موقع مرشحين مجلس الشعب المصرى 2014
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اول موقع مصرى خاص بدعاية مرشحين مجلس الشعب المصرى 2014 اذا لم يتم التفعيل من الايميل الخاص بك سوف يفعل المدير اشتراكك بعد 3ساعات من اشتراكك

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الدكتور/ محمد ربيع - مرشحكم لمجلس الشعب المصرى 2010 مركز طلخا (فئات)

محمدزيدان
khalid22
basem_2010
عمرو اسماعيل
نائبة فى البرلمان
mohamed magdy
سوزى
عمر الكردي
elsendbad
احمد سمير سعادة
مروة سمير سعادة
ابو رؤى
المدير
رضا بدير
18 مشترك

انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

ما رأيكم فى د/ محمد ربيع ناصر ممثلا لمجلس الشعب عن دائرة طلخا (فئات)

الدكتور/ محمد ربيع - مرشحكم لمجلس الشعب المصرى 2010 مركز طلخا (فئات) - صفحة 2 Empty44%الدكتور/ محمد ربيع - مرشحكم لمجلس الشعب المصرى 2010 مركز طلخا (فئات) - صفحة 2 Empty 44% [ 61 ]
الدكتور/ محمد ربيع - مرشحكم لمجلس الشعب المصرى 2010 مركز طلخا (فئات) - صفحة 2 Empty17%الدكتور/ محمد ربيع - مرشحكم لمجلس الشعب المصرى 2010 مركز طلخا (فئات) - صفحة 2 Empty 17% [ 24 ]
الدكتور/ محمد ربيع - مرشحكم لمجلس الشعب المصرى 2010 مركز طلخا (فئات) - صفحة 2 Empty38%الدكتور/ محمد ربيع - مرشحكم لمجلس الشعب المصرى 2010 مركز طلخا (فئات) - صفحة 2 Empty 38% [ 53 ]
مجموع عدد الأصوات : 138

التصويت مغلق

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 2 من اصل 4]

رضا بدير

رضا بدير

تسلم عزيزى مدير الموقع على المتابعة
والله يعطيك الف عافية انتا ومشرفى الموقع وكل القائمين على هذا العمل الجميل

تقبل تحياتى رضا بدير
الدكتور/ محمد ربيع - مرشحكم لمجلس الشعب المصرى 2010 مركز طلخا (فئات) - صفحة 2 Zyzoom10الدكتور/ محمد ربيع - مرشحكم لمجلس الشعب المصرى 2010 مركز طلخا (فئات) - صفحة 2 69408998

32الدكتور/ محمد ربيع - مرشحكم لمجلس الشعب المصرى 2010 مركز طلخا (فئات) - صفحة 2 Empty كلمة الدكتور محمد ربيع ناصر الأربعاء سبتمبر 01, 2010 2:08 pm

رضا بدير

رضا بدير

الدكتور/ محمد ربيع - مرشحكم لمجلس الشعب المصرى 2010 مركز طلخا (فئات) - صفحة 2 Get-9-2010-5cg6hwbh

التحميل من هنا

مروة سمير سعادة

أشكرك أخى مدير الموقع جزاك الله خيرا

سوزى

اؤيد بكل حب الدكتور محمد ربيع ناصر

احمد سمير سعادة

كلنا معك ياربيع

mohamed magdy

الاستاذ مدير الموقع والاخوة المشرفين اقدر تعبكم و المجهود المبذول لكى يظهر الموقع بهذه الصورة الرائعة و يشرفنى ان اكون عضوا فى منتداكم ولكنى لم اخطأ فى المرشح او اسبه بالفاظ خارجة او اخرج عن قواعد المنتدى حتى يتم حذف الردود الخاصة بى .
لى سؤال واحد فقط محمد ربيع دكتـــــور ايـه؟؟؟ لانى كنت قرأت فى صفحته على فيسبوك قبل الانتخابات ان معاه دبلوم و بعد اعلانه عن الترشح للمجلس حذف معلوماته من على الصفحة الخاصه بيه و لم يذكر انه حاصل على دبلوم او دكتوراه...

