موقع مرشحين مجلس الشعب المصرى 2014
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اول موقع مصرى خاص بدعاية مرشحين مجلس الشعب المصرى 2014 اذا لم يتم التفعيل من الايميل الخاص بك سوف يفعل المدير اشتراكك بعد 3ساعات من اشتراكك

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

ثقافة ضرب الدماغ فى الحائط

شادى
محمدسعدالوسيمى
6 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1ثقافة ضرب الدماغ فى الحائط Empty ثقافة ضرب الدماغ فى الحائط الإثنين مايو 17, 2010 5:01 pm

محمدسعدالوسيمى

اتبعت الحكومة ثقافة هى كده فى التقديم للأنتخابات ملجس الشورى والسؤال ماهى الثقافة التى سوف تتبعها الحكومة فى انتخابات مجلس الشعب Question Question

2ثقافة ضرب الدماغ فى الحائط Empty رد: ثقافة ضرب الدماغ فى الحائط الإثنين مايو 17, 2010 8:29 pm

شادى

مشكور على المشاركة

3ثقافة ضرب الدماغ فى الحائط Empty رد: ثقافة ضرب الدماغ فى الحائط الجمعة مايو 21, 2010 8:07 pm

محمد ثروت صالح جبر

محمد ثروت صالح جبر
مشرف ومراقب عام
مشرف ومراقب عام

كيف يقال ذلك وبناء علي اي اساس قال الاخ العضو هذا الكلام فانا ضد هذا الكلام فنحن في هذا المنتدي لا ننقض الحكومة او ننقض احد.
وشكرا

4ثقافة ضرب الدماغ فى الحائط Empty رد: ثقافة ضرب الدماغ فى الحائط الثلاثاء مايو 25, 2010 11:05 pm

أيمن صابر الزيات

أيمن صابر الزيات
مشرف محافظة المنوفية
مشرف محافظة المنوفية

والله عجبت من يأس المواطن المصري
ارجو ان لا تلقوا بالفشل علي الحكومه
اسألوا انفسكم ماذا قدمتم لمصر
وابدأ التغيير بنفسك
غير ما بنفسك اولا لكي نعبر سويا
والله الموفق

5ثقافة ضرب الدماغ فى الحائط Empty رد: ثقافة ضرب الدماغ فى الحائط الأحد مايو 30, 2010 12:17 pm

احمد طه

احمد طه
الاستاذ-احمد طه-مشرف محافظة الغربية

اخى الغالى

ليست الحكومة هى من تقول هى كدة

ولكنك تقصد انها تختار مرشحيها بناء على اسس وضوابط حزبية كما فى الاحزاب الاخرى فهى تختار من يملثلها

6ثقافة ضرب الدماغ فى الحائط Empty رد: ثقافة ضرب الدماغ فى الحائط الأحد يونيو 27, 2010 4:07 pm

العربى

العربى

السلام عليكم و رحمة الله

اتا عايز مرشح يمثلنى
يقول كلمة تكون منى
عايز نائب يقول لا
لكل قانون مفهوش مصلحتى
عايز الحديد يرخص
علشان ألاقى شقة لولدى
عايز الفرن يكون فيه عيش
علشان الزحمة إللى بتخنقنى
عايز مرتب علشان اعيش