اول موقع مصرى خاص بدعاية مرشحين مجلس الشعب المصرى 2014 اذا لم يتم التفعيل من الايميل الخاص بك سوف يفعل المدير اشتراكك بعد 3ساعات من اشتراكك


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

أسماء مرشحي الوطني للشعب أمام الأمانة العامة والمكتب السياسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

العزازي


تعقد المجمعات الانتخابية للحزب الوطني اجتماعاتها بعد عيد الفطر المبارك.. لرصد ثقل مرشحي الحزب في انتخابات مجلس الشعب.. بعد انتهاء أمانة التنظيم برئاسة المهندس أحمد عز من استطلاعات الرأي في جميع المحافظات.
تحدد هيئة المكتب.. في اجتماعها الخميس القادم برئاسة صفوت الشريف الأمين العام مواعيد المجمعات الانتخابية.. كما تقرر خلال الأسبوع القادم البرنامج الانتخابي تمهيدا لرفعه إلي الرئيس حسني مبارك زعيم الحزب.. وقبل عرضه علي المؤتمر السنوي المقرر عقده خلال أكتوبر.
حدد الشريف الشروط المطلوب توافرها في المرشحين.. وفي مقدمتها حسن السمعة والتلاحم مع الجماهير والقدرة علي التفاعل مع مطالبهم وحسن الأداء البرلماني.
أضاف ان الأمانة العامة ستناقش أسماء المرشحين ثم تعرضها علي المكتب السياسي لاقرارها قبل ارسالها إلي رئيس الحزب لاعتمادها طبقا للنظام الأساسي.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى