موقع مرشحين مجلس الشعب المصرى 2014
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اول موقع مصرى خاص بدعاية مرشحين مجلس الشعب المصرى 2014 اذا لم يتم التفعيل من الايميل الخاص بك سوف يفعل المدير اشتراكك بعد 3ساعات من اشتراكك

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

المهندس / على العجواني - مرشحكم لمجلس الشعب المصرى 2010 دائرة فوه ومطوبس (فئات)

واجن
يوسف الشريف
جمال على
عبدالحميد رجب الشاذلى
عمرو الدسوقي
queenprint
انصاري
عائلة البرادعي
احمدمحمدعطية
رزق المعداوي
جمال شاهين
حسن منصور
صالح عرفه
محمد الديب
مصر كبيره عليك
حسن داود
مطبساوي
حسن فريد
اخمد سعد
عائلة دربالة - فوه
رابطه محبي علي العجواني00
المهندس سامى
حماده شاهين
محسن العدل
عبد المحسن أحمد موسي
hisham007
محمد كمال الطماوى
عدنان النجار
علاء مغازى العتيقى
بكرى النحاس
مسعد السيد
ragabmohamad
ebnelneel
مهندس محمد العياسى
اشرف المصرى
أحمد سلامه
الكحلاوى النجار
ابو طاحون
محمود مبارك
أحمد فاروق
زايد محمد
tamer el rweny
زايد
mona
فكرى سعيد
اشرف محمد
اكرامى المغربى
راغب النجار
ابو فارس المصرى
حسان درويش
نيرمين محمد عبد الرحمن
انور محمود
ندى حسين
سيد عبد الرحمن
احمد شوالي
احمد بلال
magic
سيد صباح
mahomod~mahomod
محمد عمر
اهل برمبال
هشام النجار
خالد عبد العاطى
الاستاذ السيد عبد المتعال
رابطه محبي علي العجواني)
اسلام عبدالمطلب
محمد سامي
احمد ابراهيم محمد
شباب مطوبس يتكلم
محمد حلمي
محمد احمد عمران
عبدالراضي حجازي
عائلة مرعي
باسم مرعي
محمد عبد الرحمن
محمد الحمامي
كرم محمد عبدالغني
د علاء امين شباب المركز
حازم الشاذلي
بسيوني ضيف الله
هاشم عبدالله
ابو بكر
عزيزعبد السلام
عائلات ابوسن
بنت النيل
منصور ابو منصور
ابراهيم (ابو خليل)
محمود السايس
محمد على
شحاته عبد العزيز العروسى
شباب برنبال
الاستاذ/كامل الزيات
عادل ابو يوسف
شباب الجزيرة الخضراء
ياسر صقر
علي فليفل
ماهرالحريرى
عبد الحميد ابو منصور
عاصم الزيات
محمد صابر
خالد محمد ابو حامد
المسلمانى
سمير زغلول
فاطمة احمد
عائلة عطوة بفوه
محمد نصار
سمير عطاالله
خالد حامد
عصام النجار
محمد المكاوي
عبير احمد
حسن ماهر السيد
أهل الخليج
شباب الخليخ
المحلاوى
محمود الطباخ
سعد الجمال
عائلة الديب
محمودخيرالله
نافع إبن مطوبس الأصيل
محمد منتصر
عائلات المليجي بمركز فوه
إبراهيم يوسف
محمد البرعى
مروة يوسف
جيل المستقبل مطوبس
هاني مصطفى
فلاح الانتخابات
هناء طليس
حسن مصطفى
محمدعبد الله
عبد الرحمن سعد
محسن علي
عمرو عمر
مصطفى بركات
محمد سعيد
اشرف المغربي
خالد الشرقاوى
المحاسب توفيق صالح
elsalamlek
محمود محمود خيراللة
احمد النحاس
عائلة دربالة - بفوه
ابن القصاص
زغلول-ابيانه
teto31180
محمد كمال
الخليج
معتز الشهاوي
وليد صلاح-فوة
حسن محمد على
احمد طه
محمد شكر
احمد حسين سعيد زغلول
حسن سعد
محاسب محمد شريف المرشدى
محمد عطية
المرشدى الكبير
محمد ثروت صالح جبر
خميس داود
المدير
المهندس على العجواني
166 مشترك

انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 16 ... 31  الصفحة التالية

هل ئؤيد المهندس على العجوانى؟

المهندس / على العجواني - مرشحكم لمجلس الشعب المصرى 2010 دائرة فوه ومطوبس (فئات) - صفحة 2 Empty66%المهندس / على العجواني - مرشحكم لمجلس الشعب المصرى 2010 دائرة فوه ومطوبس (فئات) - صفحة 2 Empty 66% [ 531 ]
المهندس / على العجواني - مرشحكم لمجلس الشعب المصرى 2010 دائرة فوه ومطوبس (فئات) - صفحة 2 Empty34%المهندس / على العجواني - مرشحكم لمجلس الشعب المصرى 2010 دائرة فوه ومطوبس (فئات) - صفحة 2 Empty 34% [ 275 ]
مجموع عدد الأصوات : 806

التصويت مغلق

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 2 من اصل 31]

محمد شكر

لا تعليق للجميع ان يحكم على ماتقول وعلى هذا المستوى الذي وصلنا له فى الحوار ، والله يولى من يصلح

وليد صلاح-فوة

وليد صلاح-فوة

(شكر) مين ياعم دا محدش عنده دم
ياحنا وانت واللومان
يانوديك البرمان

تم حذف هذا العضو نهائيا من الموقع نظرا لاتباعه اسلوب غير حضارى فى التعبير عن الرئي
مدير الموقع

خميس داود

يا خوانا هذا المنتدى مضلل ومزيف للحقائق انا اتصلت على اكتر من 30 صديق وكل واحد منهم اتصل على كل اصدقائة وقالوا انهم دخلوا المنتدى وصوتوا بنعم للمهندس على العجوانى واخونا المشرف كاتب 42 فرد فقد بالله عليكم ده مش تضليل للحقائق وتشويه لما يريده الناس لصالح ابن عم المشرف على المنتدى محمد المرشدى
بصراحة مفيش انصاف خالص

المدير

المدير
الــمــديــر الــعــام
الــمــديــر الــعــام

الاستاذ خميس داود
شكرا على اتهامك لنا بان المنتدى مزيف
وفى الحقيقةنحن نتعاهد امام الله وليس امامك ان المنتدى ليس به اى تزييف او اى تحيز لاى مرشح
وازا رايت ان منتدانا مزيف فأتركه وازهب الى المنتدى الحقيقى

https://eltrsheheg.yoo7.com

محاسب محمد شريف المرشدى

الاستاذ خميس داواد يجب احترام قوانين المنتدى

المشرف ليس له علاقة بالاصوات

ثم هل التصويت هنا له نتيجة الاهم يوم الانتخابات
فهنا استفتاء فقط
اظن ان كلامى واضح وانا اقسم بالله العظيم
اكن كل الاحترام والتقدير للمهندس على العجوانى
وجميع المرشحين فهى ليست معركة ولاحرب
واشكرك مرة اخرى

حسن محمد على

حسن محمد على

كان هناك بعض المرشحين درجة رابعة بايستاجر عدد من العاطلين ويتفق معهم ويقول لهم عندما ياتى المرشح الفلانى الخصم يعنى عليكم ان تتصدو لة فى الشارع وتهجموة امام الناس ولكن الان الحال اتغير واصبح النت هو مقصد هولاءياستاذ محمد شكر لاتحزن امثال الماجور وليد صلاح كتير وعلى الجميع ان يحكم على هولاء من هذة الحوار ت لمايكون مؤيد المرشح كدةفما بالك باالمرشح000 المهندس على العجوا نى لة تاريخ فى خدمة الناس يذكية والكل يعلم ذلك واللة فى عون العبد مادم العبد فى عون اخيةلذلك نقول نعم ومليون نعم للمهند س على محمد العجوانى

احمد حسين سعيد زغلول

الاخ خميس داود ياريت يلتزم باداب الحور
مش مفكر نفسه قاعد على عربية خضار
مش علشان له مصلحه عند ناس يجيب فى سيرة الناس المحترمين من اجل مصلحه معينه
ولو عايز تقول رايك ابقى روح يوم الانتخبات وقول نعم او لا

ارجو من مدير الموقع التزام الاعضاء باداب الحور

معتز الشهاوي

إذا أردنا أن نتحدث بكل صراحه دون تحيز لأحد المهندس علي العجواني رجل الخدمة الأول في الدائرة كلنا نعلم من هو علي العجواني وما هو ماضيه في الدائرة رجل يساعد الناس بغض النظر عن كان مؤيد أو معارض يحب خدمة الناس ولقد خسرنا الكثر في الدورة الماضية خسرنه ولكن لا نريد أن نضيع هذه الفرصة مره أخري بكل الحب والأحترام نؤيد المهندس علي العجواني

الخليج

السلام عليكم
السيد محمد شكر
بتقول أن سعد شلبي هو سبب تخلف فوة ومطوبس وهذا للأسف يدل على مدى عدم معرفتك وثقافتك القصيرة جداً فماذا تعرف أنت عن سعد شلبي أذن لا شئ يأستاذ سعد شلبي كان مفخرة لمركزي فوة ومطوبس وأنا أعلم جيدا ان لا يجود الزمن بمثلة في القرن الحالي من المركزي
سعد شلبي ياستاذ كان العضو الوحيد من كفر الشيخ الحاصل على وسام الإستحقاق من الطبقة الأول هل تعرف معنى ذلك
سعد شلبي العضو الذي كان يستطيع دخول مكتب أي وزير وبدون ميعاد سابق ,انا أعلم ذلك وحدث معي شخصيا
سعد شلبي كان العضو الوحيد من المحافظة الذي يستقبلة المحافظ خارج مكتبة عند ويدخل علية بدون إنتظار وممكن تسأل في المحافظة
سعد شلبي لو رأيت الشخصيات الهامة في سرادق عزائة نت ستعرف من هو سعد شلبي
بالله عليك هل يوجد أي وجة مقانة بين سعد شلبي والبدري أو أي عضو أخر في الدائرة
إذا كمنت تريد أن تعرف أكثر إسأل السيد علي العجواني فهو نفسة كان من رجال سعد شلبي وممن خدمهم سعد شلبي ولكن هذا هو القدر
ياستاذ شكر عيب عليك ذلك وولو سألت ستجد أن سعد شلبي أكيد خدم الكثير من عائلتك
لذلك أقول أن أفضل من يمثل الدائرة هو أبنة أحمد شلبي