مش هاعلق على خطاباته و مؤتمراته علشان محدش يزعل و يتحذف ردى.

كنت اتمنى من الاستاذ رضا بدير الرد على الاسئلة و الاستفسارات بدلا من شكره للمشرفين على حذف الردود كما اتمنى من المشرفين شطب الكلمات الخارجة ان وجدت بدلا من حذف المشاركة .

احمد سمير سعادة

الأخ محمد مجدى الدكتور محمد ربيع اخد الدكتوراه الفخريه من المجر وبغض النظر عن كونه دكتور أو حاصل على دبلوم مفتكرش يعنى ان فيه مشكله فى ذلك ادعو سيادتكم للدخول على دميره جروب لترى وتشاهد حب الناس الحقيقى ياريت بس نهتم بمدى مصداقيته الملموس فعلا على ارض الواقع فهو يعمل خيركثير للناس حتى لو يكن حاصل على دكتوراه سنقول له معك ياربيع

نائبة فى البرلمان

بكل الحب والاخلاص والوفاء اؤيد الدكتور / محمد ربيع ناصر واتمنى لة التوفيق والنجاح الباهر

الدكتور/ محمد ربيع - مرشحكم لمجلس الشعب المصرى 2010 مركز طلخا (فئات) - صفحة 2 499857064

نائبة فى البرلمان

الدكتور / محمد ربيع ناصر يحتفل اليوم بحفظة القران الكريم وتكريمهم وتكريم اوائل الشهادات بجميع المراحل المختلفة ويقام الحفل الان فى مسجد المسيد بقرية دميرة بمركز طلخا ويحضر حفل التكريم المنشد والداعية صلاح الجمل ومبروك عطية وغيرة من الائمة الكبار

مروة سمير سعادة

جزاك الله خيرا دكتور ربيع وفقك الله

احمد سمير سعادة

هذا هو الدكتور ربيع الذى نعرفه دائما جزاه الله خيرا

سوزى

جعله الله فى ميزان حسناتك دكتور ربيع

عمرو اسماعيل

الاستاذ احمد سمير سعادة
كلامك غير صحيح بالمرة
الفرق كبير بين الحصول على دكتوراة و فخرية كمان و بين الحصول على دبلوم
لو دبلوم تبقى القصة انتهت و يدخل عمال و فلاحين
و برضه يا ريت تقولنا هو دكتور في اي مجال و من اي جامعة
اظن السؤال سهل و بسيط و مفيش فيه تجريح
ارجو الاجابة و الا يعتبر عدم الرد هو تصديق لروايات الاخرين

احمد سمير سعادة

السلام عليكم أستاذ عمرو اسماعيل تقول أن كلامى غير صحيح بالمره أنا أعلم جيدا مدى صحة كلامى سأقولها مره أخرى الدكتور محمد ربيع حصل على الدكتواه الفخريه من دولة المجر الدكتوراه الفخريه شهاده بدون مناقشه تعطى للشخص تقديرا لجهوده فى مجالات معينه كالتعليم مثلا وتعطى من جميع الجامعات المعترف بها ومنحها يكون من قبل الدوله ونحن محبى الدكتور ربيع لاننظر أبدا لروايات الأخرين

مروة سمير سعادة

مهما يقولوا ومهما يعيدوا بنحبك برده يادكتور ربيع

نائبة فى البرلمان

الدكتوراه الفخرية هي :
شهادة بدون رسالة او مناقشة وتعطى للشخص تقديرا لجهوده في مجالات معينة

اي ليست بعد دراسه او مناقشة رسالة دكتوراه
ولكن لمن قدم انجازات علميه في مجال ما , قدم انجازات ملموسه

وسميت هكذا .. كنوع من الفخر بهذا الانسان الذي قدم الانجازات

طبعا انت عرفت ماهى الدكتوراة الفخرية (انت اية بقى ولا الحوليك مين وهما اية وبقو اية مش مهم عندنا دكتوراة فخرية او دكتوراة حقيقية المهم الصدق فى الوعد المهم ان اكون صادق فى عملى وكلمتى وان اقدم خدماتى الى بلدى واهل دائرتى )

وسيوضح لك الاستاز / رضا بدير (جزاه الله خير)من هو الدكتور ربيع كا (انسان محب لبلدة واهلة - واهم انجازاتة الخلابة التى دامت قراب مايقرب من 14سنة من الانجازات داخل قرية دميرة والقرى المجاورة دون حصولة على مقابل ولكن جزائة عند الله كبير ........ وندعـــــو الاستاز رضا بعد ازنة متكرما بتوضيح كل زلك لمن لايعرفون الدكتور ربيع

رضا بدير

رضا بدير

الدكتوراه الفخرية هي :
شهادة بدون رسالة او مناقشة وتعطى للشخص تقديرا لجهوده في مجالات معينة

اي ليست بعد دراسه او مناقشة رسالة دكتوراه
ولكن لمن قدم انجازات علميه في مجال ما , قدم انجازات ملموسه

وسميت هكذا .. كنوع من الفخر بهذا الانسان الذي قدم الانجازات

طبعا انت عرفت ماهى الدكتوراة الفخرية (انت اية بقى ولا الحوليك مين وهما اية وبقو اية مش مهم عندنا دكتوراة فخرية او دكتوراة حقيقية المهم الصدق فى الوعد المهم ان اكون صادق فى عملى وكلمتى وان اقدم خدماتى الى بلدى واهل دائرتى )

وسيوضح لك الاستاز / رضا بدير (جزاه الله خير)من هو الدكتور ربيع كا (انسان محب لبلدة واهلة - واهم انجازاتة الخلابة التى دامت قراب مايقرب من 14سنة من الانجازات داخل قرية دميرة والقرى المجاورة دون حصولة على مقابل ولكن جزائة عند الله كبير ........ وندعـــــو الاستاز رضا بعد ازنة متكرما بتوضيح كل زلك لمن لايعرفون الدكتور ربيع

[b]السلام عليكم ورحمتة وبركاتة اختى العزيزة نائبة فى البرلمان وكل محبى ومؤيدى الدكتور محمد ربيع ناصر وكل اهالى دميرة وغيرها من كل قرى دائرة طلخا الشرفاء لهم منى التحية والسلام ونحن نرد على كل انسان يكره بلدة او اى انسان لا يعرف حقا من هو الدكتور محمد ربيع وماهى اهم انجازاتة التى دامت اكثر من 13 عاما متواصلا بأعمالة الخيرية واعمالة العملية والعلمية جزاة الله خير الدكتور ربيع وفى موجز اوضح لكم من هو الدكتور /محمد ربيع ناصر

ولد: الدكتور محمد ربيع ناصر بقرية دمـــيرة بمحافظة الدقهلية
عملة : عمل بجد واجتهاد عمل بحب وتفوق لوصولا الى اهدافة السامية التى تجعلة انسانة ذات كفائة ورقى عمل بالخير والمحبة وحد وربا وحافظ على اهالى قرية دميرة وغيرها من القرى المجاورة بمساندة لهم فى اعمال الخير التى ينفقها سرا وليس علنا لايعرف عنة انة ينتظر مقابل ما عمل من اى انسان ولكن ينتظر صوابة من الله
الدكتور محمد ربيع ناصر وصل وتفوق وعمل بجد واجتهاد وحارب الزمن حتى اصبح من اكبر رجال الاعمال فى مصر وخاصا محافظة المنصورة وانجازاتة فى مجال التعليم وهو الان يحتل مرتبة عالية مرفرفة من اكبر رجال العلم فى المنصورة وغيرها واصبح رئيسا لمجلس امناء جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا .... ورئيس مجلس ادارة اكاديمية الدلتا للعلوم
ونحن نشهد لة بالمزيد والمزيد من الانجازات ومنها تكريمة لحفظة كتاب الله وتشجيعة لأبنئنا على التفوق والتقدم العلمى وتكريم اوائل الشهادات بجميع المراحل والمتفوقين علميا وليس هذا فقط وانما مساندة الفقراء والمحتاجين ومساندة كل من يعرف انة بحاجة الى المساعدة دون طلب المساعدة يحب الخير لبلدة ويحب الخير لكل الناس ويحترم الكبير والصغير لكون شخصيتة القوية والمحترمة والاخلاق الحميدة فمها وصفت وقولت عن الدكتور محمد ربيع ناصر فلن ولم اعطة حقة فا انا اعرف انكم تعرفونة جيدا وهؤلاء الناس الزين يتطاولون على كل ناجح وعامل للخير انما هما منافقين لانفسهم واولادهم واقاربهم فنحن لا نكرة احد نحن نحب الخير لكل الناس هذا الكلام كلام رجل محترم وهو الدكتور ربيع
[/b]
منتدى قرية دميرة

دميرة اليوم على الفيس بوك

الدكتور/ محمد ربيع - مرشحكم لمجلس الشعب المصرى 2010 مركز طلخا (فئات) - صفحة 2 Get-9-2010-rrajupru

الدكتور/ محمد ربيع - مرشحكم لمجلس الشعب المصرى 2010 مركز طلخا (فئات) - صفحة 2 Get-9-2010-qg8nnf0i

رضا بدير

رضا بدير

مرشحكم بدميرة

منتدى دجى نغم بدميرة

موقع قرية دميرة

مروة سمير سعادة

السلام عليكم أختى النائبه فى البرلمان وأخى الأستاذ رضا بدير أشكركم وجزاكم الله خيرا على مجهودكم الرائع

رضا بدير

رضا بدير

شكرا لكى يا مروة سمير سعادة وجزاك الله خير انتى اخت فاضلة لنا جميعا ونشكرك على مجهودك الرائع هذا شكرا لكى ودومتى فى احسن حال شكرا....... تقبلى تحياتى
رضا بدير
............

عمرو اسماعيل

شكرا على حواركم بطريقة محترمة و لكن ....
برضه مفيش جواب على سؤالي
ما الشهادة العلمية التي حصل عليها في مصر
يعني معاه دبلوم و لا بكالوريوس و لا ليسانس
انا كواحد من ابناء الدائرة اللي الاستاذ محمد ربيع مترشح فيها من حقي اعرف هو حاصل على درجة علمية ايه ؟؟؟
شكراً

رضا بدير

رضا بدير

طيب انتا عاوز تعرف صح
طيب قبل ما اقول لك عاوز اعرف

انت مين ؟

ثانيا انت بتشتغل اية ؟عشان تسأل السؤال دة ؟

ثالثا ميولك اية ؟

طبعا احنا واضحنا اكثر من مرة من هو .... وماهى اهم انجازاتة التى طالت الكثير والكثير ......وقلنا قبل كدة كان اية وبقى اية ...... الى انتا متعرفوش ان الدكتور ربيع حصل على كثير من الشهادات وسا اوضح لك بالضبط ...
طيب انتا سمعت اى لقاء لة طيب يااخى العزيز انتا يهمك هو معاه اية فى اية هو ناقش الدكتوراة وحصل عليها وان تعرف انة معاة الكثير من الشهادات

مروة سمير سعادة

السلام عليكم استاذ عمرو اسماعيل ان معيار الحكم على الشخص يكون من خلال قدرته على العطاء وليس الأخذ ويقول الشاعرالهندى طاغور / ابحث فى الناس عن مزاياهم وابحث فى نفسك عن عيوبك تكن أحكم الناس وأنظر دائما للجانب المبهج من الحياه وتعامى عن الجانب المؤلم تكن أسعد الناس أرجو من حضرتك مشاهدة اللقاءات المختلفه للدكتور ربيع وبعد ذلك اطرح الأسئله كيفما شئت ونحن مستعدون للاجابه على أى سؤال بكل سرور

عمرو اسماعيل

يا استاذ رضا من الآخر
يشاع ان محمد ربيع ناصر حاصل على دبلوم و انه اشترى الدكتوراة اللي انتوا بتقولوا عليها دي بفلوسه على طريقة " مرجان احمد مرجان " حتى ان بعض الناس من العامة اطلقوا عليه هذا اللقب
فأنا عايز اعرف الحقيقة منكم انتوا انا مسألتش حد تاني
انتوا جاوبتوا على نص الحقيقة و عايز اعرف النصف الآخر
و هو رجل عرض نفسه للعمل العام يبقى لازم اعرف معظم المعلومات عنه ... بس
اتمنى حد يجاوبني
و يا استاذة مروة عارف ان التعليم و الشهادات ليست مقياس للناس بس الكلام ده يتقال لما يكون واحد يتقدم لبنتي او واحد هاصحبه انما ده شخص يعرض علي كواحد من الدائرة اني انتخبه يبقى اما اسمع كلام زي ده عنه يمكن ينسف اي صورة اتخيلها له لأنه لو صدق هذا الكلام يبقى بيكذب علي و على منتخبيه ...
انا مغلطش في احد و حكايه انه يطلع حاصل على دبلوم او غيره لن تفرق معي في تقييم اي شخص .. انا الحمد لله مصاحب من دكاترة الجامعة إلى اقل مهنة
اتمنى اجابة صريحة منكم
شكرا و بالتوفيق لمن يصلح

عمرو اسماعيل

اسف برضه يا استاذ رضا
انت ما يلزمكش انا اكون ايه او بانتمي لأي جماعة
انا واحد من دائرة طلخا بسأل في توبيك محمد ربيع ناصر

مروة سمير سعادة

السلام عليكم أستاذ عمرواسماعيل نحن رابطة محبى الدكتور محمد ربيع لا نقبل أى اهانه للانسان اللى كل الناس بتحبه وحضرتك قلت أنه يشاع وماأكثر من الشائعات ومروجيها فى فترة الانتخابات ودى أول مره نسمع فيها هذا التعليق السخيف انه كما قلت وهذا رأيك الشخصى وكل تساؤلات حضرتك جاوبنا عليها أكثر من مره ونعتذر لأننا من اليوم لن نجاوب على أى استفسار خاص بحضرتك لأن حصل تجاوزات لن نقبلها أبدا ولأن هدف هذا الموقع أننا نلتقى لنرتقى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سوزى

ماشاء الله عليكى يامروة

عمرو اسماعيل

و الله انا اللي آسف اني دخلت التوبيك ده
انتوا مش عايزين حد يحاوركم او يناقشكم ابدا
انا سألت سؤال و لم تجاوبوني عليه و زي ما قلت انا سمعت اشاعة و دخلت على توبيك محمد ربيع ناصر لأتأكد من الاشاعة و لم اذهب لموقع مرشح اخر
و للآسف بكلامكم ده اتأكدت الاشاعة بالنسبة لي
و انا لم و لن اهين شخصا اياً من كان
و لكن انتوا اللي بتعتبروا مجرد السؤال اهانة .. يا سلام
و يا اساتذة انا مش هادخل توبيك الاستاذ محمد ربيع تاني علشان حضراتكم
و شكراً

رضا بدير

رضا بدير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى مدير الموقع والاخوة الكرام المشرفى على هذا الموضوع نطلب من سيادتكم محو الموضوع الخاص بms.rsلتعادية عن قانون الموقع فهذة الصورة ممثلة لرجال داخل الدائرة الخاصة بالمرشحين المزكورين فى الصورة ادناة وقد تؤدى الى المشاكل واختلال التوازن وحدوث كثرة انواع التعصب وقد تصل الى ما نعرفة مثلما حصل من ايام قلية فى المنصورة نطلب منكم حذف الموضوع الخاص بهذا الشخص المزكور اعلاة لان هذا يسئ لسمعة ناس كتير مهما كان الاخلاف بينهم .... اخى مدير الموقع الكريم حبيت اوضح وجهة النظر الخاصة بحذف هزة المشاركة وجزالك الله خير

تم الحذف
تحياتى
مدير الموقع

رضا بدير

رضا بدير

شكرا اخى مدير الموقع الكريم وجزاك الله الف خير ............زكل عام وانت بالف خير ... تقبل تحياتى رضا بدير

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 2 من اصل 4]

انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية