدير
الــمــديــر الــعــام
الــمــديــر الــعــام

تحيز لمين يا استاذ انور
انت لك موضوع مشهر ولم يقدر احد ان يمسه لاكن فتح لك اكثر من موضوع بالموقع ومن المفروض من يضع تعليق يضعة فى موضوعك ولا يفتح موضوع جديد الا عن موضوع اخبارى او راى معين لاكن لا يفتح موضوع لنفس المرشح مرتين ومع زالك لك موضوعين لم يقفلو لاكن لايسمح بتكرار عمل اكثر من موضوع لمرشح معين ويمكنك فقط كتابة مواضيع علمية او مقالات وهذا موجود لك بعنوان دائرة مركز سوهاج من اكثر الدوائر الانتخابيه وعيا بمحافظة سوهاج ولم تحزف
تحياتى
وانا فى انتظار الرد
مدير الموقع

https://eltrsheheg.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]