احمد حسين سعيد زغلول

لما على العجوانى كويس ليه ما نجحش الدوره الى فاتت مع انه كان حزب

محمد عطية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبداية اقسم بالله العظين انى سأقول الحق وما يمليه عليا ضميري
السادة المسئولين عن المنتدي ، السيد المدير والاستاذ المشرف ابعث لكم خالص التحية وارحب بالجهد الذي تبذلونه للتأكيد على حيادية المنتدي وان كنت مختلف معكم من قبل فالآن ارى حق يجب ان أعلنه وأؤكد عليه انني اشعر بتغيير كبير حتي في نغمة الرد التي كان يتبعها السيد مشرف المحافظة وهذا للاحسن طبعا اشعر الآن انه يقف بحيادية واشكره على الردود الايجابية وانضم لدعوته للجميع بالهدؤء ولا ننزلق في تلك المهاترات التي انزلق فيها الاخ وليد صلاح
ولكن لي مأخذ عليه فى بداية تعليقاتنا مكانت هناك بعض الردود لم تعجبه وقال ان فيها تجاوز وتجريح مع انه لم يكن فيها اى تجريح باى مرشح سواء شلبي او بدرى او مرشدي او غيرهم ولكنه قام بحذف بعضها ولكن كنت اتمنى منه ان يقرأ جميع الردود التي قال بها وليد صلاح والتي جميعها تجريح فى بلدنا مطوبس وفي اشخاص وحتى فى حق مركز فوه ولكنه اكتفى بحذف العضو لذلك اطلب منه العمل على المساواة فنحن التزمنا بما تفرضه علينا قوانين المنتدي من ضوابط
وهناك شىء آخر تعريف الناس بالحقيقة يس تشهيراً وليس تجريحا والحقيقة عندما تذكر فإن الجميع يعرفها ولكنها للتذكير .
ردى الآن على الأخ الخليج وما إتبعه من اسلوب رخيص للدعاية لاحمد شلبي بالضحك على عقول الغلابة والشباب الصغير وارد عليه بنقاط مختصرة كالآتي :
انت تقول ان سعد شلبي مفخرة مركزى مطوبس وفوه وانه لا يمكن ان يجود الزمان بمثله في هذا القرن في المركزين سوف أعدد لك مفاخر مركز فوه ومطوبس الذي لن يجود الزمان بمثلهم بحق انهم الزعيم الخالد سعد زغلول الذي ضحى بنفسه من اجل وطنة من اجل التحرر من الظلم ابن ابيانة ، وبهي الدين ابن منية المرشد وسعد اللبان ابن سنديون بفوه وزير المعارف والاوقاف من قبل ( باشا) بركات رئيس مجلس الامة والشيخ محمد البيصار شيخ الازهر ووزير الاوقاف ابن مركز فوه وابن السالمية والشيخ محمد الدهبي ابن مطوبس وزير الاوقاف الذي اغتيل غدرا ألم تسمع عن على ابراهيم باشا ابوالطب ابن مطوبس لم تسمع عن عن الدكتور احمد ومحمد خليل عبدالخالق ابناء مركز فوه الم تسمع عن محمد فتح الله بركات عن الاستاذ الدكتور محمد على السايس الم تسمع عن محمد عاطف بركات ابناء مطوبس وفوه هؤلاء هم مفاخر فوه ومطوبس الذي اثروا الحياة المصرية بالأدب والفنون والسياسة والدين والطب والتعليم هؤلاء هما من قلما يجود بهم الزمان لا يمكن ان نضع سعد شلبي وسط تلك البوتقة
قد ترد عليا ان هذه الاسماء قد عفى عليها الزمن نعم سوف اعطيك اسما واحد لم يعفوا عليه الزمن ولكن رغم ذلك لم ينسي اهله اتسمع عن الاستاذ محمد رجب ابن فوه وما قدمه لاهله من مشاريع وخدمات مجانية هذا على قيد الحياة ياسيدي هذا يمكن اعتباره مفخرة من مفاخر فوه ومطوبس وليس سعد شلبي الذي لم يقدم شيئاً سوى انه كان يدخل على اى وزير او محافظ بدون اذن او ميعاد سابق مع ان الستئذان من الإيمان كما جاء في القرأن الحنيف وماذا قدم سعد شلبي من دخوله على المحافظين والوزراء دون استئذان ماذا قدم للشباب العاجز عن العمل وليس بيده شىء سوى الجلوس على المقاهي وماذا قدم من دخوله على هؤلاء وعلاقته بهم للفقراء المحتاجين للعلاج اتعرف كم اسرة ليس لديها قوت يومها كم اسرة لديها شخص او اكثر مريض ولا يجدون علاجه ماذا قدم سعد شلبي لهم كم مشروع يخدم الشباب انشأه على نفقته وقام يتشغيل اهل فوه ومطوبس كم مشروع سعي عند هؤلاء المسئولين الذي له علاقة بهم ان يحضره لفوه ومطوبس اين الارضي المنهوبة منذ ايام حجازى وغيرهم في عهد سعد شلبي واين اراضي بركة غليون واين الساحل الشمالى لمطوبس الم يكن موجود على مدار 35 عاما مدة عضوية سعد شلبي اقول لك اين تم توزيعهم على الاهل والاقارب والمحاسيب والمسئولين الذي تقول عنهم اين واين واين والله لن تنتهى اين ياسيدي الفاضل سعد شلبي لم يكن يدخل على المحافظين والمسئولين الا من اجل خدمة مصالحه ومصالح اعوانه والكل يعرف ذلك انهم لم يخدم احداً ابداً واقول لك لتقى الله
تقول ان سعد شلبى اخذ وسام الاستحقاق وهل هذا دليل على مكانته ولا على شرفه ولا على طهر يديه وعلى على انه قدم شيء لاهله سأذكرك بشخص أخذ هذا الوسام منذ شهور معدودة وطلع حرامي اتعرف من هو انه محمد ابراهيم سليمان اخذ الوسام وفى الاخر طلع حرامي يبقي ايه بقه وغير كده هو ليه سعد شلبي خد الوسام ده علشان سواد عيونه ولا علشان المشروعات الخيرية ال قدمها ولا علشان خدماته لاهل البلد ولا علشان انجازاته ولا علشان افكاره ال غيرت حياة المصريين على اساس انه نائب لكل الشعب بقولك ايه كلنا عارفين الفولة
فعلا لا يوجد مقارنة بين سعد شلبي والبدري لان البدري ميجيش نقطة فى بحر ظلم شلبي ياراجل اتقى الله وكفا نفاقاً
سعد شلبي خدم الكتير من عائلتي والله عمر اصلا محد من عيلتي راح لسعد شلبي و
وتعالى بقه قولى انته تعرف منين ان كان قى عزاء سعد شلبي ناس مسئولين انته فاكر ان ده مقياس النفوذ وبلاش كده كلهم ياحبيبي كانوا سابقين وكفاية ان الباشا الله يرحمه مرضاش يعمله وسط اهل وناسه ووصى بكده قبل ما يموت بس انا هأقولك ليه انته علرف ليه علشان هو عارف مدى كره الناس ليه وان عزاه هيكون زى عزاء اى واحد عادى ما علينا الله يرحمه بقه
بعد كل ده انا معاك فى حاجه واحد ان احمد شلبي هيبقي زي سعد شلبي ومتفق تماما معك فى ان هذا الشبل من ذاك الاسد
الاخ احمد حسين زغلول بيقول العجواني منجحش ليه المرة ال فاتت ومع انى عارف وانته عارف ليه لكن هأخليني معاك حتى لو منجحش المرة ال فاتت علشان الشعبية لكن بالعقل ياسيدي هذا الرجل بعد تلك الانتخابات ألم يسع لخدمة الناس ألم يقوم بجوار الكبير والصغير في ظل امكانياته المحدودة الم يقف بجوار الجميع ألم تزداد شعبيته ياسيدي هذا الرجل افضل واحد مننا واحسن واحد نقدر نعتمد عليه فى هذه المرحلة والجميع يعرف ذلك

احمد حسين سعيد زغلول

الاخ محمد عطيه
مع احترامى لوجهة نظرك
طاب ليه ما ندورش على التغير
فى الشباب
واضح جدا بانحيازلك ل مرشح معين مما يثير الشكوك
فلاداعى لفرض وجهة نظرك على الاخرين بدون سبب واضح

محمد عطية

الاستاذ احمد حسين زغلول انا لم افرض وجهة نظري عليك ولا غيرك ولا استطيع ان افعل ذلك كما اننى اعلن اننى نعم انحاز للمهندس على العجواني وهذا ليس عيبا هذا هو مرشحي وانا احترمه واؤيده وانا معك نعم للتغيير ولماذا لا كما اننى لم انقد احد انا عرضت وجهت نظرى وعرضت حقائق الكل يعلمها وانت تعلم اننى صادق في عرضي لكل تلك الحقائق
انا لا افرض وجهة نظرى كما تتهمنى ولكن اقول انا مع فلان وذللك للاسباب ........... ياسيدي الفاضل ممكن تجاويني على بعض الاسئلة وتفاعل معايا لنقاش محترم ليس لفرض وجهة نظر ولكن للوصول للافضل لبلدنا والذي اعرف جيدا انك تعشقها
هل ما احد من السابقين قدم شىء لنا كم عاصل فى عائلتك وفى بلدك وكم مريض لا يستطيع شراء علاجه وكم ناهيك عن المشاريع التي لا نراها ولا نسمع عنها الا فى التلفزيون ياسيدي انا اقول هذا اصلح لكذا ولكذا وولكذا اذا كان لديك من هو اصلح قدم لى كشف حساب لن اقول لك على مدار عشر سنين لا ساقول لك على مدار اخر خمس سنين
واترك الاباء والاموات ولا تتحدث عنهم
ماذا قدم لنا احمد شلبي وهو يستطيع الكثير بماله ونفوذه التي يدعيها ؟ والا تسمع عن الاموال التي يقوم بصرفها على الناس فى كل مكان ياراجل ده علشان يعلق يفط وصور على المنازل بيدفع من 3000 الى 5000 جنيه للناس علشان عارف ان الناس مش طيقاه وعلشان برده بجي على نقطة ضعف الناس اليس من الافضل ان يجمع تلك الاموال ويقوم بعمل مشروع للشباب او يقوم بمساعدم المحتاجين ياراجل الا تسمع عن الهجرة غير الشرعية ولاناس ال بتموت فيها علشان مس لاقية لقمة عيش محترمة في بلدها اليس امثال هذا الرجل مسئولين
ماذا قدم لنا يوسف البدري لنا فى مركز فوه ومطوبس الجميع لم يسمع عنه الا مع قرب الانتخابات مثله مثل احمد شلبي والجميع يعرف غرضه جيداً
اين كان محمد زيدان منذ الانتخاذات الماضية ؟ لم يره احد ولم نسمع عنه الا الان ويقول انه كان لا يريد ان يخوض الانتخابات ولكن هناك اتصالات من شخصيات عليا داخل الحزب اقنعته وانه هو القادم اليس هذا حقيقة الجميع يعرفها واترك هذا ماذا فعل ذلك الرجل لنا .
اين كان الدكتور عبدالحميد زيد منذ ان كان عضوا لمجلس الشورى وماذا قدم وماذا فعل من اجل الدائرة من اجلك ومن اجل اسرتك واجل اقاربك ماذا فعل للشباب
اين كان الاستاذ محمد المرشدي والاستاذ وليد الفار والاستاذ فتحي الشرقاوى وغيرهم اين كانوا لم نسمع عنهم الا مع قرب الانتخابات
يااخى الفاضل انا لا اتجنى على احد واذا كان هناك من هو افضل من العجواني فانا معه من اجل بلدنا يااخى الفاضل نحن نناقش من اجل مصالح شخصية اقسم لك بالله اننى ليس لدية اية مصلحة مع على العجوانى ولم تربطني به فى يوم من الايام مصلحة وربنا ما يحوجني لحد انا عاوز حد مننا من صميم الناس الغلابة عاوز واحد فى اخر خمس سنين راح كل حتة فى الدائرة وعرف مشاكلها وعارف الناس ال فيها شباب ورجال ونساء وعارف مشاكل كل اسرة ياسيدي هذا الرجل نستطيع ان نجده فى اى وقت وقم انت اذا لم تجرب من قبل وجرب وشوف كلامى حقيقي ولا لا ياسيدي الفاضل هذا الرجل يسعى من اجل الجميع هذا الرجل لم يستغل وظيفته ولا منصبه فى الحزب من اجل مصالح شخصية ولكن من اجل الناس من اجلنا نحن
ياسيدي اجلس شوية مع ضميرك بعيدا عن العواطف والاهواء والمصالح الشخصية وفكر فى بلدك فقط وفى الناس الغلابة لو انته مش منهم وانته هتعرف ان الراجل ده اصلح واصدق واحد نازل

الخليج

السيد / محمد عطية
واضح مدى كرهك الدفين لسعد شلبي وواضح مدى الأكازيب التى تسوقها على هذا الرجل
فما أنت حتى تحكم على سعد شلبي إذا كنت من عائلة عطية بفوة أرجوا أن تسال المهندس عبد الجواد عطية عن سعد شلبي
ثم رجاء أن تتقي الله أنت في مدى الإفتراءات التى تسوقها يأستاذ سعد شلبي لا ينتظر شهادتك أمثالك الذين ملآ الحقد والكرة قلوبهم صحيح أن مركز مطوبس به الكثير من الأسخاص الذين هم مفخرة له ولا جدال في ذلك ولكن لو تم القياس على أسلوبك بالله عليك ماذا قدم سعد زغلول لمركز مطوبس تحديداً أو غيرة ولكنهم قدموا لمصر هل تلك البشوات وهم مفخرة لنا جميعاً عملوا مشاريع لأهل بلادهم فلماذا تطلب من سعد شلبي أن ينفق أموالة في مشاريع بالدائرة مع العلم أن هذه الأموال وراثها عن أبية وجدة وإذا كنت لا تعرف أرجوا أن تسأل من هو أكبر منك
سعد شلبي طرق المجلس من عام 2000 بالله عليك ماذا قدم من جاء بعدة لا شئ

الخليج

إستاذ عطية واضح أنك تعمل محامي أى أنك ممن يبع الكلام ويقلب الحق باطل والباطل حق
أنا أتكلم عن سعد شلبي لاني أعرف قدر هذا الرجل وأعرف مدى قوة شخصية ومكانتة
أحمد شلبي إذا لم يدخل المجلس فهو إبن سعد شلبي ورجل أعمال ناجح ويمتلك من الوضع الإجتماعي والمادي ما يغنية عن المجلس ولكنا نحن أهل الدائرة من سوف يستفيد منه
بالله عليك عندما تتكلم عن أي شخص إتقي الله ولا تقول الإ الحق حتى لو كان في نفسك شئ تجاة هذا الشخص
وياريت تذهب للسيد على العجواني وتسألة من هو سعد شلبي

الخليج

إستاذ عطية
انت تصور لنا أن السيد على العجواني هو منقذ البشرية وأنا كل المرشحين بدون إستثناء شوية حرمية
بالله عليك هذا يعقل هل السيد العجواني قد وهب نفسة للناس حباً في الله والرسول أم حباً في المنصب ماذا بك هل أنت الحاكم العادل على كل من يفكر في الترشيح
أحمد شلبي يمتلك المال هل هذا جريمة بالله عليك انت بصفتك محامي على ما أعتقد الأ تلهس وراء المال وهل تتقي الله في هذه المهنة
العجواني رجل مؤدب لا إختلاف ولكنة ياسيدي الفاضل لا يستطيع أن يقدم شئ وحدودة هي مجلس محلي المحافظة فأين يذهب وسط كبار أعضاء المجلس وما هو نفودة ومايستطيع أن يقدمة وماذا فعل ماسبقة من هو على وضعة
يأخ عطية ياريت تعرفني من أي مكان أنت حتى أستطيع المناقشة معك على دراية

محمد عطية

للسيد الخليج / انا اعلنت عن اسمي ووظفيتي منذ اول لحظة ولم اختفى وراء كلمات غير مفهومة نعم انا محامى ويشرفنى انا اكون صاحب اشرف مهنة على وجه الارض مهنة اردتينا فيها السواد دفاعا عن المظلوم ، وارفض تلك الاتهامات لمهنة المحاماة التى تتضح منها انك شخص جاهل لاتعرف الا تلك اللغة فى التحدث بها فمهنة المحاماة مثل اى مهنة على وجه الارض وان كنت اخصها بالقدسية الخاصة كونها لها شرف وهدف خاص اعتقد ان امثالك من يتكلمون بتلك الطريقة ويفكرون بهذا الاسلوب لا يعرفون عنها سوى ما يسمعونه عن قلة قد اساءوا لها
ياسيدي الفاضل انا محامى واعلنت عن مهنتى لانها شرف ووسام فوق صدري اما انت فلقد اختفيت وراء كلمات غير مفهومة واحمررت خجلا من اسمك ومن مهنتك واستطيع ان اقول لك عنواني بالكامل وكل ماتريده من معلومات عنى حتى رقم الهاتف ولكن عليك بالافصاح الكامل عن هويتك حتى اتأكد من ذلك على الرغم من اننى الى حد ما اعرفك وحتى ولو كنت لا اعرفك فأنت لا تعبر الا عن قلة وانت اكثر العارفين بذلك .
انا لا بيع كلاما ولا اقول هراء انا اقول الحق ولا شىء سوى الحق وعندما يخرج من لسانى كلمة فالرقيب عليا ليس انت ولا احد غيرك مهما كان وانما الرقيب عليا هو المولى سبحانه وتعالى وبمناسبة مقارنتي بالمرحوم سعد شلبي انا لا اضع نفسي فى مقارنة مع احد غيري الا عندما ان اكون مقتنعا به وبدلا من ان تكيل لى الاتهامات بالحقد والكراهية لسعد شلبي وبالتبعية لاحمد شلبي عليك ان تقول لنا ما هو برنامج مرشحك وماذا قدم لنا وما هو تاريخه بعيدا عن تاريخ الوالد الذي عليه علامات استفهام كثيرة قل لي ماذا قدم واين كان منذ خمس سنين بالش منذ عام 2000 اما ابوه ترك مجلس الشعب لا اسف سقط فى انتخابات مجلس الشعب قدام البدري
كفاية لغة المال والنفوذ التي تتحدث عنها والتي تحاول ان تقنعنا بها بالنسبة لاحمد شلبي احنا خلاص والشعب المصري خلاص طفح به الكيل من هؤلاء المستندين على النفوذ وعلى الوساطة وعلى المال
اقسملك بالله ان سعد شلبي او عائلته بالكامل ماكنت تستطيع ان تحافظ على ثروتها ولا زيادته الا من خلال سعد شلبي
انت انسان تحاول ان تفرض علينا احمد شلبي تحاول ان تذكر ميزة لا احد يستطيع ان يرد عليك فيها ولكن هيهات لك فنحن لامثالك بالمرصاد
على العجواني رجل بسيط وفقير وليس له نفوذ ولكنه راجل محترم وشريف وليس عيب ان يكون طموحه كرسي مجلس الشعب يرغب فى الكرسي من اجل اناس من اجلى ومن اجل الغلابة ومن اجل افقراء والشباب المطحونين معه يرغب فى ان يعيد شىء من كرامتنا التى اهدرت فى عصر شلبي وعصر البدري واخيرا عصر عبدالحميد زيد
انته نايم فى العسل احمد شلبي مين ده ال بتتكلم عليه انا مش برفضه علشان شخصه انا معرفوش انا بنتقد اسلوبك فى عرض المفاخر وماضى الآباء والاجداد عصر الشلبية انتهى وايام الشلبي الكبير خلصت ولا انته متفرجتش على المسلسل فى رمضان وبرفضه علشان هو فرض نفسه على دائرة هو ميعرفش حاجه عنها بس جالنا وقال انتخبوني بوني بوني علشان ابوه كان هو نائب ليها لكن لا عمره احتك بينا ولا عرف مشاكلنا ولا عرف مين محتاج ولا مين هيموت ومش لاقي الدواء
ياسيدي انته بتقول ان احمد شلبي راجل معاه مال اوك انا موافق اقولك اقتراح وانا هأكون اول واحد معاه السيد احمد شلبي يتبرع بقطعة ارض فى مطوبس او فى فوه او يشترى طبعا ويعمل مشروع خدمى كبير للدائرة مشروع طبي وجمعية للشباب والفقراء ومش يوعد لا قبل الانتخابات يبدا في كل ده والفلوس تخرج من ايده وياخدها احد الموثوق فهم فى الدائرة ليكمل المشروع لا ان ايقول انا هاعمل او اشتريت ارض وهأعملها لا هذا مرفوض ويبقي كده بيعمل حاجه للبلد وساعتها اغير كل كلامى واقولك افكر الراجل ده مخلص للغلابة ولا لا
ياسيدي الفاضل كفى هذا الهراء نحن لسنا فى معركة نحن نبحث عن الافضل والعجوانى هو الافضل واذا كنت تحسبها بكونه سيكون المخلص لنا والمنقذ فنعم سيكون هو المخلص والمنقذ من هذا النفاق وعلى فكرة ان ادعوا المهندس على العجواني للترشح بناء على رغبة الغالبية العظمى للدائرة والجميع يعلم ذلك ونحن معه بكل ما أؤتينا من قوة سواء كان مرشحا تحت مظلة الحزب الوطني ام بعيدا عنه كما اوجه رسالة للمهندس على العجواني اياك والتراجع فى حالة ان الحزب الوطني لم يسميك فقرارك ليس في يدك ولكن فى يد الغالبية العظمة لاهل فوه ومطوبس وعليك ان تحترم رغبتهم فى ترشحك فى جميع الاحوال
احيى كل محترم وكل مخلص وكل غيور على بلده وعلى اهلها وابعث رسالة الى المنافقين اصحاب المصالح والاهواء زمنكم انتهى واذا استمر الحزب الوطني بسياستكم فبشرى فتلك ستكون النهاية الحزب الوطني يعرف انه يريد الشارع نظرا لما يتعرض له الان من انتقادات ولن يغامر فى ذلك الوقت بامثالك والله الموفق وتحيا مصر ويعيش المخلصون والغيورين عليها

محمد عطية

سؤال للخليج هل سعد شلبي فى اول دورة له فى انتخابات مجلس الشعب كانت له النفوذ التتى تتكلم عنها والتى وتقول ان المهندس على العجواني لا يمكلها ............ كفى هذا الهراء عندما يأتى رجل مخلص للدائرة فسوف يكون له نفوذه باهله وبدائرته وسوف يخاف منه الكبير قبل الصغير ويااستاذ الكل يعرف العجواني يستطيع ان يفعل الكثير فمن يستطيع ان يرسم بيتا يستطيع ان يبنيه
والله والموفق

المدير

المدير
الــمــديــر الــعــام
الــمــديــر الــعــام

اخى الغالى الاستاذ محمد عطية
اسف على التاخير فى الرد بخصوص مشرف كفر الشيخ
احب ان اوجه عناية سيادتك بان بعض الردود التى قراتها للاستاذ محمد شريف المرشدى كانت ردود قديمه قبل استلامه الاشراف على منتدى محافظة كفر الشيخ ووقتها كان له الحق بصفتة عضو بأن يكتب ما يشاء لمرشحة
اما بعد استلامه الاشراف فقد التزم امام الله قبل اى شئ وتغير موقفه تماما من مؤيد لمرشح الى محايد لجميع المرشحين وذلك لان هذه المهمه هى امانه بالنسبه الية
وقد تلاحظ بان الاستاذ محمد شريف المرشدى ملتزم بالحيادية وردودة الحكيمه فى جميع المشاركات .
مدير الموقع

https://eltrsheheg.yoo7.com

محمد عطية

الاستاذ مدير الموقع المحترم ابعث اليك بتحية طيب واهنئك بمناسبة ذكرى الاسراء والمعراج واسال الله عزوجل ان يعيده عليك وعلينا وعلى مصرنا الحبيبة بالخير واليمن والبركات .
كما اشكر سيادتك على ايضاحاتك المتتالية لى وهذا لا ينم الا على احترام القائمين على هذا الموقع لانفسهم وحرصهم على اضفاء حرية التعبير بين الجميع كما اشكر على الاهتمام بملاحظات جميع المشاركين وهذا يدل على حرصكم على اظهار الحقيقة امام الجميع والمحاولة معنا للوصول الى الافضل .
كما انتهز الفرصة لشكر السيد المشرف على الروح الجيدة لديه وسعة صدره لتقبل الرأى الآخر واؤكد على حديث السيد المدير بأن هناك تغييراً كاملا فى الطريقة التي يتم التعامل بها مع الجميع وهذا يحسب لهذا المنتدي الذي اتمنى له النجاح وتحقيق هدفه الذي يصبو اليه .

وادعو من هناالسيد حسن محمد على وجميع الآخريين المعارضين لوجود السيد المشرف للوقوف معه لكي يستطيع ان يحافظ على حياديته ليصل بهذا المنتدي الجيد كما انه يجب ان لا ينسي الجميع انه ابن مطوبس ويشرفنا ان يكون احد المشرفين الاساسين على هذا الموقع

حسن محمد على

حسن محمد على

عندى سؤال با لنسبة لالستفتاء كل الناس الا فى الصفحة بايؤيدو00 المهندس على000 من اين جئتم بنسبة 32 فى المية لا وهل هذه النسبة 32 هى كل عدد عائلة المرشدى وسلم لى على الحيادية

52المهندس / على العجواني - مرشحكم لمجلس الشعب المصرى 2010 دائرة فوه ومطوبس (فئات) - صفحة 2 Empty نعم مليون نعم للعجوانى الخميس يوليو 08, 2010 7:39 pm

حسن محمد على

حسن محمد على

كل الحب والتايد

محاسب محمد شريف المرشدى

السيد مدير الموقع شكرا لك جزيلا على توضيح الصورة للجميع
الاستاذ محمد عطية شكرا لك على ماقدمته

اما العضو حسن محمد على
موضوع الاستفتاء ليس لنا علاقة به وهى مسأله مفتوحة للجميع
اما انت تقول كم عدد عائلة المرشدى؟
فانها ليس لها عدد ولاحصر فهى منتشرة بين جميع محافظات الجمهورية
ولها شجرة نسب موجودة بنقابة الاشراف بمصر التى تبدأ من سلالة الحسن والحسين
ولو اردت ان تعرف اساس العائلة اذهب الى نقابة الاشراف بالقاهرة
واقسم لك اننا محايدون وليس لنا مصلحة مع احد
وشكرا لك على كل ماقدمته

محمد كمال

أهلا بالمهندس على العجوانى أهل برنبال

محمد كمال

لا البدرى عمل حاجة ولا سعد شلبى نعم للتغيير بكل الحب نؤيد المهندس على العجوانى نعم للمصالح العامة ولا للخاصة العجوانى عمهم

حسن محمد على

حسن محمد على

فين الرسائل كافية تضليل

teto31180

حسبى الله ونعم الوكيل نفسى استفتاء من داخل الشارع المصرى فى دائرة فوه ومطوبس ونشوف شبابنا اطفالنا ابائنا هيقولوا ايه لا شك فى اختيارهم للمهندس المخلص الوفى الخدوم على العجوانى له خدمات كثيرة فى الدائرة ولو بسيطة لما لا نشاهده عن قرب وبلاش حكاية دفع الملايين لان لو الانتخابات بقت كده يبقى ان لله وانا اليه راجعون ولا اعتقد ان يرضى الحزب الوطنى بقياده المهندس احمد عز والاستاذ جمال مبارك ان يقال له انه حزب مرتشى ان لله وانا اليه راجعون

teto31180

نعم للمهندس / على العجوانى
قرية منية المرشد باكملها معك

teto31180

العضو الكريم
هذا الكلام مرفوض فى الموقع
نحن نلتقلى لنرتقى
مدير الموقع

teto31180

بنحبك يا عجوانى

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 2 من اصل 31]

انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 16 ... 31  الصفحة التالية