موقع مرشحين مجلس الشعب المصرى 2014
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اول موقع مصرى خاص بدعاية مرشحين مجلس الشعب المصرى 2014 اذا لم يتم التفعيل من الايميل الخاص بك سوف يفعل المدير اشتراكك بعد 3ساعات من اشتراكك

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الاستاذ / هاني مبروك فرغلي - مرشحكم لمجلس الشعب المصرى 2010 دائرة القوصية (فئات)

عمر ابوعيطه
الوكيل_2015
ابو ميدو جواد العلي
عصام صلاح وهمان
احمد نادي عبدالنظير سلطان
المثقف
Mohamed El_Raies
من قلب القصير
النمر الاسود
الكومندا الفرغلى
محمداحمدعبدالعال نصير
كاظم
الاتجاه المعاكس
الفتي
تيتو2
احمد عثمان علي خليل
حفيدة مبروك
امبراطورالمقاطعه
محمــــــود الــــــلازق
محمدعبدالمعتمد عون
البقاءللحب
حفيد الصحابة
النسر الجارح
جودة على عثمان
الامبراطور
ابوالليف
التاريخ كما يجن ان يكون
هانى حسن
هاني حسين
الكنج الكنج
المدير
medoo
36 مشترك

انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 6 ... 9, 10, 11 ... 15 ... 21  الصفحة التالية

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 10 من اصل 21]

ابوالليف

ملاحظة
لقد سعي جميع الاعضاء المرشحين لمجلس الشعب وخاصة المنتمين الي الحزب الي ارضاء الحزب وترك الشعب
ولكن الحزب كان أوعي من جميع المرشحين
وترك الكرة في ملعب الشعب
فالشعب وحده بعد الله سبحانه وتعالي هو من سيحدد من سينتخب وترك الأختيار للشعب
اليس كان من الأفضل ان يعمل المرشحين لارضاء الشعب
الحزب وضع مرشحيه في موقف لا يحسدوا عليه
وربنا يولي من يصلح

النمر الاسود

ندعوكم لمساندة هانى مبروك مرشح الحزب الوطنى الاول رمز الهلال

ابو ميدو جواد العلي

يا شباب بعد اختيار الحزب للاستاذ هاني اصبحت الان المنافسة قوية مع صلاح عبدالرحيم فيجب علي الجميع دعم الاستاذ هاني بقوةواللة الموفق وعامة مبروك اختيار الحزب لة

medoo

اشكرك يا مدير الموقع علي اتخازك الاجرات السليمة لان هزا الموقع يخص الاستاز هاني فقط ويجب علي من يدخل يكون محترم ويوايد من يوايد بحترم وزوق بشكرك يا مدير

كاظم

اللهم ياقريب ياسميع يامجيب
اجعلنا ممن يستقبل أفضل أيام الدنيا
أيام العشر
بتوبة صادقة
و اعنا فيها على العمل الصالح الذي يرضيك عنا

كاظم

قد نشتري كل شي في الحياه إلا (القلوب الصافيه) فهي تمنح نفسها بلا مقابل ..وإني أرى جمال الدنيا بتواصلي مع أصحاب تلك القلوب

كاظم

أذا لم تجد عدلا في محكمة الدنيا فارفع ملفك لمحكمة الآخره فان الشهود الملائكه والدعوه محفوظه والقاضي احكم الحاكمين

ابو ميدو جواد العلي

بصراحة اول مرة اشوف الاخ بتاع الاغانى ا صالة ومجد القاسم بس هو نسي اغنية ادلع يا كيدهم رمز الهلال

الاتجاه المعاكس

تحياتي
بالنسبة لنتيجة امس الحزب ندعى الامر لله لانه ولي التوفيق . واللهم ولي من اصلح
اما بالنسبة لاسلوب العارف 2 والعارف بالله 3 ونبرة صوتهم الواضح جدا جدا . نقول لهم ماذا بعد هل اخرجتم كل اللي بين صدوركم من حقد لا اكثر وتسموها توعيه وارشاد اخرجتم بقدر كافي ما تأسستم عليه من اسلوب همجي وقذف والافتراء على الغير صدقوني واضح جدا من اسلوبكم انكم ليس على اي صله بنسل اولاد علم الدين المعروف بالرجوله وليس الهمجين واثبت لك هما اكثر الناس في دير القصير هل وجدت احد منهم هنا يغلط ويشتم ويستهزء باخوانه لا لانها مش من شيم الرجال والله انهم ارجل منكم بمراحل لان تصلوها .وبعدين انتو عاوزين نسمع كلامكم ونغير راينا في الاستاذ هاني طيب ايه الدليل على مصدقيتك ؟ اسلوبك الهمجي واستهزائك بالاخرين والحقد هل هذا برنامجك انت ؟ الاستاذ هاني وافراد عائلته وكل مؤييديه انظف واكبر منهم يشتمو زيك او يغلطو على حد دا اذا كانوا عاملين ليك حساب انت ومن يشجعك . والرجوله مش بالصوت العالي والفرح في مصيبة الغير وانت في نظرك عدم توفق الاستاذ هاني في الانتخابات هزيمه ما بعدها هزيمه ؟ كنت فين انت ايام عبد المنعم مبروك و5 دورات .ولهاني من بعده ؟والله ما انت الا وضيع ومريض بذله النفس وتدويها بالتهجم على الغير .على فكره لا تفسر انحيازي ودفاعي عن الشرفاء اني من المقاطعة انا بعيد جدا عن المقاطعة .بس اعرف كل البلد وانت واضح من اسلوبك . وبجد اهل علم الدين يستاهلوا انهم يكبرو في نظرنا وانتم من خسرتم (لانكم عاوزين فرح وترقصوا فيه ) وانتم مبدئكم خالف تعرف
وكل العائلات والاسامي اللي ذكرتها انظف منك لانهم على الاقل يستحون من الله .اما انت فاذا ما تستحي فافعل ما شئت .
تحياتي الى ابناء بلدنا
الاستاذ هاني مبروك احترام اخلاق طيبة قلب
الاستاذ عاطف وهمان احترام اخلاق طيبة قلب
اما انت فمن تكون ؟ همجي حاقد سباب لعان
اللهم ما لا تاخذنا بما فعل السفهاء منا

محمــــــود الــــــلازق

محمــــــود الــــــلازق
مراقب عام
مراقب عام

تنبيه للجميع لعدم الحذف
ارجو من الجميع
عدم الخوض فى سيرة اى مرشح الشخصية او العائلية
عدم التهكم او السخرية من الاعضاء او المرشحين
لذلك
تم حذف عضوية كل من العارف 2 والصريح

الاستاذ / هاني مبروك فرغلي - مرشحكم لمجلس الشعب المصرى 2010 دائرة القوصية (فئات) - صفحة 10 15881603158515751604160o

هاني حسين

[b][i]السلام عليكم ورحمة الله

انتخبو الاستاذ هاني مبروك

رمز الهــــــلال

رقم 1

إِنْ يَنْصُرْكُمُ اللَّهُ فَلا غَالِبَ لَكُمْ وَإِنْ يَخْذُلْكُمْ فَمَنْ ذَا الَّذِي يَنْصُرُكُمْ مِنْ بَعْدِهِ وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ .

تحية للكل المشاركين في المنتدي
وتحية خاصة لابو ميدو والاخ الصريح والاخ الاتجاة المعاكس المحترمين

اخواكم هاني حسين الشهير بصدام

والله الموفق..........

كاظم

شكرا لك يا مدير علي تعاونك معنا

الوكيل_2015

الوكيل_2015
الــعضــــويــــــة الـــذهــبـيـــــــة
الــعضــــويــــــة  الـــذهــبـيـــــــة

نؤيد الاخ المحترم الاستاذ/هانى مبروك

وندعو المغرضين واصحاب الاشاعات بعدم نشر اى

اشياء غير صحيحة والا سوف يتم ابلا غ السد المحترم

مدير الموقع لحذ جميع المشاركات التى تسئ الى

الى اى مرشح على موقع اسيوط وخاصة القوصية

هذا للعلم واتخاذ اللازم

كاظم

ربنا يوفقك يا استاذ هاني في اي مجال تخوضه .وسوف تظل صاحب القلب الطيب والخلوق والقيم بعضويه او بغيرها سوف تظل الاستاذ هاني مبروك ولك ولكل عائلتك الاحترام وهذا الاحترام نابع من احترامكم للناس .....تخياتي بلتوفيق

هاني حسين

السلام عليكم ورحمة الله

انتخبو هاني مبروك

رمز الكرامة والشرف الامانة

رمز الهـــــــــلال رقم 1

بني .....

... لكي تكون ملكا مهابابين الناس ..

إياك أن تتكلم في الأشياء

إلا بعد أن تتأكد من صحة المصدر ..

وإذا جاءك أحد بنبأ فتبين قبل أن تتهور..

وإياكوالشائعة ..لا تصدق كل ما يقال ولا نصف ما

تبصر ..

وإذا ابتلاك الله بعدو .. قاومه بالإحسان إليه ..

ادفع بالتي هي أحسن ..

فإن العداوة تنقلب حباً

والله الموفق.....

كاظم

شكرك لك يا وكيل وبشكرك علي تلبك الدعوة بحزف الاعضاء الزين يسيون في الاستاز هاني وهم مجرد حقدين وسفهاء ... بشكرك يا مدير

هاني حسين

السلام عليكم ورحمة الله

انتخبو الاستاذ هاني مبروك

رمــــز الهـــــلال رقم 1

لا تكن أحادي الرأي .. فمن الجميل أن تؤثر وتتاثر !

لكن إياك أن تذوب في رأي الآخرين ... وإذا شعرت

بأن رأيك .. معالحق ..

فاثبت عليه ولا تتأثر !

والله الموفق ......

كاظم

يارب

يا فاطر السماوات والأرض ، يا عالم الغيب والشهادة رب كل شئ ومليه ومالكه أشهد أن لا إله إلا أنت ، من اعتز بك فلن يذل ، ومن اهتدى بك فلن يضل ، ومن استكثر بك فلن يقل ، ومن استقوى بك فلن يضعف ، ومن استغنى بك فلن يفتقر ، ومن استنصر بك فلن يخذل ، ومن استعان بك فلن يضعف ، ومن توكل عليك فلن يخيب ، ومن جعلك ملاذه فلن يضيع ، ومن اعتصم بك فقد هدى إلى الصراط المستقيم ، اللهم فكن لنا وليا ونصيرا ، وكن لنا معينا ومجيرا ، إنك كنت بنا بصيرا . اللهم ما أنصر مرشحنا الخلوق الأستاذ هاني مبروك وفقه إلى ما تحبه وترضاه.
اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم والحمد لله رب العالمين

هاني حسين

السلام عليكم ورحمة الله

انتخبو هاني مبروك

رمـــــز الهـــــلال رقم 1

لا تبكي على الماضي .. فيكفي أنه مضى ..

فمن العبث أن نمسك نشارة الخشب .. وننشر !!

أنظر للغد .. استعد .. شمّر !!

كن عزيزاً .. وبنفسك افخر!

فكما ترى نفسك سيراك الآخرون ..

فإياك لنفسك يوماً أن تحقر !!

فأنت تكبر حينما تريد أن تكبر ..

وأنت فقط من يقرر أن يصغر !

والله الموفق.......

معآ لدعم وتأييد الاستاذ هاني مبروك مرشح الحزب الوطني فئات
معآ لدعم ابن البلد البار والوقوف بجانبه
وموفق ان شاء الله

بالتوفيق والنجاح للاستاذ هاني مبروك
ان شاء الله[b]

medoo

lol! cheers
تحية خاصه وشكر وعرفان الى ادارة المنتدى والقائمين عليه على جهودهم بمنع الهمجيه في المنتدى
وتحية خاصة الى جميع الاعضاء معارض ومساند وربنا يوفقك الجميع

تيتو2

مساء الخير يا شباب معلهش غبت عنكم شوية بس كانت بخلص موضوع الحزب الوطني بس سامحوني ماقدرات ابعد صلاح عبد الرحيم بس اوعدكم ان شاء اللة بطلعو في الانتخبات بازن اللة اخوكم اصل الكلام

الاتجاه المعاكس

تحياتي:
فعلا المحترم بيحترم نفسه والغير؟؟ بيهين نفسه. وبصراحة مكان الصريح والعارف بالله الذي لا يستحي من اللقب مكانكم ليس هنا وسط ناس تتكلم بكل ادب ورقي في الحوار ومحبه واحترام للاخر قبل كل شئ .
واعتقد انتو اخترتو مكانه ومكان لنفسكم دلوقتي .
تحياتي :
الى كل عائلات دير القصير والقوصيه وكل فرد فيهم يعرف معنى الاخوه يعرف يخاف الله ولا يقذف غيره باتهامات باطله ولولا تعدد العائلات وخوفا من النسيان اذكرهم بالاسم ولكن تحياتي بدون استثناء واقول للحاقدين على الاخوه والاحترام بين افراد البلد مفيش فايدة من اللي بتعملوه وحالوا تتصالحوا مع نفسكم الاول فلا جدوى من اثارة الفتن لتفرحوا وهذا هو هدفكم ومن الواضح انكم تخلصون تار لا اكتر اتحداكم لو قولتوا لي على ناس غيركم دخلت وسبت وقذفت واعترضت بالهمجيه التي تمثلت في ارائكم ؟ فلا تفضحوا نفسكم اكتر من كدة وكفاكم تعصب وحقد .ومعلومة: افراد عائلة علم الدين عارفين انكم واقفين معاهم ليس حبا فيهم او حاملين على اكتافكم مصالح البلد لانكم اخر ما من تتكلمون عن مصالح البلد وانما هو تخليص تار ومبدئ خالف تعرف ومبدئ انا عاوز اظهر اني واقف ضدك ؟والله انا مشفق عليكم فكل من تسبون وتستهزؤن الله يزيدهم عزة وكرامه وحب الناس وانتم تزدادو وضعيه .

ابوالليف

الاتجاه المعاكس كفي تهجما علي الغير
وليس لك دخل بالعائلات
والرجاء تعامل مع أشخاص ولا تتعامل مع كيان عائلة
واذا تهجم عليك شخص واجهه وليس لك دخل بعائلته
العالم كله مبني ع التكتلات والتحالفات ودير القصير والقصير جزء من هذا العالم
وكل انسان يري مصلحته في اي مكان يذهب اليها
انت وجدت مصلحتك في تأييد مرشح وانا مع اخر وذاك مع غيره كل علي كيفه
الحوار بالاقناع ليس بالتهجم
رجاء
ابعد عن العائلات وخلك مع شخص
وبلاش لعب الصبيان ال هيضيع البلد
البلد أمنة فدعوها وأنعمو بأمنها
ولا تستعجلو الفتن
تحاورنا وتناقشنا
وكل أبدي رأيه
فلم الالتفات للصغائر
واعلم أن معظم النار من مستصغر الشرر

الاتجاه المعاكس

تحياتي :
ابو الليف انت تعرف كويس انني اقصد مين وباقي العائلة وكل العوائل كما ذكرت ليها احترامي طبعا وفيها ناس تتوضع فوق الراس لكن هنا الحسنة تخص والسئة تعم وانا لم اعم ولكن قصدت مجموعة معينة وهي تعرف نفسها عز المعرفه وانت تعرفها اما باقي العائله فتعرف انها على حق وان الناس تحترمها وذلك نابع من احترامهم
انا لم اخطا في احد انا اقصد مجموعه معينه همجيه ولا ينفع معها الحوار بادب لانو مش مجالها ولا منطقها هي دورها ترقص في الزيطة
كل العائلات بدير القصر على راسي كبير وصغير فقير وغني ولكن انا قصدت بكلامي مجموعه معينه والكل يعرفهم وعلى راي المثل اللي على راسو بطحه .........؟ وانا اقبل نقدك لكلامي بصدر رحب يا ابو الليف بس ا كلامي على فكره رد على ناس وليس فتنه او انا البادئ ومن يوم ما اشتركت لم اخطا في احد وان شاء الله لن اخطا ولكن من حقي ارد واعطي كل واحد حقه .

ابوالليف

اصعب من علم الكلام
فن الصمت
كل شئ ينسي الا الكلمة السيئة
لماذا الخلاف
من يستحق
ان تخسر جار او صديق من اجله
كل يغني علي ليلاه
فلي تغني علي ليلي غيرك
ذو العقل يشقي في النعيم بعقله
فكن عاقلا لانك أسأت للجميع وليس للشخص
وهذا ما ارفضه منك
العاقل هو من يزن الكلام
فزن الكلام ولا تجاري الجهلة
اترك المراء
قال (ص)طوبي لمن ترك المراء ولو كان محقا
اجعل المنتدي مجالا لكسب اصدقاء
ولا تجعله مجالا لخسارة الاقارب
ارجو ان تكون فهمت
واليك رسالة ع الخاص

ابوالليف

ننتظر حوارا جيدا من ميدو والاخوان
حتي نبتعد عن المهاترات الجانبية
وحشتنا يا ميدو

النمر الاسود

يا رب يوفق استاذ هانى و بالتوفيق و النجاح ان شاء الله
الاستاذ هانى مبروك مرشح الحزب الوطنى الاول رمز الهلال

medoo

كــــل عـــــام وانتـــم بخيــــر
تحياتي الى الجميع والى الغالي ابو الليف واصل الكلام والنمر الاسود وكاظم والفتى والكنج كنج والكومندا واحمد نصير وهاني حسين وتيتو2 والاتجاه المعاكس وابوميدو جواد العلي وبحبح عطا واخويا مصطفى احمد مسعود وجميع الاعضاء خوفا من النسيان .

وباذن الله تعدى الانتخابات دون ان نخسر صديق او جار او قريب ونعتبرها موجه وهاتعدي وبعد الانتخابات مش هايكون في امجال اخر غير الصداقه التعارف التقارب ومقترحات ويكفي ان نتواصل سويا وهذا ما نتمناه من الله ان يوفقنا جميعيا وان يجمعنا على المحبه دائما واقول لكل من اخطا فيا انا شخصيا وفي الاستاذ هاني وفي كل مسانديين الاستاذ هاني وكل الاعضاء احنا مسامحينك وبندعي ليك ان ربنا يهديك.
والله الجيره والصداقه وصلة القرابه اللي تجمع عائلات وافراد دير القصير مش سهل اننا نضعها في مهب الريح ونخسر بعض .
واخيرا اتمنى التوفيق والنجاح الى الاستاذ هاني مبروك فرغل في الانتخابات الجاريه.

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 10 من اصل 21]

انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 6 ... 9, 10, 11 ... 15 ... 21  الصفحة التالية